شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أفريقيا النجم الرياضي الساحلي الوداد الرياضي 
مواضيع أخرى

أحداث مباراة النجم الرياضي الساحلي و الوداد الرياضي ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا.

07/03/2020     19:00     68110    Admin


مصدر الصورة وكالات: أحداث مباراة النجم الرياضي الساحلي و الوداد الرياضي ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا.

ستقام المباراة بين نادي النجم الرياضي الساحلي و نادي الوداد الرياضي اليوم بتاريخ 07-03-2020 ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا. حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الأولمبي برادس بقيادة الحكم ماجييني نداي

  • نادي النجم الرياضي الساحلي سيلعب بخطة 5-4-1 بقيادة المدرب خوان كارلوس جاريدو.

التشكيلة الأساسية لنادي النجم الرياضي الساحلي حسب ما ورد من الموقع الرسمي للنادي.

أشرف كرير، وجدي كشريدة، بهاء الدين سلامي، صدام بن عزيزة، محمد مثناني، مرتضى بن وناس، مالك بيعاوي، محمد أمين بن عمر، ياسين الشيخاوي، ايهاب المساكني، كريم غريبي.

الاحتياط: علي البريقي، مكرم البدري ، محمد كوناتي، حازم حسن، ماهر الحتاشي، ، علاء أيوب. كوليبالي

  • نادي النجم الوداد الرياضي سيلعب بخطة 4-3-3 بقيادة المدرب سباستيان

التشكيلة الأساسية لنادي النجم الوداد الرياضي حسب ما ورد من الموقعالرسمي للنادي.

أحمد التغناوتي، عبد اللطيف نصير، حمزة اسرير، كومارا، محمد ناهيري، وليد الكارثي، ابراهيم النقاش، يحيى جبران، بديع أووك، ايمن الحسوني، إسماعيل الحداد.

الاحتياط: كاسينجو، بدر جدارين، امين تعروزي، العملود، عادل الرحيلي، ماجبي.


  • بداية الشوط الأول بين نادي النجم الرياضي الساحلي و نادي الوداد الرياضي.

الدقيقة 2 تهديد أول لصالح الضيوف عن طريق بديع أووك بتسديدة قوية من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء النجم الساحلي مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أشرف كرير.

الدقيقة 3 رد سريع من لاعبي النجم الساحلي بهجمة من الجبهة اليسرى عن طريق ياسين الشيخاوي الذي أرسل كرة عرضية خطيرة مرت بسنتيمترات قليلة أمام أقدام إيهاب المساكني المواجه للمرمى دون أي رقابة دفاعية قبل أن تتحول إلى ركلة مرمى لصالح الضيوف.

صافرة و خطأ لصالح النجم الساحلي في وسط الملعب من جهة اليسار ضد أيمن الحسوني الدقيقة 5.

تنفيذ ركلة ركنية أولى للنجم الساحلي على يسار مرمى الوداد البيضاوي، نفذت بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من على القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب الدقيقة 6.

الدقيقة 7 محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة في مناطق وسط الملعب.

الدقيقة 9 توقف المباراة لإصابة بديع أووك لاعب الوداد البيضاوي بعد إصطدام بمحمد أمين بن عمر لاعب النجم الساحلي و استئناف المباراة من جديد، الكرة بحوزة لاعبي الوداد البيضاوي في وسط الملعب.

تنفيذ ركلة ركنية للنجم الساحلي على يسار مرمى الوداد البيضاوي، نفذها محمد مثناني بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها مهاجم الفريق برأسية مرت بشكل خطير إلى جوار القائم الأيمن للمرمى الدقيقة 12.

الدقيقة 13 هجمة للنجم الساحلي من الجبهة اليسرى عن طريق ياسين الشيخاوي الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أمسكها الحارس أحمد التغناوتي قبل رأس المهاجم المتقدم ماهر الحناشي.

ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الأول ولا زال التعادل السلبي مسيطرا على أحداث المباراة.

الدقيقة 17 توقف المباراة لوجود إحتكاكات بين لاعبي الفريقين على أرضية الملعب و استئناف المباراة من جديد بعد عودة الأوضاع إلى الهدوء مجددا، الكرة بحوزة لاعبي النجم الساحلي في وسط الملعب الدفاعي للفريق..

إحصائيا: الاستحواذ، النجم الساحلي 68% - 32% الوداد البيضاوي.

الدقيقة 20 تحسن نسبي في أداء لاعبي الوداد البيضاوي خلال الدقائق الحالية على المستوى الهجومي في محاولة لخطف هدف قد يكون قاتلا.

تسديدة أرضية قوية عن طريق إيهاب المساكني لاعب النجم الساحلي من على حدود منطقة جزاء الوداد مرت بشكل قريب نسبيا إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس أحمد التغناوتي الدقيقة 21 

صافرة و خطأ لصالح النجم الساحلي في مكان قريب من حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء الوداد و 
تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للنجم الساحلي عن طريق محمد مثناني بتمريرة طولية إلى داخل عمق منطقة الجزاء إرتدت بشكل سريع من جسد الحائط البشري للاعبي الوداد وانتهت معها الخطورة مبكرا الدقيقة 23.

الدقيقة 25 سيطرة نسبية من لاعبي النجم الساحلي على الكرة خلال الدقائق الحالية لكن دون خطورة واضحة على مرمى أحمد التغناوتي حارس الوداد البيضاوي.

الدقيقة 26 ضغط متقدم من لاعبي الوداد على مدافعي النجم الساحلي في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر ومنع الزيادة العددية في وسط الملعب لأصحاب الأرض.

تسديدة خطيرة للنجم الساحلي عن طريق محمد أمين بن عمر من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية للمرمى في الدقيقة 28.

محاولة هجومية جديدة للنجم الساحلي بمجموعة من التمريرات المتتالية على الجبهة اليمنى للفريق أنهاها وجدي كشريدة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المهاجم كريم عريبي برأسية قوية مرت بشكل خطير أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أحمد التغناوتي الدقيقة 29.

نصف ساعة مرت من زمن الشوط الأول ولا جديد على مستوى النتيجة السلبية بين الفريقين.

الدقيقة 32 ركلة حرة مباشرة للوداد في مكان جيد على يسار منطقة جزاء النجم الساحلي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة نجح أصحاب الأرض في استخلاصها بشكل سريع وإبعادها إلى رمية تماس في وسط الملعب.

الدقيقة 33 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب..

الدقيقة 34 تمركز دفاعي جيد من لاعبي الوداد في وسط الملعب لغلق المساحات أمام لاعبي النجم الساحلي.

الدقيقة 35 هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع تراجع حدة الخطورة على المرميين.

محاولة هجومية جديدة للنجم الساحلي من الجبهة اليمنى عن طريق وجدي كشريدة الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها كريم عريبي برأسية قوية ولكن غير متقنة مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس أحمد التغناوتي الدقيقة 37.

محاولة هجومية خطيرة للنجم الساحلي بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق مرتضى بن وناس إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها ماهر الحناشي براسية هيأت الكرة لزميله إيهاب المساكني في مواجهة المرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة إفتقدت القوة الكافية ليتصدى لها الحارس أحمد التغناوتي بثبات الدقيقة 39.

الدقيقة 40 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي النجم الساحلي في وسط الملعب.

تسديدة ضعيفة للغاية لمحمد أمين بن عمر لاعب النجم الساحلي من داخل منطقة جزاء الوداد وصلت بشكل سهل للغاية في أحضان الحارس أحمد التغناوتي الدقيقة 41.

صافرة و خطأ لصالح الوداد في وسط الملعب نتيجة لمسة يد على محمد أمين بن عمر الدقيقة 42.

الدقيقة 43 محاولات مستمرة من لاعبي النجم الساحلي لخلق ثغرات في الدفاعات المتكتلة للاعبي الوداد لإحراز الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول.

أضاف حكم اللقاء دقيقتين كوقت بدل ضائع.

نهاية الشوط الأول بين الفريقين.

  • بداية الشوط الاول بين نادي النجم الرياضي و نادي الوداد الرياضي.

الدقيقة 48 تشجيع غير عادي من جمهور النجم الساحلي.. يحاولون مساندة الفريق وشحذ الهمم لتسجيل هدف العودة لأجواء البطولة.

الدقيقة 49 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب إبراهيم النقاش لاعب الوداد البيضاوي نتيجة تدخل عنيف على قدم إيهاب المساكني لاعب النجم الساحلي.

الدقيقة 50 ركلة ركنية للنجم الساحلي على يمين مرمى الوداد، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.

الدقيقة 52 إلتزام مستمر من لاعبي الوداد البيضاوي بالتمركزات المحكمة في وسط ملعب الفريق لمواجهة الضغط الهجومي النجم الساحلي.

الدقيقة 55 استحواذ نسبي من لاعبي النجم الساحلي على الكرة في وسط الملعب مع استمرار تراجع لاعبي الوداد البيضاوي.

الدقيقة 56 أووووووووووه…هدف جديد يضيع من النجم الساحلي، رأسية للجزائري كريم عريبي وهو خال تمامًا من الرقابة داخل منطقة الجزاء بعد حصوله على عرضية من الرواق الأيسر، حولها في يد الحارس التكناوتي.

الدقيقة 57 إحتجاجات قوية من لاعبي النجم الساحلي ومطالبات بإحتساب ركلة جزاء بعد لمسة يد من مدافع الوداد داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة أمر باستنئاف اللعب.

الدقيقة 58 جوووووووووووووووووووووووووول أول للنجم الساحلي، كريم عريبي من ركلة ركنية للنجم الساحلي على يمين مرمى الوداد، نفذت بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها صدام بن عزيزة برأسية قوية فشل المدافع إبراهيم النقاش في إبعادها بشكل صحيح من أمام المرمى مما أدى إلى وصول الكرة لكريم عريبي المواجه تماما للمرمى والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك لتصبح النتيجة 1-0.

الدقيقة 60 هدف محقق ضائع للنجم الساحلي بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ماهر الحناشي برأسية قوية للغاية تصدى لها الحارس أحمد التغناوتي ببراعة وأنقذ مرماه.

ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الثاني والنتيجة أصبحت تقدم النجم الساحلي على حساب الوداد البيضاوي بهدف مقابل لاشئ.

الدقيقة 65 التبديل الأول للوداد البيضاوي بدخول الاعب بدر جدارين و خروج الاعب وسط   خروجخروج
أيمن الحسوني

الدقيقة 66 توقف المباراة لإصابة أحمد التغناوتي حارس مرمى الوداد البيضاوي.

الدقيقة 67 استئناف المباراة من جديد، الكرة بحوزة لاعبي الوداد البيضاوي في وسط الملعب الدفاعي للفريق.

الدقيقة 67 حكم المباراة يوقفها مجددا لوجود دخان كثيف بأرضية الملعب ناتج عن إشعال الألعاب النارية من جماهير الوداد البيضاوي.

الدقيقة 68 لا تزال المباراة متوقفة في ظل كثافة الدخان الموجود بأرضية الملعب.

الدقيقة 69 استئناف المباراة من جديد، الكرة بحوزة لاعبي النجم الساحلي في وسط الملعب الدفاعي للفريق.

الدقيقة 70 رمية تماس لصالح النجم الساحلي في وسط الملعب من جهة اليمين.

الدقيقة 71 التبديل الثاني للنجم الساحلي بدخول الاعب سليمان كوليبالي و خروج الاعب ماهر الحناشي.

إحصائيا:  الاستحواذ، النجم الساحلي 70% - 30% الوداد البيضاوي.

تنفيذ ركلة ركنية للنجم الساحلي على يمين مرمى الوداد، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أبعدها الحارس أحمد التغناوتي بقبضة اليد إلى وسط الملعب الدقيقة 74.

ربع ساعة أخيرة متبقية من زمن الشوط الثاني والمباراة، ضغط من لاعبي النجم الساحلي لإحراز الهدف الثاني للمباراة أمام محاولات مرتدة من لاعبي الوداد لخطف هدف ثمين.

صافرة و خطأ لصالح النجم الساحلي في وسط الملعب ضد عبد اللطيف نصير الدقيقة 76.

الدقيقة 77 رمية تماس لصالح الوداد البيضاوي في وسط الملعب من جهة اليمين.

الدقيقة 78 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.

تسديدة بعيدة المدى عن طريق داروين جونزاليس لاعب النجم الساحلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة على المرمى المغربي الدقيقة 80.

قذيفة صاروخية عن طريق إسماعيل الحداد لاعب الوداد البيضاوي من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من العارضة العلوية لمرمى الحارس أشرف كرير الدقيقة 82.

الدقيقة 84 تبديل أول لصالح الوداد الرياضي بدخول الاعب أيوب العملود و خروج الاعب إسماعيل حداد.

الدقيقة 85 نسق مرتفع للغاية في مستوى المباراة خلال الدقائق الحالية مع تبادل سريع للهجمات من الطرفين.

الدقيقة 86 تبديل ثالث و أخير للوداد الرياضي بدخول الاعب عادل الرحيلي و خروج الاعب بديع ااوك.

الدقيقة 88 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب

الدقيقة 89 أخر الدقائق في زمن الشوط الثاني والمباراة.

أضاف حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع.

الدقيقة 90+1 اوووووووه براعة الحارس أشرف كرير تنقذ مرمى النجم الساحلي من هدف قاتل بعدما تصدى لتسديدة يحيى جبران المنفرد بشكل كامل بالمرمى داخل منطقة الجزاء.

نهاية المباراة بفوز نادي النجم الساحلي على نادي الوداد الرياضي بنتيجة 1-0.