شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي ليستر سيتي 
مواضيع أخرى

تشكيل ونتيجة مباراة ليستر سيتي ضد أستون فيلا ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

18/10/2020     18:15     21115    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيل ونتيجة مباراة ليستر سيتي ضد أستون فيلا ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

تقام مباراة نادي ليستر سيتي وأستون فيلا اليوم بتاريخ 18-10-2020 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي من الأسبوع الخامس في مباراة الذهاب، حيث ستقام المباراة على ووكرز وتقام المباراة في تمام الساعة 09:15 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة الحكم جوناثان موس، تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي ليستر سيتي بقايدة المدرب بريندان رودجيرس:
كاسبر شمايكل، تيموتي كاستاني، جوني إيفانز، ويسلي فوفانا، جيمس جاستن، نامبليس ميندي، يوري تيليمانس، دينيس برايت، هارفي بارنيس، كيليتشي إيهياناتشو، أيوزي بيريز.

التشكيلة الاساسية لنادي أستون فيلا بقايدة المدرب دين سميث:
إيميليانو مارتينيز، إزري كونسا، تيرون منغس، ماثيو تارغيت، ماتي كاش، دوجلاس لويز، جون ماكجين، محمود حسن تريزيجيه، روس باركلي، جاك غراليش، أولي واتكينز.

انتهت المباراة بفوز نادي أستون فيلا فوزًا قاتلًا على نظيره ليستر سيتي 1-0، وشهدت مشاركة اللاعب المصري محمود تريزيجيه حتى الدقيقة 81.

استمر التعادل السلبي بين الفريقين حتى الدقيقة 92 عندما سجل الوافد الجديد روس باركلي هدفا قاتلا للفيلانز ليمنحهم الثلاث نقاط.

وبهذه النتيجة يواصل قطار "الفيلانس" انطلاقته القوية هذا الموسم محققا العلامة الكاملة حتى الآن بالفوز الرابع على التوالي، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام مانشستر سيتي، ليأتي الفريق في المرتبة الثانية برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطة خلف المتصدر إيفرتون.

أما "الثعالب" فسقطوا في فخ الخسارة الثانية على التوالي، ليتجمد رصيدهم عند 9 نقاط في المركز الرابع مؤقتا.

ويخوض تريزيجيه ورفاقه مهمة صعبة أمام ليستر سيتى، حيث يأمل أستون فيلا في الفوز بمباراة اليوم للاستمرار في المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى ليستر سيتى مع نظيره أستون فيلا في 90 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، فاز الثعالب في 35 مواجهة وفاز أستون فيلا في 28، بينما انتهى 24 لقاء بالتعادل.

يذكر أن أستون فيلا لديه مباراة مؤجلة ضد مانشستر سيتى الذى بدأ الموسم متأخرا بسبب مشاركته في مباريات دوري أبطال أوروبا.