شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري الممتاز الأهلي 
مواضيع أخرى

نتيجة وتشكيلة مباراة نادي مصر والأهلي‏ ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

23/09/2020     18:00     12480    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة وتشكيلة مباراة نادي مصر والأهلي‏ ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

تقام اليوم 23-09-2020 مباراة نادي مصر والأهلي‏ ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز الجولة 29 ,حيث ستقام المباراة على استاد الكلية الحربية في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة حكم المباراة محمود بسيونى و تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جماهيري.

التشكيلة الاساسية لنادي نادي مصر بقايدة المدرب خالد جلال:
عصام ثروت، علاء عطا، محمود شبانة، أحمد سعيد أوكا، مصطفى كالوشا، احمد يوسف، اسلام صلاح، هشام عبد الحميد، محمد جمال، كليف نياكياهجوم.

التشكيلة الاساسية لنادي الأهلي بقايدة المدرب ريني ويلير:
محمد الشناوي، محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود وحيد، أليو ديانغ، عمرو السولية، أحمد فتحي، وليد سليمان، محمود كهربا، مروان محسن.

انتهت المباراة بفوز فريق الأهلي أمام نظيره نادي مصر بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد الكلية الحربية، في الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

افتتح الأهلي التسجيل عن طريق عمرو السولية من ركلة جزاء نجح في تنفيذها، فيما أضاف محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثاني، قبل أن يعزز البديل جونيور أجاي فوز الأهلي بهدف ثالث، كما نجح محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر في التصدي لـ ركلة الجزاء التي سددها مصطفى سلطان مطلع الشوط الثاني.

ودخل الأهلي المباراة بعدما حسم لقب الدوري المصري الممتاز رسميًا قبل نهايته للمرة الـ42 في تاريخه.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 76 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة حقق خلالها الفوز في 24 لقاءً وتعادل في 4 مواجهات، وخسر في مباراة واحدة، فيما سجل لاعبوه 66 هدفًا، واستقبلت شباكه 8 أهداف.

فيما يحتل نادي مصر المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة حقق خلالها الفوز في 3 لقاءات فقط وتعادل في 11 مواجهة وخسر في 14 مباراة، فيما سجل لاعبيه 17 هدفًا واستقبلت شباكه 43.