شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني فالنسيا 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة فياريال ضد فالنسيا ضمن مباريات الدوري الإسباني

18/10/2020     14:00     4879    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة فياريال ضد فالنسيا ضمن مباريات الدوري الإسباني

تقام مباراة نادي فياريال ونادي فالنسيا اليوم بتاريخ 18-10-2020 ضمن مباريات الدوري الإسباني من الأسبوع السادس في مباراة الذهاب، حيث ستقام المباراة على ملعب لاسيراميكا وتقام المباراة في تمام الساعة 05:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة الحكم كارلوس ديل سيرو غراندي، تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي فياريال بقايدة المدرب اوناي إيمري:
سيرجيو اسينخو، ماريو غاسبار، راؤول ألبيول، باو توريس، الفونسو بيدرازا، فيسنتي ايبورا، سامويل شوكويزي، مانو تريغيروس، دانيال باريخو، مويسيس غوميز، باكو ألكاسير.

التشكيلة الاساسية لنادي فالنسيا بقايدة المدرب خافيير جراسيا:
خاومي دومينيك سانشيز، تيري كوريا، مختار دياخابي، غابريل باوليستا، خوسي لويس غايا، يونس موساح، دانييل واس، كارلوس سولر باراغان، غونزالو غويديس، ماكسيميليانو غوميز، أليكس بلانكو.

انتهت مبارة فياريال و فالنسيا  بنتيجة 2-1 مساء السبت، ضمن الجولة 6 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

وبعد أن افتتح فياريال التسجيل منذ الدقيقة السادسة من ركلة جزاء نفذها باكو ألكاسير، أدرك فالنسيا التعادل بواسطة البرتغالي غونسالو غيديش (37)، قبل أن يقول دانيال باريخو كلمته في الدقيقة 69 بتسديدة من خارج المنطقة تحولت من قدم المدافع الفرنسي مكتار دياكابي وخدعت الحارس خاومي دومينيك، ملحقا بالفريق الذي دافع عن ألوانه من 2011 حتى هذا الصيف هزيمة ثانية تواليا وثالثة هذا الموسم.

وبفوزه الثالث هذا الموسم، رفع فياريال الذي لم يخسر على أرضه أمام فالنسيا في الدوري منذ كانون الثاني/يناير 2017، رصيده الى 11 نقطة في الصدارة بفارق نقطة أمام كل من ريال مدريد وخيتافي، الفائز السبت على برشلونة 1-صفر، وقادش وغرناطة الذي فاز السبت أيضا على إشبيلية 1-صفر.

وسيتراجع فياريال الذي أكمل اللقاء في ثوانيه الأخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد الياباني تاكيفوسا كوبو، الى المركز الثاني في حال فوز ريال بيتيس (9 نقاط) على ريال سوسييداد (8 نقاط) لاحقا.