شارك الموضوع
الوسوم
الدوري السعودي للمحترفين النصر 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة النصر والفتح في الدوري السعودي للمحترفين

18/10/2020     15:00     4706    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة النصر والفتح في الدوري السعودي للمحترفين

تقام مباراة نادي النصر والفتح اليوم بتاريخ 18-10-2020 في الدوري السعودي للمحترفين من الاسبوع الأول في مباراة الذهاب، حيث ستقام المباراة على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) وتقام المباراة في تمام الساعة 06:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة الحكم ماجد الشمراني، تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

نادي النصر بقايدة المدرب روي فيتوريا ونادي الفتح بقايدة المدرب يانيك فيريرا.

نهاية المباراة بفوز مستحق لنادي الفتح السعودي على نادي النصر السعودي بنتيجة 2-1. وسجل هدفي الفتح سفيان بن دبكة في الدقيقة 11 والدقيقة 62 ، بينما سجل للنصر خالد الغنام في الدقيقة 52.

وتعتبر هذه الخسارة الأولى للنصر في مبارياته الافتتاحية بدوري المحترفين، حيث حقق الفوز في 9 من مباريات مقابل 3 تعادلات.

شهدت بداية الشوط الأول سرعة في الأداء من كلا الجانبين، وفي الدقيقة 11 استغل سفيان بن دبكة خطأ فادحا من مدافع النصر عبدالله مادو في إرجاع الكرة لحارسه جونز، ليخطفها ويضعها في الشباك.

وبدى تأثير الهدف واضحا على لاعبي النصر، الذين لم يظهروا أي ردة فعل.

وتلقى النصر ضربة موجعة في الدقيقة 20، بإصابة المدافع مايكون، ليشرك المدرب فيتوريا عبد الإله العمري، عوضا عنه.

وحاول النصر العودة في نتيجة الشوط الأول، واستحوذ على الكرة في أغلب أوقات الشوط، لكنه لم ينجح في تهديد مرمى الفتح، الذي قدم أداء مميزا، خصوصا من ناحية الانتقال من وضعية الهجوم إلى الدفاع.

ومع بداية الشوط الثاني، زج فيتوريا بلاعبه الجديد علي الحسن، بدلا من عبد الله الخيبري، لمحاولة السيطرة على منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 52، تمكن خالد الغنام من معادلة النتيجة للنصر، بعد تسديدة رائعة أسكنها على يسار حارس الفتح.

ولم يهنأ النصر كثيرا بالهدف، فبعد أقل من 10 دقائق، عاد سفيان بن دبكة ليسجل الهدف الثاني، بعد سوء تمركز الدفاع النصراوي، مانحا فريقه التقدم من جديد، في الدقيقة 62.

ودفع فيتوريا بالنيجيري أحمد موسى وفراس البريكان، بدلا من خالد الغنام ومارتينير، في الدقيقة 69، لكن الفتح حافظ على مرماه وهدد النصر في أكثر من مرة.

وكان التسرع وعدم التركيز ملازما للاعبي النصر، حيث لم يتمكنوا من إيصال الكرة إلى مناطق الفتح، ليطلق حكم المباراة صافرته، معلنا فوز الفتح المستحق.