شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري الأهلي 
مواضيع أخرى

أهم أحداث مباراة مصر المقاصة و الأهلي في الدوري المصري.

01/01/2020     17:30     23238    Admin


مصدر الصورة وكالات: أهم أحداث مباراة مصر المقاصة و الأهلي في الدوري المصري.

موعد المباراة بين فريق مصر المقاصة و فريق الأهلي اليوم بتاريخ 01-01-2020 ضمن مباريات الدوري المصري من الجولة الحادي عشر.

ستقام المباراة في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على أستاد السلام.

التشكيلة الأساسية لفريق مصر المقاصة :

مدرب الفريق : أحمد حسام ميدو

تشكيلة الفريق: 4-2-3-1

محمود حمدى، عصام صبحي، عاصم سعيد، أحمد ياسين، احمد محسن، مصطفى شبيطة، محمد متولي كناريا، محمد جابر ميدو، شيمليس بيكيلى، محمد مسعد، عمرو مرعي.

الاحتياط : باولين فوافي، صلاح عاشور، احمد مودي، صلاح ريكو، حسنى فتحى، محمد كوكو، إيدو موسيس.

التشكيلة الأساسية لفريق الأهلي :

مدرب الفريق : ريني ويلير

تشكيلة الفريق: 4-3-3

محمد الشناوي، محمد هاني، رامي ربيعة، محمود متولي، علي المعلول، أحمد فتحي، أليو ديانغ، عمرو السولية، أحمد الشيخ، مروان محسن، محمد مجدى افشة.

الاحتياط : حسام عاشور، وليد سليمان، علي لطفي، جيرالدو، ياسر إبراهيم، وليد أزارو، صلاح محسن.


  • بداية الشوط الأول بين فريق مصر المقاصة و فريق الأهلي.

في الدقيقة 1 ظهور أول من لاعبي النادي الأهلي في الشق الهجومي عن طريق علي معلول بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت بشكل مباشر إلى ركلة مرمى لمصر للمقاصة.

في الدقيقة 2 هدف محقق ضائع لمصر للمقاصة بعد خطأ فادح من لاعبي الوسط للنادي الأهلي في وسط الملعب استغله ميدو جابر وتمكن من استخلاص الكرة ثم مررها لعمرو مرعي المنطلق بشكل منفرد بالمرمى خلف المدافعين لكنه سدد الكرة بشكل غير متقن في الشباك الجانبية بجوار القائم الأيسر.

في الدقيقة 3 تسديدة عن طريق عمرو مرعي لاعب مصر للمقاصة من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء الأهلي إصطدمت بقدم المدافع رامي ربيعة وتحولت إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 4 ركلة ركنية أولى للمقاصة على يمين مرمى الأهلي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية سيئة إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

في الدقيقة 6 رمية تماس لصالح مصر للمقاصة في وسط الملعب من جهة اليمين.

في الدقيقة 7 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي المقاصة في وسط الملعب الدفاعي للفريق.

في الدقيقة 8 ضغط متقدم من النادي الأهلي على مدافعي مصر للمقاصة في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.

في الدقيقة 9 خطأ لصالح النادي الأهلي في وسط الملعب الدفاعي للفرق ضد عمرو مرعي نتيجة تدخل خطر على قدم أليو ديانج.

في الدقيقة 11 محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة في مناطق وسط الملعب.

في الدقيقة 12 خطأ لصالح النادي الاهلي في وسط الملعب من جهة اليمين ضد شيميلس بيكيلي.

في الدقيقة 14 تسديدة قوية بعيدة المدى عن طريق عمرو السولية من خارج حدود منطقة الجزاء تمكن عصام صبحي مدافعي مصر للمقاصة من السيطرة عليها بشكل جيد وإنهاء الخطورة.

في الدقيقة 15 محاولة هجومية أولى منظمة للغاية من لاعبي النادي الأهلي على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها علي معلول بتمريرة جيدة لمحمد مجدي أفشة المنطلق داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها بتسديدة قوية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

في الدقيقة 18 ركلة حرة مباشرة لصالح المقاصة في وسط ملعب النادي الاهلي من جهة اليمين، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل عمق منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى رمية تماس.

في الدقيقة 19 خطأ لصالح النادي الأهلي في وسط الملعب من جهة اليسار ضد محمد متولي كناريا.

في الدقيقة 20 توقف المباراة لإصابة أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي نتيجة تدخل عنيف من عصام صبحي لاعب المقاصة.

في الدقيقة 21 استئناف المباراة من جديد، الكرة بحوزة لاعبي النادي الأهلي في وسط الملعب الدفاعي للفريق.

في الدقيقة 21 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب عصام صبحي لاعب المقاصة نتيجة التدخل العنيف في الكرة الأخيرة على قدم أحمد فتحي.

في الدقيقة 22 ركلة حرة مباشرة لصالح المقاصة في ملعب النادي الأهلي من جهة اليسار، نفذت بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة على مرتين دون أي خطورة على مرمى الحارس محمد الشناوي.

في الدقيقة 23 بطاقة صفراء جديدة من نصيب مصطفي شبيطة لاعب مصر للمقاصة نتيجة تدخل عنيف على أليون ديانج لاعب النادي الأهلي بالقرب من حدود منطقة الجزاء.

في الدقيقة 24 ركلة حرة مباشرة للنادي الأهلي في مكان جيد بالقرب من حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى، نفذها محمد مجدي أفشة بتسديدة مباشرة بإتجاه المرمى مرت بشكل خطير للغاية إلى جوار القائم الأيس

في الدقيقة 26 تسلل عل عمرو مرعي مهاجم مصر للمقاصة نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي النادي الأهلي.

في الدقيقة 27 ركلة ركنية أولى للنادي الأهلي على يسار مرمى مصر للمقاصة، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أبعدها الدفاع في الوقت المناسب تماما من على القائم الأيمن للمرمى قبل رأسية المدافع المتقدم محمود.

في الدقيقة 28 رمية تماس لصالح مصر للمقاصة في وسط الملعب من جهة اليسار.

في الدقيقة 31 محاولة هجومية للنادي الأهلي من الجبهة اليسرى انتهت بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المهاجم مروان محسن برأسية سيئة للغاية من أمام المرمى رغم عدم وجود أي رقابة دفاعية مع اللاعب.

في الدقيقة 32 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي النادي الأهلي في وسط الملعب.

في الدقيقة 33 توقف المباراة لإصابة عمرو مرعي مهاجم مصر للمقاصة.

في الدقيقة 34 خطأ لصالح النادي الأهلي في مكان قريب من الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء مصر للمقاصة ضد أحمد ياسين.

في الدقيقة 36 محاولة هجومية جديدة للنادي الأهلي من الجبهة اليمنى عن طريق محمد مجدي أفشة الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه زميله مروان محسن إلا أن الكرة كانت أقرب لأحضان الحارس محمود حمدي.

في الدقيقة 37 تسديدة سيئة للغاية عن طرق أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي من داخل يسار منطقة جزاء مصر للمقاصة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون أي خطورة على الحارس محمود حمدي.

في الدقيقة 38 خطأ لصالح مصر للمقاصة في وسط الملعب من جهة اليسار ضد أليو ديانج.

في الدقيقة 39 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.

في الدقيقة 40 هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد مجهود فردي مميز من أليو ديانج استغله في إختراق منطقة جزاء المقاصة والإنفراد بالمرمى بشكل كامل لكنه سدد الكرة بشكل غير متقن بجوار القائم الأيمن بقليل.

في الدقيقة 41 خطأ لصالح النادي الأهلي في وسط الملعب ضد محمد متولي كناريا

في الدقيقة 43 ركلة حرة مباشرة لصالح المقاصة بالقرب من حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء النادي الأهلي، نفذها شيميلس بيكيلي بعرضية غير متقنة إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت إلى رمية تماس من الجانب الآخر للملعب تحت تأمين عمرو السولية.

في الدقيقة 45 أضاف حكم اللقاء دقيقتين كوقت بدل ضائع.

نهاية الشوط الاول بين الفريقين.

  • بداية الشوط الثاني بين فريق مصر المقاصة و الاهلي..

في الدقيقة 47 محاولة عن طريق عمرو مرعي لإختراق منطقة جزاء الاهلي من جهة اليسار إلا أن المدافع محمود متولي تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 48 ركلة ركنية للمقاصة على يسار مرمى الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى رمية تماس.

في الدقيقة 50 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى المقاصة، نفذها محمد مجدي أفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم يستغلها لاعبي الأهلي بشكل جيد لتنتهي الخطورة مبكرا.

في الدقيقة 51 بطاقة صفراء من نصيب محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي نتيجة تدخل عنيف على قدم عمرو مرعي لاعب المقاصة.

في الدقيقة 53 محاولة عن طريق ميدو جابر لإختراق منطقة جزاء النادي الأهلي من جهة اليسار لكنه فقد السيطرة على الكرة تحت الضغط الدفاعي القوي لمحمد هاني لتتحول الكرة بالنهاية إلى ركلة مرمى.

في الدقيقة 54 خطأ لصالح النادي الأهلي في وسط الملعب ضد مصطفي شبيطة.

في الدقيقة 55 محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق محمد هاني إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها عمرو السولية برأسية قوية تصى لها الحارس محمود حمدي ببراعة وأنقذ مرماه.

في الدقيقة 56 تمريرة طولية عن طريق محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل لأحضان الحارس محمود حمدي.

في الدقيقة 57 محمود حمدي حارس مرمى مصر للمقاصة يواصل التألق وينقذ مرماه من هدف محقق بعد تصدى رائع لتسديدة قوية عن طريق مروان محسن المنفرد بشكل كامل بالمرمى من داخل منطقة الجزاء.

في الدقيقة 57 تبديل لفريق الاهلي بدخول الاعب كوستا و خروج الاعب محمد هاني.

في الدقيقة 57 تبديل لفريق الاهلي بدخول الاعب وليد سليمان  و خروج الاعب أحمد الشيخ.

في الدقيقة 59 تبديل لفريق مصر المقاصة بدخول الاعب حسن فتحي و خروج الاهب شيمليس بيكلي.

في الدقيقة 61 تسديدة لعمرو السولية لاعب النادي الاهلي من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى دون خطورة حقيقية تذكر.

في الدقيقة 63 ركلة ركنية للمقاصة على يسار مرمى الأهلي، نفذها محمد متولي كناريا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سهل إلى وسط الملعب.

في الدقيقة 64 محاولة هجومية للنادي الأهلي من الجبهة اليسرى عن طريق جيرالدو الذي أرسل كرة عرضية أرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها مدافعي المقاصة قبل أقدام وليد سليمان في مواجهة المرمى.

في الدقيقة 65 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي النادي الأهلي في وسط الملعب الدفاعي للفريق.

في الدقيقة 67 تسديدة ضعيفة عن طريق وليد سليمان لاعب النادي الأهلي من داخل يسار منطقة جزاء المقاصة وصلت سهلة للحارس محمود حمدي.

في الدقيقة 68 تبديل لفريق مصر المقاصة بدخول الاعب إيدو موسيس و خروج الاعب عمرو مرعي.

في الدقيقة 69 تسديدة قوية عن طريق محمد مجدي أفشة لاعب النادي الاهلي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمود حمدي بثبات في منتصف المرمى وأمسك الكرة.

في الدقيقة 70 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.

في الدقيقة 71 تسلل على أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي مصر للمقاصة.

في الدقيقة 72 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح النادي الاهلي نتيجة لمسة يد على المدافع أحمد ياسين.

في الدقيقة 74 سجل لاعب فريق الاهلي علي معلول الهدف الاول في المباراة لتصبح النتيجة 1-0.

في الدقيقة 77 بطاقة صفراء من نصيب أحمد ياسين لاعب مصر للمقاصة نتيجة تدخل عنيف على قدم مروان محسن في منتصف الملعب.

في الدقيقة 78 تسديدة قوية عن طريق محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء إصطدمت بقدم أحد المدافعين وكادت تخدع الحارس بشكل ساقط إلى داخل الشباك إلا أن الأخير تمكن ببراعة من إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 79 خطأ لصالح النادي الأهلي في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد عصام صبحي.

في الدقيقة 80 سجل لاعب فريق الاهلي محمد أفشة الهدف الثاني لصالح فريقه لتصبح النتيجة 2-0.

في الدقيقة 82 سيطرة كاملة من لاعبي النادي الأهلي على مجريات المباراة خلال الدقائق الحالية.

في الدقيقة 84 بطاقة صفراء من نصيب كلا من ايدو موسيس لاعب المقاصة ومحمود متولي لاعب النادي الأهلي بعد إحتكاكات بين اللاعبين.

في الدقيقة 85 تبديل لفريق الاهلي بدخول الاعب حسام عاشور و خروج الاعب محمد أفشة.

في الدقيقة 86 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي النادي الأهلي في وسط الملعب.

في الدقيقة 87 تسديدة قوية عن طريق علي معلول من داخل يمين منطقة جزاء مصر للمقاصة مرت بشكل قريب بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس محمود حمدي.

في الدقيقة 90 أضاف حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع.

نهاية المباراة بفوز فريق الاهلي على فريق مصر المقاصة بنتيجة 2-0.