شارك الموضوع
الوسوم
مباراة ودية ليفربول 
مواضيع أخرى

تشكيلة ونتيجة مباراة ليفربول و شتوتجارت ضمن المباراة الودية التي جمعت الفريقين.

22/08/2020     16:00     13229    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيلة ونتيجة مباراة ليفربول و شتوتجارت ضمن المباراة الودية التي جمعت الفريقين.

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي مع نادي شتوتجارت الألماني اليوم في مباراة ودية ضمن التجهيز للموسم القادم من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتواجد نادي ليفربول الإنجليزي حالياً في معسكر مغلق بالنمسا للتحضير للموسم القادم، سيلعب فريق ليفربول أكثر من مباراة ودية ضمن الموسم التحضيري.

و ستلعب مباراة ليفربول وشتوتجارت على ملعب ريد بول سالزبورج في النمسا في تمام الساعة 7.00 بتوقيت مكة المكرمة.

حقق فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب فوزاً مقنعاً ومهماً على حساب نطيره شتوتجارت الألماني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم بالنمسا.

وفاز ليفربول في أول مبارياته الودية استعداداً لبداية الموسم الجديد الذي ينطلق نهاية هذا الشهر بلقاء آرسنال في كأس الدرع الخيرية ثم بداية الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثاني عشر من شهر سبتمبر القادم.

ودفع يورجن كلوب بتشكيلة نارية في بداية المباراة يتقدمها النجم المصري محمد صلاح وبجواره الثنائي ساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

وقام يورجن كلوب بالدفع بالشابين كيرتس جونز في وسط الملعب وزميله نيكو ويليامز في خط الدفاع في مركز الظهير الأيمن بينما بقى اللاعب الجديد تسيمكاس على دكة البدلاء لصالح أندي روبرتسون.

وبالفعل نجح ليفربول في الشوط الأول من التقدم بنتيجة هدفين نظيفين أحرزهما البرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقة الخامسة عشر والغيني نابي كيتا في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني قام المدرب الألماني يورجن كلوب بتغيير فريق ليفربول بشكل كامل والدفع بمعظم اللاعبين الاحتياطيين، ونجخ بتعزيز التقدم بهدف ثالث عن طريق بروستر لينتهي اللقاء بنتيجة 3-0.

ويستعد ليفربول لمواجهة فريق لايبزج يوم الثلاثاء القادم قبل العودة إلى إنجلترا واللعب ضد آرسنال في كأس الدرع الخيرية يوم السبت القادم.