شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإيطالي نابولي 
مواضيع أخرى

نتيجة وتشكيلة مباراة نابولي وجنوى ضمن مباريات الدوري الإيطالي

27/09/2020     16:00     3649    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة وتشكيلة مباراة نابولي وجنوى ضمن مباريات الدوري الإيطالي

تقام مباراة نادي نابولي ونادي جنوى اليوم بتاريخ 27-09-2020 ضمن مباريات الدوري الإيطالي من الإسبوع الثاني من مباراة الذهاب، حيث ستقام المباراة على ملعب سان باولو وتقام المباراة في تمام الساعة 07:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة حكم المباراة خوان لوكا ساشي ، تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضورالجمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي نابولي بقايدة المدرب إيفان جينارو جاتوزو:
أليكس ميريت، جيوفاني دي لورينزو ، كوستاس مانولاس  ، كاليدو كوليبالي ، السيد هساي ،فابيان رويز، بيوتر زيلينسكي، هيرفينغ لوزانو، درايس ميرتينز ، لورنزو إنسيني، فيكتور أوسيمين.

التشكيلة الاساسية لنادي جنوى بقايدة المدربرولاندو ماران:
يديركو ماركيتي، دافيدي بيراسكي ،ادواردو غولدانيجا ، اندريا ماسييلو، دافيد زاباكوستا، لوكاس ليراجير، ميلان باديلي ، ميها زايتس، لوكا بيليغريني، ماركو بياتسا، ماتيا ديسترو.

فاز فريق نابولي فوزا كاسح على حساب ضيفه فريق جنوى، في مباراة الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، بنتيجة "6-0"، على ملعب " سان باولو ".

ورفع نابولي رصيده بعد هذا الإنتصار إلى 6 نقاط، ويتربع على صدارة اللائحة بجانب ميلان وهيلاس فيرونا، بيةما تجمد رصيد جنوى عند 3 نقاط، وأصبح في المركز العاشر.

وسجل المكسيكي هيرفينج لوزانو الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 10، وفي الدقيقة 46 سجل البولندي بيوتر زيلينسكي الهدف الثاني لفريق الجنوب بعد عمل كبير.

و أضاف درايس ميرتينز الهدف الثالث بكرة قوية في الدقيقة 57، وعاد لوزانو لتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 65، وعند الدقيقة 69 سجل إليف إلماس الهدف الخامس.

ثم جاء الهدف السادس عن طريق ماتيو بوليتانو في الدقيقة 72 من اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز نابولي 6-0.