شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي ليفربول 
مواضيع أخرى

أهم أحداث مباراة ليفربول و ووافرهامبتون في الدوري الانجليزي.

29/12/2019     16:30     142633    Admin


مصدر الصورة وكالات: أهم أحداث مباراة ليفربول و ووافرهامبتون في الدوري الانجليزي.

موعد المباراة بين فريق ليفربول و فريق وولفرهامبتون اليوم بتاريخ 29-12-2019 ضمن مباريات الدوري الانجليزي من الجولة العشرون

ستقام المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الانفيلد بقيادة الحكم انتوني تايلور.

التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول:

مدرب الفريق : يورجن كلوب

تشكيلة الفريق: 4-3-3

أليسون باكير، ترينت الكسندر ارنولد، جوزيف غوميز، فيرجيل فان ديك، أندرو روبرتسون، آدام لالانا، جوردان هندرسون، جيورجينهو فاينالدوم، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني.

الاحتياط : جيمس ميلنر، أدريان كاستيو، ديفوك اوريجي، نابي كيتا، كورتيس جونس، 76Neco Williams، هارفي إليوت.

التشكيلة الأساسية لفريق وولفرهامبتون:

مدرب الفريق : نونو سانتو

تشكيلة الفريق: 3-5-2

روي باتريسيو، ريان بينيت، كونور كودي، ماكس كيلمان، جوني كاسترو، لياندير ديندونكير، روبين نيفيز، جواو موتينهو، روبن فيناجري، بيدرو نيتو، دييغو جوتا.

الاحتياط : مات دوهيرتي، جون رودي، راؤول خيمينيز، رومان سايس، اداما تراوري، باتريك كوتروني، .Owen Otasowie.


  • بداية الشوط الاول بين فريق ليفربول و فريق وولفرهامبتون.

في الدقيقة 2 محاولة أولى لأندرو روبيرتسون لاعب ليفربول للانطلاق على الجبهة اليسرى للفريق لكنه فقد السيطرة على الكرة تحت الضغط الدفاعي من لاعبي ولفرهامبتون لتتحول الكرة بالنهاية إلى ركلة مرمى لصالح الضيوف.

في الدقيقة 3 سقوط من محمد صلاح لاعب ليفربول داخل منطقة الجزاء وسط مطالبات بإحتساب ركلة جزاء إلا أن حكم المباراة أمر باستنئاف اللعب دون احتساب شئ.

في الدقيقة 4 هجوم أول خطير لأصحاب الأرض بهجمة منظمة ومجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها ترينت ارنولد بعرضية أرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها محمد صلاح من أمام المرمى بتسديدة مباشرة إفتقدت الدقة الكافية في التوجيه لتمر كرته بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية للمرمى.

في الدقيقة 5 رمية تماس لصالح ليفربول علي يسار منطقة جزاء ولفرهامبتون.

في الدقيقة 6 تسلل على بيدرو نيتو لاعب ولفرهامبتون نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي ليفربول.

في الدقيقة 7 ركلة ركنية أولى لولفرهامبتون على يسار مرمى ليفربول، نفذها جواو موتينيو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع على مراحل من أمام منطقة الجزاء قبل تدخل حكم المباراة بإحتساب خطأ عكسي لصالح أصحاب الأرض.

في الدقيقة 8 خطأ لصالح ولفرهامبتون في وسط الملعب الدفاعي للفريق نتيجة لمسة يد على أندرو روبيرتسون.

في الدقيقة 10 محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة في مناطق وسط الملعب.

في الدقيقة 11 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ليفربول في وسط الملعب.

في الدقيقة 12 تسلل على محمد صلاح لاعب ليفربول نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي ولفرهامبتون لاستلام تمريرة بينية لزميله روبيرتو فيرمينو.

في الدقيقة 13 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.

في الدقيقة 14 صعوبات كبيره تواجه لاعبي ولفرهامبتون حتى الآن في السيطرة على الكرة بشكل متواصل في وسط الملعب نتيجة الضغط السريع للاعبي ليفربول.

في الدقيقة 15 ركلة ركنية أولى لليفربول على يسار مرمى ولفرهامبتون، نفذها آدم لالانا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أبعدها الدفاع بشكل سئ للغاية أدى إلى وصول الكرة لجورجينيو فينالدوم المتمركز على علامة الجزاء في مواجهة المرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للحارس روي باتريسيو.

في الدقيقة 17 استحواذ مستمر من لاعبي ليفربول على الكرة في مناطق وسط الملعب أمام تراجع نسبي من ولفرهامبتون.

في الدقيقة 18 تسديدة قوية لليفربول عن طريق روبيرتو فيرمينو من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بجسد اللاعب روبن نيفيس ووصلت سهلة لأحضان الحارس روي باتريسيو.

في الدقيقة 19 إلتزام مستمر من لاعبي ولفرهامبتون بالتمركزات المحكمة في مناطق وسط الملعب مع الإعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

في الدقيقة 20 رمية تماس لصالح ولفرهامبتون على يمين منطقة جزاء ليفربول..

في الدقيقة 21 هجمة جديدة لليفربول بدأت بتمريرة طولية من وسط الملعب إلى حدود منطقة الجزاء حيث استقبلها ساديو ماني برأسية هيأت الكرة لزميله محمد صلاح على حدود قوي منطقة الجزاء والذي سدد كرة قوية بشكل مباشرة تصدى لها الحارس روي باتريسيو بثبات وأمسك الكرة.

في الدقيقة 23 هدوء مستمر من لاعبي ولفرهامبتون في التعامل مع مجريات المباراة مع محاولة لغلق جميع المساحات الممكنه في وجه لاعبي ليفربول.

في الدقيقة 25 خطأ لصالح ولفرهامبتون في وسط الملعب من جهة اليمين ضد ساديو ماني.

في الدقيقة 26 سيطرة من لاعبي ليفربول على الكرة في مناطق وسط الملعب مع محاولات متتالية لخلق ثغرات في الدفاعات المنظمة من للاعبي ولفرهامبتون.

في الدقيقة 27 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ليفربول في وسط الملعب.

في الدقيقة 28 محاولة هجومية خطيرة لليفربول بعد عرضية قوية من الجبهة اليمنى عن طريق ترينت ارنولد إلى داخل منطقة الجزاء كانت في طريقها إلى ساديو ماني المواجه تماما للشباك الخالية لولا التدخل في القت المناسب من مدافعي ولفرهامبتون وإبعاد الكرة في الوقت المناسب قبل رأس السنغالي.

في الدقيقة 29 هجمة لليفربول من الجبهة اليمنى بمجموعة من التمريرات القصيرة وصلت بالنهاية إلى ساديو ماني المتمركز داخل منطقة الجزاء والذي تمكن من ترويض الكرة بشكل جيد قبل أن يطلق تسديدة قوية إصطدمت بقدم أحد المدافعين ومرت بشكل خطير إلى جوار القائم الأيمن للمرمى إلى ركلة ركني.

في الدقيقة 30  ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى ولفرهامبتون، نفذت بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها روبيرتو فيرمينو برأسية قوية مرت بشكل خطير إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

في الدقيقة 33 توقف المباراة لإصابة روبن نيفيس لاعب ولفرهامبتون نتيجة إصطدام قوي مع آدم لالانا لاعب ليفربول.

في الدقيقة 34 استئناف المباراة من جديد، الكرة بحوزة لاعبي ليفربول في وسط الملعب.

في الدقيقة 35 دفاع ولفرهامبتون ينقذ مرمى الفريق من محاولة هجومية خطيرة قبل رأس ساديو ماني.

في الدقيقة 38 محاولة هجومية لليفربول بانطلاقة على الجبهة اليمنى لترينت ارنولد أنهاها بعرضية قوية للغاية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت إلى رمية تماس لصالح الضيوف من الجانب الآخر للملعب.

في الدقيقة 39 انطلاقة من روبن فيناجري لاعب ولفرهامبتون على الجبهة اليسرى للفريق في محاولة لإختراق منطقة جزاء ليفربول لكنه فقد السيطرة على الكرة أمام الضغط الدفاعي لترينت ارنولد قبل أن تتحول الكرة بالنهاية إلى ركلة مرمى.

في الدقيقة 40 رمية تماس لولفرهامبتون في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليسار.

في الدقيقة 41 ضغط هجومي من لاعبي ليفربول في محاولة لإحراز الهدف الأول قبل نهاية أحداث الشوط الأول أمام صمود دفاعي واضح للاعبي ولفرهامبتون.

في الدقيقة 43 سجل لاعب فريق ليفربول ساديو ماني الهدف الاول في المباراة لتصبح النتيجة 1-0.

في الدقيقة 45 أضاف حكم اللقاء 3 دقائق وثت بدل ضائع.

في الدقيقة 45+1  بطاقة صفراء من نصيب آدم لالانا لاعب ليفربول نتيجة تدخل قوي على لاعب ولفرهامبتون.

في الدقيقة 45+2 الغى حكم اللقاء هدف التعادل لصالح وولفرهامبتون

نهاية الشوط الاول بين الفريقين.

  • بداية الشوط الثاني بين فريق ليفربول وولفرهامبتون.

فير الدقيقة 47 محاولة هجومية اولى لولفرهامبتون من الجبهة اليمنى عن طريق بيدرو نيتو الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل ومباشر لأحضان الحارس أليسون.

في الدقيقة 48 تسديدة قوية عن طريق جواو موتينيو لاعب ولفرهامبتون من خارج حدود منطقة الجزاء إصطدمت بقدم المدافع جو جوميز ووصلت سهلة للحارس أليسون.

في الدقيقة 49 انطلاقة سريعة من محمد صلاح لاعب ليفربول في محاولة لإختراق دفاعات ولفرهامبتون استغلالا للتقدم الهجومي الواضح من لاعبي الفريق إلا أنه فقد السيطرة على الكرة بشكل غريب بعد تدخل من المدافع كونور كوادي.

في الدقيقة 50 خطأ لصالح ليفربول في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد ديوغو جوتا.

في الدقيقة 52 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى ولفرهامبتون، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها جورجينيو فينالدوم برأسية قوية مرت أعلى العارضة العلوية للحارس روي باتريسيو.

في الدقيقة 53 محاولة هجومية لليفربول من الجبهة اليسرى انتهت بعرضية سيئة للغاية عن طريق أندرو روبيرتسون إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل مباشر إلى خارج حدود الملعب ركلة مرمى لصالح الضيوف.

في الدقيقة 54 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ليفربول في محاولة لسحب لاعبي ولفرهامبتون من تمركزات الفريق الدفاعية خلال الدقائق القليلة الماضية.

في الدقيقة 55 ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى ولفرهامبتون، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من على القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.

في الدقيقة 56 خطأ لصالح ولفرهامبتون في وسط الملعب من جهة اليمين ضد أندرو روبيرتسون.

في الدقيقة 57 تسلل على ديوغو جوتا لاعب ولفرهامبتون نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي ليفربول.

في الدقيقة 58 تبديل لفريق وولفرهامبتون بدخول الاعب غانم سايس  و خروج الاعب روبن نيفيس

في الدقيقة 58 تبديل لفريق وولفرهامبتون بدخول الاعب داما تراوري و خروج الاعب لياندر ديندونكر.

في الدقيقة 59 رأسية جورجينيو فينالدوم الخطيرة على مرمى ولفرهامبتون.

في الدقيقة 61 تسديدة قوية عن طريق روبيرتو فيرمينو لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة على الحارس روي باتريسيو

في الدقيقة 63 رمية تماس لصالح ولفرهامبتون في وسط الملعب من جهة اليسار.

في الدقيقة 64 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ولفرهامبتون في وسط الملعب.

في الدقيقة 66 تراجع من لاعبي ليفربول إلى وسط الملعب الدفاعي للفريق مع ترك مجال السيطرة بشكل كامل في وسط الملعب للاعبي ولفرهامبتون.

في الدقيقة 67 تبديل لفريق ليفربول بدخول الاعب نابي كيتا و خروج الاعب ادم لالنا.

في الدقيقة 68 خطأ فادح من فيرجيل فان دايك في الإحتفاظ بالكرة على حدود منطقة الجزاء استغله ديوغو جوتا وتمكن من استخلاص الكرة ثم إخترق منطقة الجزاء من جهة اليسار قبل أن يطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس أليسون بثبات وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 69 رمية تماس لصالح ليفربول في وسط الملعب من جهة اليمين.

في الدقيقة 72 تبديل لفريق وولفرهامبتون بدخول الاعب راؤول خيمينيز و خروج الاعب ديوغو جوتا.

في الدقيقة 73 محاولة هجومية لولفرهامبتون من الجبهة اليمنى عن طريق أداما تراوري الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت إلى ركلة مرمى لصالح ليفربول.

في الدقيقة 74 توقف المباراة لإصابة ماكس كيلمان لاعب ولفرهامبتون.

في الدقيقة 77 رمية تماس لصالح ليفربول في وسط الملعب من جهة اليمين.

في الدقيقة 78 سيطرة من لاعبي ليفربول على الكرة في وسط ملعب ولفرهامبتون.

في الدقيقة 79 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.

في الدقيقة 80 هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع إنحصار الكرة بشكل كامل في وسط الملعب.

في الدقيقة 81 خطأ لصالح ولفرهامبتون في وسط الملعب ضد جورجينيو فينالدوم.

في الدقيقة 82 محاولات من لاعبي الفريقين للسيطرة بشكل كامل على الكرة في وسط الملعب.

في الدقيقة 83 محاولة هجومية خطيرة لصالح الضيوف بعد تمريرة طولية من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء تمكن المهاجم راؤول خيمينيز من ترويضها بشكل جيد ثم سدد كرة قوية بإتجاه المرمى إصطدمت بقدم أحد المدافعين ومرت إلى ركلة ركنية أعلى العارضة العلوية للمرمى.

في الدقيقة 84 عودة من جديد إلى النسق المرتفع لمجريات المباراة في ظل محاولات للضيوف من أجل هدف التعادل مقابل هجوم لأصحاب الأرض بحثا عن الهدف القاتل.

في الدقيقة 85 تبديل لفريق ليفربول بدخول الاعب مينلر و خروج الاعب فينالدزم.

في الدقيقة 86 تبديل لفريق ليفربول بدخول الاعب اوريجي و خروج الاعب فيرمينو

في الدقيقة 87 تسديدة قوية عن طريق جواو موتينيو لاعب ولفرهامبتون من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

في الدقيقة 88 راؤول خيمينيز يهدر فرصة هدف التعادل لولفرهامبتون في المباراة

في الدقيقة 90 أضاف حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع.

نهاية المباراة بفوز فريق ليفربول على فريق وولفرهامبتون بنتيجة 1-0.