شارك الموضوع
الوسوم
دوري الأمم الأوروبية أسبانيا أوكرانيا 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة منتخب أوكرانيا ومنتخب أسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

13/10/2020     18:45     14208    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة منتخب أوكرانيا ومنتخب أسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

تقام مباراة منتخب أوكرانيا ومنتخب إسبانيا اليوم بتاريخ 13-10-2020 في دوري الأمم الأوروبية من الجولة الرابعة المجموعة A4، وتقام المباراة في تمام الساعة 09:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، تقام المباراة بحضور عدد محدود من الجمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

تشكيلة منتخب أوكرانيا بقايدة المدرب اندريه شفشينكو:
جيورجي بوشكان، ايليا زابرني، فيتالي مايكوليتكو، إدوارد سوبول، يوفين ماكارينكو، أولكسندر كارافاييف، سيرهي سيدورشوك، ميكولا شابارينكو، أولكسندر زوبكوف، اندريه يارمولنكو، رومان ياريمتشيوك.

تشكيلة منتخب إسبانيا بقايدة المدرب لويس انريكي:
دافيد دي خيا، سيرجيو راموس، باو توريس، سيرجو ريجيلون، خيسوس نافاز، ميكيل مورينو، رودريغو هيرنانديز، سيرخيو كاناليس، اداما تراوري، رودريغو، أنسو فاتي.

انتهت المباراة بفوز منتخب أوكرانيا على نظيره منتخب إسبانيةبنتيحة 1-0، سجل هدف المباراة الوحيد لأوكرانيا، فيكتور تسيجانكوف، في الدقيقة 76.

وبهذا الانتصار، يرفع منتخب أوكرانيا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد المنتخب الإسباني عند 7 نقاط في المركز الأول.

بدأ المنتخب الإسباني المباراة بالضغط، ولاحت أول فرصة خطيرة في الدقيقة 12 بتسديدة من رودريجو، تألق الحارس بوشكان في التصدي لها وحولها إلى ركلة ركنية.

وأرسل أنسو فاتي، تسديدة قوية من الطرف الأيسر، لكن الحارس بوشكان كان لها بالمرصاد وحولها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 15.

وواصل حارس أوكرانيا، التألق أمام الهجوم الإسباني، وهذه المرة في الدقيقة 21، من راموس الذي نفذ ركلة حرة مباشرة، وحولها الحارس إلى ركنية.

وسدد أداما تراوري، كرة قوية، في الدقيقة 28، حولها الحارس الأوكراني بوشكان إلى ركلة ركنية.

واستمرت سيطرة واستحواذ المنتخب الإسباني على الكرة، والمحاولات على مرمى أصحاب الأرض الذين اكتفوا بالالتزام الدفاعي وعدم تهديد مرمى الماتادور، حتى صافرة نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، لم تتغير الأمور كثيرًا، حيث سيطر الإسبان على الكرة، وكان رودريجو قريبًا من تسجيل الهدف الأول، حيث سدد كرة قوية مرت بجانب القائم في الدقيقة 64.

وانطلق فيران توريس على الطرف الأيسر، وتوغل في منطقة الجزاء في الدقيقة 73، وسدد كرة نجح حارس أوكرانيا في التصدي لها ببراعة.

وعاقب الأوكرانيون، إسبانيا بهدف في الدقيقة 76، بأقدام فيكتور تسيجانكوف، الذي تلقى تمريرة من زميله يارمولينكو، وسدد كرة قوية على حدود منطقة الجزاء على يسار الحارس دي خيا.

وأهدر داني أولمو، فرصة خطيرة لإسبانيا، حيث تلقى كرة عرضية في منطقة الجزاء، وسدد رأسية قوية مرت أعلى المرمى في الدقيقة 84.

وأرسل أداما تراوري، عرضية من الطرف الأيمن، وصلت بين أقدام راموس الذي سدد كرة قوية أعلى مرمى الحارس بوشكان في الدقيقة 86.

واستمرت محاولات الإسبان لإدراك هدف التعادل في الدقائق الأخيرة، في ظل التماسك الدفاعي والتألق المبهر للحارس الأوكراني بوشكان، ليتلقى الماتادور هزيمته الأولى في البطولة.