شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال آسيا، الشارقة 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة بیرسبولیس والشارقة ضمن مباريات دوري أبطال آسيا

24/09/2020     18:00     17779    Admin


النتيجة والتشكيلة لمباراة بیرسبولیس والشارقة ضمن مباريات دوري أبطال آسيا

تقام مباراة نادي بیرسبولیس الايراني ونادي الشارقة الاماراتي اليوم بتاريخ 24-09-2020 ضمن مباريات دوري أبطال آسيا في الجولة السادسة من المجموعة C، حيث ستقام المباراة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد وتقام المباراة في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة حكم المباراة الجيز تاتاشيف، تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي بیرسبولیس الايراني بقايدة المدرب يحيى غلمحمدي:
حامد لك، سيامك نعمتي، حسين كناني، شجاع خليل زاده، سعيد أغاي، احمد نور الله، ميلاد سارلاك، بشار رسن بنيان، وحيد أميري، احسان بهلوان، عيسى الكسير.

التشكيلة الاساسية لنادي الشارقة الاماراتي بقايدة المدرب عبدالعزيز العنبري:
عادل محمد الحوسني، خالد إبراهيم، شاهين عبدالله المازمي، سالم سلطان الشرجي، علي محمد الظنحاني، خالد باوزير، ماجد سرور، أوتابيك شوكوروف، كايو لوكاس فيرنانديز، ايجور كورونادو، ويلتون سواريز.

اننتهت المباراة بخسارة الشارقة برباعية نظيفة أمام بيرسبوليس الإيراني ليودع دوري أبطال آسيا.

وظهر فريق الشارقة بمستوى باهت ومتواضع للغاية وكان تائهاً في جميع خطوط اللعب، خصوصاً خط الوسط الذي لم يكن له دور في الملعب لا على مستوى الشق الدفاعي ولا الهجومي ما أفقد الفريق توازنه بعد أن استقبل الهدف الأول في الدقيقة الثانية من المباراة عن طريق شجاعي خليل زادة، وزاد الوضع سوءاً بعد الهدفين الثاني والثالث في آخر 5 دقايق من الشوط الأول عن طريق كل من (إيسا آليكاسير وفاهيد أميري).

ولم تظهر على أداء الشارقة أي ملامح لردة فعل على مستوى الأداء والخطة التي لعب بها في مباراتيه السابقتين ليدخل الفريق الإيراني إلى الشوط الثاني بأريحية كبيرة على عكس الشارقة الذي كان بلا هوية.

وجاءت الأهداف الثلاثة الأولى من كرات عرضية وبضربات رأسية وأنقذ عادل الحوسني فريقه من أكثر من هدف، فيما لاحت للشارقة فرصة واحدة في الشوط الأول كانت لويلتون الذي استلم داخل المنطقة وواجه المرمى وحصل أيضاً على فرصة مماثلة في الشوط الثاني أنقذها الحارس، ولكن سدد بين يدي الحارس، وبالخسارة من بيرسبوليس يغادر الملك دوري الأبطال من دور المجموعات.

وجاء الهدف الرابع لمصلحة بيرسبوليس في الدقيقة الـ90 عن طريق اللاعب مهدي عبدي.