شارك الموضوع
الوسوم
الدوري السعودي للمحترفين الهلال 
مواضيع أخرى

تشكيلة و نتيجة مباراة الهلال و الإتفاق ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

07/03/2020     17:40     6582    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيلة و نتيجة مباراة الهلال و الإتفاق ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

ستقام المباراة بين نادي الهلال و نادي الإتفاق اليوم بتاريخ 07-03-2020 ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 8:40 مساء بتوقيت المملكة العربية على مدينة المجمعة الريلضية. .

  • نادي الهلال سيلعب بخطة 4-2-3-1بقيادة المدرب لوسيسكو.

التشكيلة الأساسية لنادي الهلال حسب ما ورد من وكلات الأنباء الرياضية السعودية.

عبدالله المعيوف، محمد البريك، محمد جحفلي، جانغ هيون سوو، ياسر الشهراني، غوستافو كويلار، سلمان الفرج، سالم الدوسري، سيباستيان جيوفينكو، اندري كاريلو، بافيتيمبي جوميز.

الاحتياط: نواف العابد، عبدالله الحافظ، عمر خربين، كارلوس إدواردو، محمد إبراهيم كنو، محمد الواكد، صالح الشهري، ناصر الدوسري، مدالله العليان.

  • نادي الإتفاق سيلعب بخطة 4-2-3-1 بقيادة المدرب خالد العطوي.

التشكيلة الأساسية لنادي الإتفاق حسب ما ورد من الموقع الرسمي للنادي.

رايس مبولحي، صالح سعد القميزي، سيدريك يامبيري، سعيد الربيعي، فيليب كيس، محمد مرزوق الكويكبي، إليريك باربوسا دي سوزا، ابراهيم محنشي، سعد علي السلولي، سوليمان دوكارا،وليد ازارو

الاحتياط: عبدالله الصالح، علي عبدالله هزازي، سعد سعيد آل خيري اليامي،هزاع إبراهيم الهزاع.، ماهر محمد شرومه، فواز عوض الطريس، ، حامد عبدالله الغامدي، عبدالله الخطيب.


حقق فريق الهلال فوزاً ثميناً على ضيفه الاتفاق، بهدف نظيف، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

واستضاف فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، نظيره الاتفاق، على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، في إطار الجولة 21 من الدوري السعودي.

وبهذا الفوز؛ يرتفع رصيد الهلال 50 نقطة ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

وبدأت أحداث الشوط الأول بحماس كبير من جانب لاعبي الهلال، بحثاً عن هز شباك الاتفاق في وقت مبكر، لتسجيل مهمتهم بالحصول على العلامة الكلامة.

وفي الدقيقة الخامسة، أوقف حكم المباراة اللقاء للعودة إلى تقنية الفيديو، من أجل التأكد من وجود ركلة جزاء لصالح الهلال من عدمه، وقرر استئنافها دون احتساب أي شيء.

وقابل سلمان الفرج لاعب الهلال كرة عرضية من داخل منطقة جزاء الاتفاق، بتسديدة مباشرة ولكن في منتصف المرمى تصدى لها الحارس بسهولة، في الدقيقة 16.

ونجح لاعبو الهلال في إحراز هدف التقدم على الفيصلي في الدقيقة 17، بعد عدة تمريرات وصلت الكرة إلى سالم الدوسري مررها بشكل رائع من لمسة واحدة للبيروفي أندريه كاريلو داخل منطقة الجزاء، ليسددها برأسه كرة ساقطة خدعت الحارس وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 32، لعبت كرة قصيرة إلى سلمان الفرج الذي أرسل كرة عرضية داخل منطقة جزاء الاتفاق، ولكن أمسك بها الحارس رايس مبولحي.

ومرر سالم الدوسري كرة بينية خطيرة لزميله ياسر الشهراني، في الدقيقة 40، ولكن سددها الأخير خارج الملعب، واستمرت محاولات لاعبي الهلال لمضاعفة النتيجة دون جدوى.

بدأت أحداث الشوط الثاني، بمحاولات لفريق الاتفاق العودة للمباراة بإحراز هدف التعادل مع الهلال، وأطلق محمد الكويكبي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت خارج الملعب في الدقيقة 48.

وفي الدقيقة 55، أرسل سالم الدوسري تمريرة عرضية من جهة اليسار وصلت للفرنسي بافيتيمبي جوميز على القائم الثاني، وسدد الكرة بقوة ولكن خارج الملعب.

ومرر دي سوزا لاعب الاتفاق الكرة لزميله سعد السلولي داخل منطقة جزاء الهلال في الدقيقة 70، وسددها الأخير بقوة ولكن في نفس مكان تواجد الحارس عبدالله المعيوف الذي أمسك بالكرة بسهولة.

وفي الدقيقة 78، سدد الدوسري كرة قوية من خارج منطقة جزاء الاتفاق، مرت خارج الملعب بعيدة عن المرمى.

أرسل سيباستيان جيوفينكو لاعب الهلال، تمريرة عرضية من جهة اليسار داخل منطقة الجزاء مرت من فوق رأس جوميز لخارج الملعب، في الدقيقة 80.