شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال آسيا الدحيل،التعاون 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة الدحيل ضد التعاون ضمن مباريات دوري أبطال آسيا

24/09/2020     18:00     9401    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة الدحيل ضد التعاون ضمن مباريات دوري أبطال آسيا

تقام مباراة نادي الدحيل القطري ونادي التعاون السعودي اليوم بتاريخ 24-09-2020 ضمن مباريات دوري أبطال آسيا في الجولة السادسة من المجموعة C، حيث ستقام المباراة على استاد المدينة التعليمية وتقام المباراة في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة حكم المباراة محمد أميرول بن يعقوب، تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي الدحيل القطري بقايدة المدرب وليد الركراكي:
محمد البكري، محمد موسى عباس علي، المهدي بنعطية، أحمد ياسر محمدي، سلطان حسين البريك، كريم بوضياف، اسماعيل محمد، عبد الله عبد السلام الاحرق، إيدواردو بيريرا رودريجيز، ايدميلسون جونيور، المعز علي عبدالله.

التشكيلة الاساسية لنادي التعاون السعودي بقايدة المدرب باتريس كارتيرون:
كاسيو دوس انجوس، فهد رشيد الحمد، إياغو سانتوس، حسن كادش محبوب، حمدان عشوي الرويلي، سيدريك أميسي، محمد أبوسبعان، فيصل درويش، ميتشيل دوك، محمد السهلاوي، عبدالمجيد السواط.

انتهت المباراة وحقق نادي التعاون السعودي  فوزًا ثمينًا على حساب نادي الدحيل القطري بهدفين دون رد.

ولم يحتج سكري القصيم سوى 34 دقيقة فقط، من أجل قص شريط أهداف المباراة، عبر المخضرم محمد السهلاوي، قبل أن يؤمن عبدالمجيد السواط العلامة الكاملة لأصحاب الأرض؛ بهدف التأكيد في الدقيقة 55.

وأكَّد التعاون أن المرور إلى أروقة دوري أبطال آسيا، لن يمر بسلام هذه المرة، فحلق في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من انتصارين متتاليين، فيما تخلى الدحيل كرهًا عن القمة، بعدما تجمد رصيد الفريق عند 3 نقاط.

واستمر سكري القصيم في العزف على إيقاع التألق في دوري الأبطال، أمام كبار القارة الصفراء، بعدما أضاف الدحيل العنيد إلى قائمة الضحايا، بكتيبة النجوم في صفوف الفريق بقيادة الثنائي ماريو ماندزوكيتش ومهدي بنعطية.

وبرهن رجال المدرب البرتغالي كامبيلوس على أن الفوز في الافتتاح خارج القواعد على حساب الشارقة، لم يكن من قبيل المصادفة، خاصة بعدما قدم سكري القصيم عرضًا قويًا أمام الدحيل، كان فيه رفاق السهلاوي الطرف الأفضل من كل الوجوه، وسيّر إيقاع المباراة كما يريد تمامًا.

وجاءت ثقة كامبيلوس في تشكيل موقعة الإمارات في محله، بعدما اعتمد على سكواد مكون من: كاسيو أنجوس في حراسة المرمى، خلف ياسين برناوي، والقائد طلال عبسي، وفهد الرشيدي، وفهد الحمد، وسيدريك أميسي، والمخضرم محمد السهلاوي، وفيصل درويش، وأحمد عسيري، ومحمد أبوسبعان، وعبدالمجيد السواط.

وقدم السكري شوطًا أول رائعًا أمام الفريق القطري، الذي ضغط هجوميًا من أجل مباغتة أصحاب الأرض، معتمدًا على الخبرات التي تزخر بها صفوف الدحيل، إلا أن دفاعات التعاون وقفت حائط صد تحطمت عليه محاولات الضيوف، ليحافظ على نظافة الشباك.

وفي النصف الثاني باغت السهلاوي مجددًا الضيوف بتمريرة حاسمة بعد مرور 10 دقائق فقط، ليترجمها السواط داخل الشباك، لينقلب الحال إلى أفضلية كاملة لفريق التعاون، في مقابل ارتباك من جانب الدحيل، الذي عجز عن خلق فرص تهديف حقيقية على مرمى كاسيو.