شارك الموضوع
الوسوم
كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مانشستر يونايتد 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة لوتن تاون ومانشستر يونايتد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

22/09/2020     19:15     13752    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة لوتن تاون ومانشستر يونايتد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

تقام مباراة نادي لوتن تاون ونادي مانشستر يونايتد اليوم بتاريخ 22-09-2020 ضمن مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية من الدور الثالث، حيث ستقام المباراة على ملعب كينلورث رود وتقام المباراة في تمام الساعة 10:15 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة حكم المباراة تيم ربينسون، تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي مانشستر يونايتد بقايدة المدرب أولي جونار سولشاير:
وليامز، ماجواير، بايلي، وان-بيساكا، ماتيتش، فريد، فان دي بيك، لينجارد، ماتا، إيجالو.

الإحتياط:
جرانت، دالوت، منجي، فيرنانديز، جميس، جرينوود، راشفورد.

التشكيلة الاساسية لنادي لوتن تاون بقايدة المدرب ناثان جونز.
جيمس شي، سوني برادلي، توم لوكيير، Rhys Norrington-Davies، بيتر كيوسو، أندرو شيني، ريان تونيكليف، جوردن كلارك، جورج مونكور، كازينجا، Danny Hylton.

انتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد على لوتون تاون في الجولة الثالثة من كأس الرابطة الإنجليزية المُحترفة، وذلك بثلاثة أهدافٍ دون رد.

أحرز ماتا  هدفين وراشفورد هدف.

وكان اللقاء الذي استضافه ملعب لوتون الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي “الشامبيونشيب” قد انتهى بفوز اليونايتد بثلاثة أهدافٍ دون رد سجل الأول الإسباني المُخضرم خوان ماتا في الدقيقة 44 من الشوط الأول عبر ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني تمكن النجم المُخضرم ماركوس راشفورد إحراز الهدف الثاني بعد هجمة رائعة توجها بمهارة عالية مكنت الفريق من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 88.

قبل أن يُكمل ميسون جرينوود ثلاثية اليونايتد بهدف رائع في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمُباراة بعد استعراض فني رائع.