شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الألماني بوروسيا دورتموند 
مواضيع أخرى

نتيجة وتشكيلة مباراة هوفنهايم ضد بوروسيا دورتموند ضمن مباريات الدوري الألماني

17/10/2020     13:30     6124    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة وتشكيلة مباراة هوفنهايم ضد بوروسيا دورتموند ضمن مباريات الدوري الألماني

تقام مباراة نادي هوفنهايم وبوروسيا دورتموند اليوم بتاريخ 17-10-2020 ضمن مباريات الدوري الألماني من الأسبوع الرابع في مباراة الذهاب، حيث ستقام المباراة على ملعب راين نيكار أرينا وتقام المباراة في تمام الساعة 04:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة الحكم شاشا شتيغيمان، تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي هوفنهايم بقايدة المدرب سيباستيان هونيس:
اوليفر بومان، ستيفان بوستش، كيفين أكبوغوما، كيفين فوغت، سبستيان رودي، ميات غاسينوفيتش، ديادي ساماسيكو، دينيس جيجير، روبير سكوف، ايلاص بيبو، إسحاق بلفوضيل.

التشكيلة الاساسية لنادي بوروسيا دورتموند بقايدة المدرب لوسيان فافر:
ماروين هيتز، لوكاش بيشتشيك، ماتس هوميلس، توماس مونيير، فيليكس باسلاك، ايمري تشان، محمود داوود، أكسيل فيتسل، جوليان براندت، جادون سانشو، جيوفاني ريينا.

انتهت مباراة نادي هوفنهايم ضد نادي بوروسيا دورتموند بنتيجة  0-1، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من منافسات مسابقة الدوري الألماني الممتاز “بوندزليجا” .

وحلَّ بوروسيا دورتموند ضيفاً على هوفنهايم، وحصل على نقاط المباراة الثلاث بشق الانفس، ليتواجد حالياً في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد تسعة نقاط، بفارق نقطة عن لايبزيج صاحب الصدارة.

بينما توقف رصيد فريق هوفنهايم عن النقطة السادسة في المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة البوندزليجا، في انتظار باقي مباريات الجولة الرابعة.

ونجح دورتموند في خطف نقاط المباراة بفضل النجم الألماني ماركو رويس بعد تسجيله هدف الفوز بالدقيقة 76 من عمر اللقاء بعد تمريرة سحرية من النرويجي الشاب إيرلينج هالاند.

بهذا الفوز القاتل، حقق فريق بوروسيا دورتموند، ثالث انتصاراته في الدوري الماني المماز، هذا الموسم بنسخته الحالية لعام 2020-2021.