شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي 
مواضيع أخرى

سقوط درامي لمانشستر سيتي بـ 10 لاعبين أمام وولفرهامبتون.

27/12/2019     19:45     483    Admin


سقوط درامي  لمانشستر سيتي بـ 10 لاعبين أمام وولفرهامبتون.

سقط فريق مانشستر سيتي في فخ الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة للغاية خارج الديار أمام وولفرهامبتون، ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز

وفشل مانشستر سيتي في الحفاظ على تقدمه بثنائية نظيفة، ليسقط للمرة الثانية هذا الموسم أمام وولفرهامبتون، بعد هزيمته في مباراة الدور الأول على ملعب الاتحاد بثنائية نظيفة.

وتوقف رصيد مانشستر سيتي عند النقطة رقم 38 في المركز الثالث من جدول ترتيب البريميرليج، وارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى النقطة 30 في المركز الخامس.

وقام حكم المباراة بإشهار البطاقة الحمراء في وجه إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي، في الدقيقة الثانية عشرة من الشوط الأول، بعدما خرج من مرماه لإبعاد الكرة من أمام دييجو جوتا، لكن مهاجم وولفرهامبتون سبق الحارس، الذي قام بعرقلته خارج منطقة الجزاء، ليتلقى بطاقة حمراء.

ودفع بيب جوارديولا بالحارس البديل كلاوديو برافو، بدلاً من المهاجم سيرجيو أجويرو.

الهدف الأول لمانشستر سيتي جاء من ركلة جزاء، سددها رحيم ستيرلينج وتصدى لها الحارس، لكن حكم المباراة قرر إعادة تسديد الكرة مرة أخرى بقرار من حكم الفيديو. بسبب تحرك حارس المرمى قبل لمس ستيرلينج الكرة، ليقوم ببتسديدها للمرة الثانية، وتصدى الحارس أيضاً بنفس الطريقة، لكن القدر ساعد اللاعب بعد أن ارتدت له الكرة ووضعها في المرمى الخالي.

الشوط الأول انتهى بعد موجة كبيرة من الإثارة، بتقدم مانشستر سيتي بهدف نظيف.

ومع انطلاق الشوط الثاني، نجح رحيم ستيرلينج في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 50، بعدما استغل تمريرة رائعة من زميله كيفن دي بروين.

وقلص أداما تراوري النتيجة سريعاً لأصحاب الأرض، بتسديدة رائعة سكنت شباك كلاوديو برافو في الدقيقة 55.

وسجل راؤول خيمينيز هدف التعادل في الدقيقة 83، بعد عرضية أرضية رائعة من أداما تراوري حولها القناص الإسباني في شباك مانشستر سيتي.

وأكمل مات دوهيرتي عودة وولفرهامبتون في النتيجة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 89.