شارك الموضوع
الوسوم
الدوري السعودي للمحترفين النصر 
مواضيع أخرى

أهم أحداث مباراة الفيحاء و النصر في الدوري السعودي للمحترفين.

28/12/2019     12:20     8883    Admin


مصدر الصورة وكالات: أهم أحداث مباراة الفيحاء و النصر في الدوري السعودي للمحترفين.

موعد المباراة بين فريق الفيحاء و فريق النصر اليوم بتاريخ 28-12-2019 ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين من الجولة الثالثة عشر.

ستقام المباراة في تمام الساعة 2:20 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

التشكيلة الأساسية لفريق الفيحاء :

مدرب الفريق : خورخي سيماو

تشكيلة الفريق: 4-2-3-1

عامر شفيع، مخير الرشيدي، سامي محمد الخيبري، أدميلسون دياز باروس، أحمد بامسعود، أنجيلو نيتو، عبدالرحمن البركة، أرسينيو مارتينز، عبدالله المطيري، صامويل أوسو، روني فرنانديز.

الاحتياط: فهد الشمري، حسن جعفري، حمد سعود الجهيم، مهند محمد عوض، عبدالكريم القحطاني، مهند عبدالحليم فلاته، عثمان يحيى الحاج حسن، هاني الصبياني.

التشكيلة الأساسية لفريق النصر :

مدرب الفريق : روي فيتوريا

تشكيلة الفريق:4-2-3-1

براد جونز، سلطان عبدالله الغنام، مايكون بيريرا روكي، عبدالله مادو، عوض خميس الفرج، عبدالله محمد الخيبري، بيتروس ماثيوس، نور الدين أمرابط، جوليانو فيكتور دي باولا، أحمد موسى، عبد الرزاق حمد الله.

الاحتياط : يحيى الشهري، عمر هوساوي، عبدالعزيز الجبرين، زيد محمد البواردي، عبدالرحمن مطلق الدوسري، فهد محمد الجميعة، حمد فارس آل منصور، نايف سعيد الماس، خالد عبدالعزيز الغوينم.


إكتسح النصر نظيره الفيحاء برباعية مقابل هدف وحيد في الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وسجل الهدف الأول روني فرنانديز للفيحاء في الدقيقة 11، وقبل نهاية الشوط الأول تم طرد اوسو من جانب الفيحاء في الدقيقة 43، وفي الشوط الثاي قام الحكم بطرد جونز في الدقيقة 65 من جانب النصر، وبعدها بخمس دقائق قام الحكم بإشهار البطاقة الحمراء الثالثة في اللقاء لدياز باروس من جانب الفيحاء .

وبعد حالات الطرد الثلاثة استطاع الحمد الله إحراز هدف التعادل للنصر في الدقيقة 73، بينما في الدقيقة 81 أضاف الغانم الثاني للنصر، وعاد الحمد لله لاحراز الثالث والرابع لفريقه موقعاً على هاتريك في مباراته في الدقائق 88 و 91 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز حافظ النصر على صدارته للدوري برصيد 29 نقطة، بينما الفيحاء وصل للمركز التاسع برصيد 16 نقطة .

وقاد حمدالله نادي النصر لتحقيق فوز مثير على الفيحاء بأربعة أهداف مقابل هدف مساء اليوم السبت في مباراة الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح حمدالله في تسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك” في فوز النصر اليوم وجاء هذه الأهداف خلال الدقائق التالية على التوالي “73 و88 و91”.
حمدالله يُصبح هدافاً لعام 2019
وأصبح النجم المغربي حمدالله رسمياً هدافاً لعام 2019 بعد وصوله إلى 57 هدفاً متخطياً البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي أحرز 54 هدفاً ومتفوقاً أيضاً على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وسجل عبدالرزاق حمدالله خلال عام 2019 في الدوري السعودي للمحترفين 35 هدفاً وله 4 أهداف في دوري أبطال آسيا و18 هدفاً في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ترتيب هدافي عام 2019
عبدالرزاق حمدلله (57 هدفاً)
روبرت ليفاندوفسكي (54 هدفاً)
ليونيل ميسي (50 هدفاً)
كيليان مبابي (44 هدفاً)
كريستيانو رونالدو (39 هدفاً)