شارك الموضوع
الوسوم
البطولة الإحترافية الوداد الرياضي 
مواضيع أخرى

نتيجة مباراة الوداد الرياضي و مولودية وجدة ضمن مباريات البطولة الاحترافية.

28/07/2020     21:00     3936    Admin


نتيجة مباراة الوداد الرياضي و مولودية وجدة ضمن مباريات البطولة الاحترافية.

موعدنا اليوم مع مباراة الوداد الرياضي و مولودية وجدة ضمن مباريات البطولة الاحترافية بتاريخ 28-7-2020 وذلك في الجولة 16 ,حيث ستقام المباراة على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس تمام الساعة 12:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة حكم المباراة عادل زوراق و تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جماهيري.

انتهت قبل قليل المباراة التي جمعت بين الوداد الرياضي وضيفه مولودية وجدة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" لحساب مؤجل الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية.

ودخل خوان كارلوس غاريدو، ربان السفينة الودادية بالتشكيلة التالية: التكناوتي-اسرير-كومارا-نوصير-كادارين-النقاش-السعيدي-الكرتي-اوك-الحداد-الحسوني.

في حين فضل عبد الحق بنشيخة، قائد العارضة الفنية للمولودية الوجدية الدخول بالعناصر التالية: بوجاد-العماري-قاسمي-خفيفي-بادو-الهاني-مونغانغا-دياكيتي-النغمي-السعداوي-النفاتي.

وشهدت الدقائق التي سبقت إعلان الحكم عادل زوراق لبداية المواجهة، لقطتين إنسانيتن أولهما تقديم زهير المترجي، جناح الوداد الرياضي، لباقة ورد لجماهير فريقه الغائبة في "لفتة" تهدف لإعادة المياه لمجاريها بين الطرفين، وثانيهما إعطاء الأطر الصحية لضربة البداية تقديرا لمجهوداتها في مواجهة جائحة "كورونا".

وأظهر الفريق الأحمر جاهزيته لخوض المباريات الرسمية، بعد أن ضغط بشكل كبير خلال الدقائق الأولى على مرمى بوجاد، في محاولة منه لتسجيل هدف السبق الذي لم يتأتى له بعد إضاعة بديع أوك لهجمتين متتاليتين في الدقيقتين الثامنة والتاسعة.

وانتظر الفريق الوجدي الدقيقة الـ21 ليبصم على أول تهديد حقيقي لمرمى المضيف بعد فاصل مهاري لنوح وائل السعداوي الذي قدم الكرة في "طبق من ذهب" للمهدي النغمي الذي فشل في وضعها في المرمى، ليرد الفريق الأحمر برأسية أسرير التي تصدى لها بوجاد قبل أن يتابعها السعيدي الذي ارتطمت كرته بالعارضة.

وعرفت آخر دقائق الجولة الأولى افتتاح "سندباد الشرق" لحصة الأهداف عن طريق السعداوي الذي استغل ارتباك الدفاع الأحمر، متجاوزا كلا من اسرير، كومارا ونوصير، قبل أن يهزم التكناوتي بتسديدة استقرت في الجانب الأيمن للمرمى.

وعمل غاريدو في الشوط الثاني على تغيير جلد فريقه بإشراك العملود محل نوصير، وعطية الله بدل كادارين، من أجل تنشيط أروقة الفريق، قبل أن يعمد على الزج بالمترجي وكازادي مكان الكرتي "الحاضر الغائب" والحسوني، ليتحصل الوداد على أول فرصة له في الدقيقة الـ65 عن طريق الشيخ كومارا الذي لم تعرف ضربته الرأسية طريق الشباك بعد تالق بوجاد.

وشهدت الدقيقة الـ75 رفض الحكم زوراق لهدف للمولودية الوجدية بعد مراجعة اللقطة عن طريق تقنية الفيديو، ليرد الوداد بقوة بعد تعديله للكفة في الدقيقة الـ87 بواسطة الشيخ كومارا، الذي عاد مجددا لينقذ فريقه بتصديه لتسديدة السعداوي المركزة.

وبهذه النتيجة، تمكن الوداد من الحفاظ على صدارته لجدول "البطولة الاحترافية" برصيد 37 نقطة، في حين ارتقى المولودية للمركز الثاني مناصفة مع الفتح الرباطي بما مجموعه 35 نقطة.