شارك الموضوع
الوسوم
مباراة ودية المغرب 
مواضيع أخرى

نتيجة وتشكيلة المباراة الودية بين منتخب المغرب ومنتخب جمهورية الكونجو

13/10/2020     18:00     14445    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة وتشكيلة المباراة الودية بين منتخب المغرب ومنتخب جمهورية الكونجو

تقام مباراة ودية بين منتخب المغرب ومنتخب جمهورية الكونغو اليوم بتاريخ 13-10-2020 في إطار إستعدادات المنتخبات للبطولات الرسمية، حيث ستقام المباراة على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله وتقام المباراة في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة الحكم سانديغي أليون، تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

تشكيلة منتخب المغرب بقايدة المدرب وحيد خليلوزيتش:
منير المحمدي الكجوي، أشرف حكيمي،  سامى ماي، حمزة منديل، نصير مزراوي، يونس عبد الحميد، سفيان أمرابط، عمر القادوري، سليم أملاح، أيمن بركوك، يوسف العربي.

تشكيلة منتخب جمهورية الكونغو بقايدة المدرب فالدو فيليو:
جويل كياسومبوا، إيساما مبيكو، فابريس نساكالا، مارسيل تيسراند، كريستيان لوينداما، بانجالا ليتومبو، لوامبا نغوما، صامويل موتوسامي، يوان ويسا، جوردان بوتاكا، كازادي كاسينجو.

انتهت المباراة بالتعادل بين منتخب المغرب وضيفه منتخب الكونغو، بنتيجة 1-1.

وكان منتخب الأسود السباق بالتسجبل بواسطة نصير مزراوي في الدقيقة46، ثم تعادل ويسا ياوني لمنتخب الكونغو الديموقراطية في الدقيقة60.

كان منتخب المغرب السباق بالتهديد عن طريق أيمن برقوق من تسديدة قوية، تصدى لها الحارس جويل في الدقيقة الخامسة. 

وتابع منتخب الأسود ضغطه على دفاع الكونغو، الذي هدد في أولى فرصة من تسديدة رولي في الدقيقة 15 لكن الحارس المحمدي أبعد الكرة بصعوبة. 

وحاول كاسونجو أن يخدع دفاع منتخب المغرب لكن الدفاع تدخل، ثم تحرك حكيمي من الجهة اليمنى ومرر العديد من الكرات العرضية.

ولم يجد منتخب الكونغو الديموقراطية الكثير من المنافذ للوصول لمرمى الحارس المحمدي. 

ومن ركلة حرة مرر أشرف حكيمي كرة أرضية لأيمن برقوق الذي سدد بقوة، لكن الكرة مرت فوق العارضة، في الدقيقة 40.

وفي الدقيقة 45، كانت هناك هجمة من الجهة اليسرى ختمها يوسف العربي بتمريرة أرضية، لتصل لنصير مزراوي الذي سجل الهدف الأول للأسود. 

وفي الشوط الثاني حاول منتخب الأسود العودة للسيطرة على المباراة، لكن ياوني ويسا تمكن من تسجيل هدف التعادل من تسديدة قوية في الدقيقة 60. 

وفي الدقيقة 63، انفرد النصيري بالحارس جويل الذي تدخل بنجاح وتصدى للكرة، ثم مرر النصيري كرة من الجهة اليمنى، لبنشرقي الذي تابع الكرة، لكن الحارس تدخل مجددا في الوقت المناسب. 

وكانت المرتدات الهجومية للخصم تكتسي بالخطورة لولا تدخل الدفاع المغربي، وضغط منتخب الأسود في الدقائق الأخيرة من المباراة، لكن منتخب الكونغو ظل صامدا، لتنتهي المباراة 1-1.