شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان أتلانتا 
مواضيع أخرى

تفاصيل مباراة أتلانتا و باريس سان جيرمان لحظة بلحظة ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

12/08/2020     19:00     273995    Admin


مصدر الصورة وكالات: تفاصيل مباراة أتلانتا و باريس سان جيرمان لحظة بلحظة ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

موعدنا اليوم مع مباراة أتلانتا و باريس سان جيرمان ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا بتاريخ 12-08-2020 في المباراة المؤجلة من الدور ربع النهائي,حيث ستقام المباراة على ملعب النور في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة حكم المباراة أنتوني تايلور و تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جماهيري.

التشكيلة الأساسية لنادي أتلانتا
المدرب جيان بييرو جاسبريني
الرقم اللاعب المركز
57 ماركو سبورتيلو حارس
2 رافائيل تولوي دفاع
3 ماتيا كالدارا دفاع
19 بيرات ديمسيتي دفاع
33 هانز هاتيبور وسط
15 مارتن دي رون وسط
11 ريمو فريلير وسط
8 روبن جوسينس وسط
10 اليخاندرو غوميز وسط
88 ماريو بازاليتيش هجوم
91 دوفان زاباتا هجوم
     
الإحتياط لنادي أتلانتا
الرقم اللاعب المركز
31 فرانشيسكو روسي حارس
6 خوسيه لويس بالومينو دفاع
9 لويس مورييل هجوم
21 تيموثي كاستانيي دفاع
18 روسلان مالينوفسكي وسط
7 لينارت تشزيبورا دفاع
22 راوول بيلانوفا دفاع
25 Ludovico Gelmi حارس
17 روبرتو بيكولي هجوم
4 بوسكو سوتالو دفاع
90 ايبريما كولي وسط
20 جاكوبو دا ريفا وسط
     
التشكيلة الأساسية لنادي باريس سان جيرمان
المدرب توماس توخيل
الرقم اللاعب المركز
1 كايلور نافاس غامبوا حارس
4 ثيلو كيرير دفاع
2 تياغو سيلفا دفاع
3 بريسنال كيمبيمبي دفاع
14 خوان بيرنات دفاع
21 أندير هيريرا وسط
5 ماركوس كوريا وسط
27 ادريسا غاي وسط
18 ماورو إيكاردي هجوم
10 نيمار دا سيلفا هجوم
19 بابلو سارابيا هجوم
     
الإحتياط لنادي باريس سان جيرمان
الرقم اللاعب المركز
17 إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ هجوم
8 لياندرو باريديس وسط
23 جوليان دراكسلر وسط
16 سيرجيو ريكو حارس
22 عبدو ديالو دفاع
7 كيليان مبابي هجوم
25 ميتشيل باكير دفاع
30 مارسين بولكا حارس
36 لواك مبي سوح دفاع
34 Kays Ruiz Atil وسط
29 Arnaud Kalimuendo هجوم
31 كولين داجبا دفاع
     

بداية المباراة.

الدقيقة 2 بداية حذرة نسبيا من لاعبي أتالانتا في أولى دقائق المباراة.

الدقيقة 3 ظهور هجومي أولى لأتالانتا عن طريق ألياندرو جوميز بتسديدة أرضية من داخل يمين منطقة جزاء باريس سان جيرمان تصدى لها الحارس كيلور نافاس بثبات.

الدقيقة 4 هدف محقق ضائع لباريس سان جيرمان بعد إنفراد كامل للبرازيلي نيمار بمرمى أتلانتا استغلال لخطأ فادح في التغطية الدفاعية من لاعبي الفريق لكنه أطاح بالكرة بشكل سئ للغاية بجوار القائم الأيسر للمرمى.

الدقيقة 5 محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة بشكل مبكر في وسط الملعب.

الدقيقة 6 رمية تماس لصالح أتلانتا في وسط الملعب من جهة اليمين.

الدقيقة 7 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي أتالانتا في وسط الملعب.

الدقيقة 8 ضغط متقدم من لاعبي باريس سان جيرمان على دفاعات أتالانتا في محاولة لاستخلاص الكرات بشكل مبكر.

الدقيقة 9 رمية تماس لصالح باريس سان جيرمان في وسط الملعب من جهة اليمين.

الدقيقة 10 صعوبات كبيرة تواجه لاعبي أتلانتا في السيطرة على الكرة بمناطق وسط الملعب في ظل الضغط القوي من لاعبي باريس سان جيرمان.

الدقيقة 11 براعة الحارس كيلور نافاس تنفذ مرمى باريس سان جيرمان من هدف محقق بعدما نجح في التصدي ببراعة لرأسية خطيرة عن طريق هانز هاتيبور المتمركز دون أي رقابة دفاعية في مواجهة المرمى تماما.

الدقيقة 12 رائعة جديدة لكيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان بتصدي أكثر من رائع لرأسية خطيرة للمدافع المتقدم ماتيا كالدارا من أمام المرمى بعد رعونة شديدة من مدافعي الفريق الفرنسي في التعامل مع ركلة ركنية على يمين المرمى.

الدقيقة 13 خطا لصالح أتالانتا في مكان جيد على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء باريس سان جيرمان ضد ثيلو كيرير.

الدقيقة 14 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لأتالانتا عن طريق ألياندرو جوميز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم بيرات دجيمسيتي برأسية قوية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

الدقيقة 17 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب وأفضلية نسبية من لاعبي أتالانتا خلال الدقائق الحالية على مستوى السيطرة بمناطق وسط الملعب.

الدقيقة 19 محاولة هجومية خطيرة لباريس سان جيرمان بعد مجهود فردي مميز لنيمار في إختراق منطقة جزاء أتالانتا من جهة اليسار لكنه أنهاه بتسديدة سيئة للغاية مرت دون أي خطورة إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

الدقيقة 20 خطأ لصالح أتالانتا في على يمين منطقة جزاء باريس سان جيرمان.

الدقيقة 21 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لأتالانتا عن طريق ألياندرو جوميز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها لاعب الوسط ماريو باسليتش برأسية تصدى لها الحارس كيلور نافاس بثبات.

الدقيقة 22 رمية تماس لصالح باريس سان جيرمان في وسط الملعب من جهة اليمين.

الدقيقة 23 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي باريس سان جيرمان في وسط الملعب.

الدقيقة 24 انطلاقة سريعة عن طريق نيمار لاعب باريس سان جيرمان على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أبعدها المدافع ماتيا كالدارا بشكل سريع من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

الدقيقة 25 خطأ لصالح باريس سان جيرمان في وسط الملعب الدفاعي لأتالانتا.

الدقيقة 27 هدف أول لأتالانتا، ماريو باسليتش، هجمة منظمة للغاية من لاعبي أتالانتا على حدود منطقة جزاء باريس سان جيرمان بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها دوفان زاباتا بتهيئة الكرة لزميله ماريو باسليتش الذي لم يتوانى في تسديدها بشكل متقن في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.

الدقيقة 29 تسديدة أرضية خطيرة عن طريق نيمار لاعب باريس سان جيرمان من على حدود منطقة جزاء أتالانتا مرت بشكل خطير إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

نصف ساعة مرت من زمن الشوط الأول والنتيجة أصبحت تقدم أتالانتا على حساب باريس سان جيرمان بهدف مقابل لاشئ.

الدقيقة 31 محاولة هجومية جديدة لأتالانتا عن طريق ألياندرو جوميز الذي أرسل كرة عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع الفرنسي بشكل سريع من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

الدقيقة 32 محاولات من لاعبي باريس سان جيرمان لإعادة تنظيم الصفوف والعودة لأجواء المباراة بشكل سريع بعد صدمة الهدف الأول لأتالانتا.

الدقيقة 34 رمية تماس لصالح أتالانتا في وسط الملعب من جهة اليسار.

الدقيقة 35 خطأ لصالح باريس سان جيرمان في مكان جيد نسبيا بالقرب من حدود منطقة جزاء أتالانتا في مواجهة المرمى تماما ضد ريمو فرولر، تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لباريس سان جيرمان عن طريق نيمار بتسديدة مباشرة تجاه المرمى تصدى لها الحارس ماركو سبورتييلو بثبات ونجح في السيطرة على الكرة.

الدقيقة 37  بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب بيرات دجيمسيتي لاعب أتالانتا نتيجة تدخل عنيف على قدم ماورو إيكاردي لاعب باريس سان جيرمان.

الدقيقة 38 ركلة حرة مباشرة لباريس سان جيرمان في يسار وسط ملعب أتالانتا، نفذت بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم ينجح لاعبي الفريق في الاستفادة منها قبل أن تصل بالنهاية لأحضان الحارس ماركو سبورتييلو.

الدقيقة 40 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي أتالانتا في وسط الملعب، هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع إنحصار الكرة في مناطق وسط الملعب.

الدقيقة 42 خطأ فادح من مدافعي أتالانتا في تمرير الكرة لحارس مرماه استغله نيمار ونجح في استخلاص الكرة وانطلق منفردا بالمرمى لكنه سددها بشكل سئ للغاية إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

الدقيقة 43 رمية تماس لصالح أتالانتا في وسط الملعب الدفاعي للفريق من جهة اليمين.

الدقيقة 45 الحكم يضيف دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.

 بطاقة صفراء قبل صافره نهاية الشوط الأول من نصيب ريمو فرولر لاعب أتالانتا نتيجة عرقلة متعمدة للاعب باريس سان جيرمان في وسط الملعب.

نهاية الشوط الأول

صافرة بداية الشوط الثاني

الدقيقة 47 تسديدة قوية عن طريق مارتن دي روون لاعب أتالانتا من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بقدم أحد مدافعي باريس سان جيرمان وتحولت إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 48 ركلة ركنية لأتالانتا على يسار مرمى باريس سان جيرمان، نفذها ألياندرو جوميز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها الدفاع بشكل سريع من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

الدقيقة 50 بطاقة صفراء من نصيب مارتن دي روون لاعب أتالانتا بعد عرقلة متعمدة لنيمار لاعب باريس سان جيرمان.

الدقيقة 51 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لباريس سان جيرمان عن طريق نيمار بتسديدة قوية إصطدمت بقدم احد مدافعي أتالانتا وتحولت إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 52 ركلة حرة مباشرة لباريس سان جيرمان على يسار مرمى أتالانتا، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.

الدقيقة 53 بطاقة صفراء من نصيب دوفان زاباتا لاعب أتالانتا بعد سلوك غير مقبول على أرضية الملعب إحتجاجا على قرار لحكم المباراة.

الدقيقة 54 بطاقة صفراء من نصيب خوان بيرنات لاعب باريس سان جيرمان بعد عرقلة متعمدة لماريو باسليتش لاعب أتالانتا.

الدقيقة 55 خطأ لصالح أتالانتا في مكان جيد على يسار منطقة جزاء باريس سان جيرمان، تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لأتالانتا عن طريق ألياندرو جوميز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من مارتن دي روون بتسديدة صاروخية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للحارس كيلور نافاس.

الدقيقة 57 بطاقة صفراء من نصيب أندير هيريرا لاعب باريس سان جيرمان نتيجة تدخل عنيف للغاية على قدم روبن جوسينس لاعب أتالانتا.

الدقيقة 58 ركلة حرة مباشرة لأتالانتا على يمين مرمى باريس سان جيرمان، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل عمق منطقة الجزاء حيث استقبلها المدافع المتقدم ماتيا كالدارا برأسية هيأت الكرة لزميله هانز هاتيبور المتمركز دون رقابة دفاعية على القائم الأيمن للمرمى والذي استقبلها بتسديدة مباشرة مرت خطيرة على الحارس كيلور نافاس.

الدقيقة 59 التبديل الأول لأتالانتا دخول رسلان ملينوفسكي و خروج ألياندرو جوميز والتبديل الثاني دخول خوسيه لويس بالمينو و خروج بيرات دجيمسيتي.

الدقيقة 60 التبديل الأول لباريس سان جيرمان و دخول كيليان مبابي و خروج بابلو سارابيا.

الدقيقة 62 خطأ لصالح باريس سان جيرمان في وسط الملعب من جهة اليسار ضد مارتن دي روون.

الدقيقة 64 ضغط هجومي من لاعبي باريس سان جيرمان على دفاعات أتالانتا في محاولة لإحراز هدف التعادل.

الدقيقة 65 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي باريس سان جيرمان في وسط الملعب.

الدقيقة 65 بطاقة صفراء من نصيب رافاييل تولوي مدافع أتالانتا بعد تدخل عنيف بمرفق اليد على وجه كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

الدقيقة 68 رمية تماس لصالح باريس سان جيرمان في وسط الملعب من جهة اليسار.

الدقيقة 69 خطأ لصالح أتالانتا في وسط الملعب من جهة اليسار ضد ماركينيوس.

الدقيقة 69 بطاقة صفراء من نصيب ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان بعد إعتراض بشكل غير لائق على قرار لحكم المباراة.

الدقيقة 71 توقف المباراة لإصابة كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان والذي يبدو أنه لن يستطيع إكمال المباراة.

الدقيقة 72 التبديل الثاني لباريس سان جيرمان دخول جوليان دراكسلر و خروج أندير هيريرا و التبديل الثالث دخول لياندرو باريديس و خروج إدريسا جايي.

الدقيقة 73 سيطرة مستمرة من لاعبي باريس سان جيرمان على الكرة في مناطق وسط الملعب.

الدقيقة 74 محاولة هجومية خطيرة لباريس سان جيرمان بمجهود فردي مميز لكيليان مبابي الذي نجح في إختراق منطقة جزاء أتالانتا من جهة اليمين ثم أطلق تسديدة أرضية قوية في الزاوية الضيقة تصدى لها الحارس ماركو سبورتييلو ببراعة وأنقذ مرماه.

الدقيقة 76 بطاقة صفراء من نصيب لياندرو باريديس لاعب باريس سان جيرمان نتيجة تدخل قوي على لاعب أتالانتا.

الدقيقة 78 رمية تماس لصالح أتالانتا في وسط الملعب من جهة اليسار.

الدقيقة 79 التبديل الرابع "إضطراريا" لباريس سان جيرمان دخول سيرخيو ريكو و خروج كيلور نافاس التبديل و الخامس والأخير لباريس سان جيرمان بدخول إيريك ماكسيم شوبو و ماورو إيكاردي.

الدقيقة 80 تسديدة قوية عن طريق كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ماركو سبورتييلو بثبات وسيطر على الكرة.

الدقيقة 81 ركلة ركنية لباريس سان جيرمان على يمين مرمى أتالانتا، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها تياجو سيلفا بتسديدة أرضية قوية مرت دون أي خطورة إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

الدقيقة 82 التبديل الرابع لأتالانتا دخول تيموثي كاستانيي و خروج روبن جوسينس و التبديل الخامس بدخول جاكوبو دا ريفا و خروج دوفان زاباتا.

الدقيقة 83 رمية تماس لصالح أتالانتا في وسط الملعب من جهة اليسار.

الدقيقة 85 بطاقة صفراء من نصيب خوسيه لويس بالمينو لاعب أتالانتا نتيجة تدخل عنيف على نيمار لاعب باريس سان جيرمان.

الدقيقة 86 ركلة ركنية لباريس سان جيرمان على يسار مرمى أتالانتا، نفذها جوليان دراكسلر بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها المهاجم إيريك ماكسيم شوبو موتينج برأسية غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى بقليل.

الدقيقة 87 تسديدة قوية عن طريق جوليان دراكسلر لاعب باريس سان جيرمان من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد للغاية ودون خطورة أعلى العارضة العلوية لمرمى أتالانتا.

الدقيقة 88 رمية تماس لصالح باريس سان جيرمان في وسط الملعب من جهة اليمين.

الدقيقة 90 جوول التعادل لباريس سان جيرمان، ماركينيوس، عرضية من الجبهة اليمنى لباريس سان جيرمان إلى داخل منطقة الجزاء تمكن نيمار من السيطرة عليها بشكل جيد ثم سدد الكرة بشكل سئ لكنها وجدت متابعة من زميله ماركينيوس الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك الخالية.

الحكم يضيف 5 داقائق بدل وقت بدل ضائع

الدقيقة 90+1 خطا علي لياندرو باريديس لاعب سان جيرمان.

الدقيقة 90+4 هدف، سان جيرمان يسجل الهدف الثاني عن طريق تسديدة إيريك تشوبو موتينغ بعد تمريرة من كيليان مبابي تسكن وسط المرمى.

الدقيقة 90+7 نهاية المباراة