شارك الموضوع
الوسوم
البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي 
مواضيع أخرى

نتيجة مباراة الرجاء الرياضي و نهضة الزمامرة ضمن مباريات البطولة الاحترافية.

30/07/2020     21:00     5314    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة مباراة الرجاء الرياضي و نهضة الزمامرة ضمن مباريات البطولة الاحترافية.

موعدنا اليوم مع مباراة الرجاء الرياضي و نهضة الزمامرة ضمن مباريات البطولة الاحترافية بتاريخ 30-7-2020 وذلك في الجولة 17 ,حيث ستقام المباراة على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس تمام الساعة 12:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة حكم المباراة عبد العزيز لمسلك و تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جماهيري.

المباراة انتهت بفوز الرجاء البيضاوي المغربي على الزمامرة 3-1 في مباراة قدم فيها الرجاويون أداء جيدا طمأن الأنصار قبل الموعد المرتقب أمام الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وافتتح الرجاء التسجيل عن طريق المخضرم محسن متولي في الدقيقة 29 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف المهاجم الرجاوي حميد أحداد الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بـ 3 دقائق.

وفي الدقيقة 69، سجل المتألق حميد أحداد الهدف الثاني له والثالث لفريقه ليحسم المباراة إكلينيكيًا قبل أن يقلص نهضة الزمامرة الفارق عن طارق لحسن دحدوح في الدقيقة 76 من عمر المواجهة، كما شهدت المباراة طرد عمر بوطيب قبل نهايتها من جانب الرجاء.

ودخل الرجاء البيضاوي المباراة في بروفة للمباراة المرتقبة ضد الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولذلك لا يريد أن يثير قلق جماهيره قبل هذا العراك المرتقب مع واحد من أقطاب الكرة الإفريقية.

وأصبح الدوري المغربي لكرة القدم الإثنين الماضي اأول بطولة محلية كبرى في القارة السمراء تستأنف منافساتها عقب توقف لمدة أربعة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وتم استئناف منافسات الدوري المغربي بمباراتين مؤجلتين، الأولى من المرحلة التاسعة بين الدفاع الحسني الجديدي وضيفه الرجاء البيضاوي وانتهت بالتعادل السلبي، والثانية من المرحلة التاسعة عشرة فاز خلالها حسنية أغادير على ضيفه رجاء بني ملال 1-صفر سجله المهدي أوبيلا في الدقيقة 57.