شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي 
مواضيع أخرى

نتيجة وتشكيلة مباراة شيفيلد يونايتد وليدز يونايتد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

27/09/2020     11:00     11727    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة وتشكيلة مباراة شيفيلد يونايتد وليدز يونايتد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

تقام مباراة نادي شيفيلد يونايتد ونادي ليدز يونايتد اليوم بتاريخ 27-09-2020 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي من الإسبوع الثالث من مباراة الذهاب، حيث ستقام المباراة على ملعب برامول لين وتقام المباراة في تمام الساعة 02:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة حكم المباراة بول تيرني، تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضورالجمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي شيفيلد يونايتد بقايدة المدرب كريس وايلدر:
آرون رامسدالي، كريس باشام، ايثان امباديو، جاك روبينسون، جورجي بالدوك، جون لوندسترام، ساندير بيرج، بن أوزبورن، إيندا ستيفينز، أوليفر بوركي، ديفيد ماكغولدريك.

التشكيلة الاساسية لنادي ليدز يونايتد بقايدة المدرب مارسيلو بييلسا:
إيلان ميلييه، لوك أيلنغ، روبن كوخ، ليام كوبر، ستيوارت دالاس، كالفين فيليبس، هيلدر كوستا، تايلر روبيرتس، ماتيوز كليخ، جاك هاريسون، باتريك بامفورد.

انتهت المباراة بفوز ليدز يونايتد بنتيجة 1-0، سجل هدف اللقاء باتريك بامفورد بالدقيقة 88 من عمر المباراة المثيرة.

مباراة كانت رائعة، استحق طرفاها شيفيلد يونايتد وليدز نقاطها الثلاث، أو التعادل على أقل تقدير، رفض المهاجم باتريك بامفورد خروج ليدز بدون النقاط الثلاث كاملة، وقاد فريقه للفوز بهدف نظيف، خلال مباراتهما بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع فريق ليدز يونايتد رصيده بعد هذا الفوز الى 6 نقاط في المركز السادس مؤقتاً، في حين تجمد رصيد شيفيلد بدون رصيد في قاع الجدول.

وقدم شيفيلد يونايتد مستوى متواضع في الموسم الجاري كما فعل في بداية الموسم الماضي، وفشل في تحقيق انتفاضة وحصد أول انتصار في الموسم الجاري للابتعاد عن مراكز الهبوط جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وفشل شيفيلد في تحقيق أول انتصار في المسابقة بعد هزيمتين متتاليتين أمام وولفرهامتون في الأسبوع الأول بهدفين مقابل لا شيء، وأستون فيلا في الأسبوع الثاني بهدف دون مقابل.