شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري الممتاز الزمالك 
مواضيع أخرى

تشكيل ونتيجة مباراة الزمالك و مصر المقاصة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

15/08/2020     18:00     15038    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيل ونتيجة مباراة الزمالك و مصر المقاصة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

موعدنا اليوم مع مباراة الزمالك و مصر المقاصة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز بتاريخ 15-08-2020 من الجولة 19 ,حيث ستقام المباراة على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة حكم المباراة ابراهيم نور الدين و تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جماهيري.

التشكيلة الأساسية لنادي الزمالك
المدرب باتريس كارتيرون
الرقم اللاعب المركز
1 محمد أبو جبل حارس
5 محمد عبد الغنى دفاع
4 محمود علاء   دفاع
28 محمود حمدي دفاع
19 محمد عبد الشافي دفاع
3 طارق حامد وسط
13 فرجاني ساسي وسط
24 محمد حسن وسط
25 أحمد سيد هجوم
15 مصطفى محمد هجوم
20 أشرف بنشرقي هجوم
     
الإحتياط لنادي الزمالك
الرقم اللاعب المركز
16 محمود جنش حارس
30 كابونجو كاسونجو هجوم
23 اسلام جابر وسط
14 احمد عيد دفاع
36 حسام عبد المجيد دفاع
37 Osama Faisal هجوم
38 Hatem Mohamed دفاع
43 Hossam Ashraf وسط
27 محمد أوناجم  '11 هجوم
     
التشكيلة الأساسية لنادي مصر المقاصة
المدرب إيهاب جلال
الرقم اللاعب المركز
16 محمود حمدى حارس
17 عصام صبحى دفاع
8 عاصم سعيد دفاع
4 محمد دبش دفاع
2 احمد مودي دفاع
15 خالد أوتشو وسط
13 محمد التونى وسط
28 عبد الله مجدي وسط
7 صلاح ريكو وسط
20 محمد إبراهيم  وسط
23 إيدو موسيس هجوم
     
الإحتياط لنادي مصر المقاصة
الرقم اللاعب المركز
9 صلاح أمين هجوم
10 صلاح عاشور هجوم
18 شيمليس بيكيلى وسط
24 محمد رمضان وسط
25 محمد كوكو حارس
30 محمد الدسوقى دفاع
31 احمد صبيحة دفاع
29 أحمد ياسين دفاع
35 أحمد مرشوش وسط
     

الزمالك يحقق فوزاً قاتلاً من أنياب ضيفه مصر المقاصة بنتيجة  1-0  و رفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون إلى 38 نقطة محتلاً المركز الثاني وتجمد رصيد مصر المقاصة بقيادة مدربه إيهاب جلال في الدقيقة عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر.

سجل هدف اللقاء اللاعب الصاعد حسام أشرف الذي شارك بديلاً ونجح في قلب موازين المباراة بنشاطه وأداءه المميز وحيث هز الشباك في الدقيقة 90+3.

وسيطرت الجوانب التكتيكية على المباراة بين كارتيرون وإيهاب جلال وفرض التعادل كلمته على اللقاء حتى اللحظات الأخيرة قبل مشاركة حسام أشرف وبدلاء الزمالك الذين قلبوا الموازين.

لم تعرف المباراة مرحلة جس النبض وظهرت الإثارة منذ البداية بفرصة محققة ضاعت من بن شرقي الذي كان متسللاً ثم ضربة جزاء محتسبة للمقاصة ألغاها الحكم إبراهيم نور الدين بعد اللجوء لتقنية الفيديو وأنذر محمد إبراهيم.

التسلل تسبب في إلغاء هدفين للزمالك في 3 دقائق سجلهما محمود علاء ومصطفى محمد بينما اضطر الزمالك لتغيير مبكر بخروج محمد حسن في الدقيقة 11 لصالح المغربي محمد أوناجم، ونال محمود علاء إنذاراً للخشونة.

أبوجبل أبعد محاولة واعدة للمقاصة، وضاعت فرصة أخرى قريبة للفريق الفيومي الذي تفوق في وسط الملعب ولكن الصاعد عبد الله مجدي أضاعها بعد تدخل أبوجبل بينما أبعد أوتشو عرضية للزمالك وخرج الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

بدأ الشوط الثاني بتنوع تكتيكي من جانب الزمالك، وتحول بن شرقي لصانع لعب وضاعت محاولة من مصطفى محمد بتسديدة بجوار القائم كما أثار سقوط أوناجم في منطقة الجزاء جدلاً أنهاه الحكم باللجوء لتقنية الفيديو ورفض احتساب ضربة جزاء.

ونال مودي مدافع المقاصة إنذاراً للخشونة ودفع المقاصة باللاعب محمد دسوقي بدلاً من أوتشو في الدقيقة 75 كما دفع الزمالك بالكونغولي كابونجو كاسونجو وحسام أشرف على حساب أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي.

حسام أشرف وجه تسديدة قوية أبعدها الحارس وردها كاسونجو ولكن الحارس تألق مجدداً، وضاعت ضربة رأس من مصطفى محمد فوق العارضة ونال دسوقي لاعب المقاصة إنذاراً للخشونة.

وضاعت رأسية من مصطفى محمد مجدداً في يد الحارس محمود حمدي، حصل عاصم سعيد مدافع المقاصة على إنذار لعرقلة النشيط حسام أشرف الذي تأخر دخوله من جانب كارتيرون بشكل واضح.

ودفع الزمالك باللاعب أسامة فيصل بدلاً من فرجاني ساسي، وضاعت رأسية قريبة من محمود علاء.

المقاصة أشرك لاعبه الإثيوبي تشيملس بيكلي على حساب عبد الله مجدي، وأهدر مصطفى عرضية خطيرة من كاسونجو.

وسجل حسام أشرف هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 90+3 مستغلاً ارتباكاً دفاعياً في صفوف المقاصة خلال كرة عرضية من أوناجم وحول الكرة داخل الشباك.