شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الأوروبي أرسنال 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة رابيد فيينا وأرسنال في بطولة الدوري الأوروبي

22/10/2020     16:55     10103    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة رابيد فيينا وأرسنال في بطولة الدوري الأوروبي

يستضيف فريق رابيد فيينا النمساوي نظيره أرسنال الإنجليزي اليوم بتاريخ 22-10-2020 في تمام الساعة 07:55 مساء اليوم الخميس بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم بافيل كرالوفيتش، على ملعب أليانز ستاديوم ضمن مباريات الفريقين في الجولة الأولى من مباراة الذهاب لدوري المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي من المجموعة B، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي رابيد فيينا النمساوي بقايدة المدرب مايك بوسكانس:
ريتشارد ستريبنغير، فيليب ستويكوفيتش، ماكسيميليان هوفمان، ماتيو باراك، ماكسيميليان أولمان، ديجان ليوبيسيتش، سردان غراهوفاك، مارسيل ريتزماير، تاكسيارشيس فونتاس، Ercan Kara، كيلفن أراس.

التشكيلة الاساسية لنادي أرسنال الإنجليزي بقايدة المدرب ميكل أرتيتا:
بيرند لينو، سيدريك سواريس، ديفيد لويز، غابرييل ماجاليس، سياد كولاسيناك، توماس تييي بارتي، محمد النني، بوكايو ساكا، إدوارد نيكيتاه، الكسندر لاكازيت، نيكولاس بيبي.

صافرة نهاية المباراة بفوز فريق آرسنال الانجليزي على مضيفه رابيد فيينا النمساوي بنتيجة 2-1.

تقدم رابيد فيينا بهدف سجله تاكسيارتشيس فونتاس في الدقيقة 51 وتعادل لآرسنال دافيد لويز في الدقيقة 70، ثم سجل هدف الفوز بيير إيميريك أوباميانج في الدقيقة 74.

وفي المجموعة ذاتها، تغلب مولده النرويجي على مضيفه دوندالك الإيرلندي بنتيجة 2-1

وجاءت أول فرصة خطيرة في اللقاء بالدقيقة التاسعة، عندما تلقى نكيتياه تمريرة بارتي في الناحية اليسرى، ليرسل الكرة أمام المرمى إلى ساكا الذي فشل في استثمارها يلتقطها الحارس ستريبنجر.

وفي الدقيقة 15، قابل دافيد لويز غير المراقب برأسه، عرضية من سيدريك إثر ركلة حرة، ما استدعى الحارس للتدخل وإنقاذ مرماه.

وتبادل الفريقان السيطرة في ربع الساعة الثاني من اللقاء، لكن دون وجود تهديد حقيقي على المرميين.

وفي الدقيقة 33 حاول حارس رابيد فيينا مباغتة آرسنال بهجمة مرتدة، لكن بارتي وضع قدمه أمام محاولة فونتاس القريبة.

وختم رابيد فيينا الشوط الأول بهجمة سريعة، مرر على إثرها ريتزماير الكرة إلى كارا الذي تابعها بجانب القائم البعيد في الدقيقة 43.

وبعد 6 دقائق على مرور الشوط الثاني، قام كارا بإرباك الحارس بيرند لينو في منطقة الجزاء، لتصل الكرة إلى فونتاس الذي سدد بثقة في الشباك.

وارتكب لينو خطأ جديدا لتصل كرته المشتتة إلى فونتاس الذي حاول استثمارها، لكن الحارس الألماني عوض خطأه بتصدي لافت في الدقيقة 59.

ودخل هكتور بيليرين وبيير إيميريك أوباميانج إلى تشكيلة آرسنال مكان سواريس ونكيتياه.

وتمكن الفريق اللندني من معادلة النتيجة في الدقيقة 70، عندما نفذ بيبي ركلة ركنية وصلت رأس دافيد لويز الذي سددها في الشباك مستغلا خروج الحارس الخاطئ.

ومرة أخرى لعب الحارس لينو على غير العادة، دورا كبيرا في ارتباك دفاع أرسنال، حيث أدى سوء تفاهم بينه وبين لويز إلى وصول الكرة إلى فونتاس الذي حاول استغلال خروج الحارس من مرماه لكنه سدد بعيدا عن الشباك.

وتقدم آرسنال في النتيجة بالدقيقة 74، عندما مرر النني كرة بينية متقنة في الناحية اليمنى إلى بيليرين الذي وضعها على طبق ذهبي أمام أوباميانج، فما كان من الأخير إلا أن سجلها في الشباك الخالية.

وكاد آرسنال يضيف هدفا ثالثا في الدقيقة 81، عندما كسر لاكازيت مصيدة التسلل، لكن فشل في السيطرة على الكرة التي وصلت إلى بيبي، فسدد الأخير من خارج منطقة الجزاء فوق المرمى.

وأراد آرسنال تأمين النتيجة، فأشرك كيراني تيرني وجو ويلوك مكان باكا ولاكازيت، ليفشل الفريق المضيف في تتحقيق التعادل في الدقائق الأخيرة.