شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال آسيا 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة باختاكور ضد إستقلال طهران ضمن مباريات دوري أبطال آسيا

26/09/2020     17:45     8079    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة باختاكور ضد إستقلال طهران ضمن مباريات دوري أبطال آسيا

تقام مباراة نادي باختاكور من أوزبكستان ونادي استقلال طهران من إيران اليوم بتاريخ 26-09-2020 ضمن مباريات دوري أبطال آسيا في دور ال16، حيث ستقام المباراة على استاد الجنوب وتقام المباراة في تمام الساعة 08:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة حكم المباراة شوتا أرفيلادزه، تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي باختاكور من أوزبكستان بقايدة المدرب شوتا أرفيلادزه:

الدوربيك سوينوف، خوجياكبار أليجونوف، إيجور كريمتس، انزور اسماعيلوف، فاروق سايفيف، إيديلجون هامروبيكوف، صابرخدجيف ساردور، دوستونبيك خامداموف، دراغان سيران، جلال الدين مشاريبوف، إرين ديرديوك.

التشكيلة الاساسية لنادي استقلال طهران من إيران بقايدة المدرب مجيد نامجو مطلق:
سيد حسين حسيني، محمد دانشكر، عارف غولامي، روزبه جشمي، ميلاد زكيبور، مسعود رضا، علي كريمي، فارشيد إسماعيل، شيخ دياباتي، مهدي غايدي، أمير أرسلان مطهري.

انتهت المباراة بفوز باختاكور الأوزبكي بعد فوزة على  استقلال الإيراني ليتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وأكمل باختاكور نتائجه المميزة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم وأقصى استقلال الإيراني بعدما انتصر عليه 2-1 اليوم السبت في ثمن نهائي المسابقة.

وافتتح علي كريمي التسجيل لصالح استقلال (32) لكن باختاكور أدرك التعادل في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول بفضل مهاجمه الصربي دراغان (43).

ودخل باختاكور الشوط الثاني بذات القوة التي أنهى بها النصف الأول مسجلاً الهدف الثاني الذي حمل توقيع سابيرخودجي (47).

ويعد باختاكور أحد أفضل الفرق المشاركة في البطولة التي تستكمل منافساتها في قطر حتى الدور النهائي لمنطقة غرب آسيا، إذ لم يخسر الفريق الأوزبكي ولا مباراة هذا العام عقب حذف نتائجه مع الهلال السعودي الذي اعتبر منسحباً.