شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الفرنسي ليون مارسيليا 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة ليون ومارسيليا ضمن مباريات الدوري الفرنسي

04/10/2020     19:00     5981    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة ليون ومارسيليا ضمن مباريات الدوري الفرنسي

تقام مباراة نادي ليون ومارسيليا اليوم بتاريخ 04-10-2020 ضمن مباريات الدوري الفرنسي من الأسبوع السادس في مباراة الذهاب، حيث ستقام المباراة على ملعب غروباما ستايديوم وتقام المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة الحكم ستيفاني فرابرت، تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي ليون بقايدة المدرب رودي غارسيا:
أنتوني لوبيز، ليو دوبوا، مارسيلو، جايسون دينايير، ميلفن بارد، ماكسينس كاكيريت، تياغو مينديز، كارل توكو ايكامبي، حسام عوار، ماكسويل كورني، تينوتيندا كاديويري.

التشكيلة الاساسية لنادي مارسيليا بقايدة المدرب أندريه فيلاش بواش:
ستيف مانداندا، هيروكي ساكاي، الفارو غونزاليس، دويي كاليتا كار، جوردان امافي، فالنتين رونجيه، أبوبكر كامارا، مورغن ساسون، فلوران توفين، داريو بينيديتو، ديميتري بايت.

النتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 على قمة مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الفرنسي، بين أولمبيك ليون وضيفه أولمبيك مارسيليا.

وقص ديميتري باييت شريط التسجيل للضيوف في الدقيقة 16 قبل أن يحصل على بطاقة حمراء في الدقيقة 19 إثر تدخله القوي على ليو دوبوا، لاعب أولمبيك ليون.

وأدرك ليون التعادل عبر حسام عوار في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، واستمرت نتيجة المباراة على هذا الحال، حتى أطلق الحكم صافرة النهاية.