شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني 
مواضيع أخرى

نتيجة وتشكيلة مباراة خيتافي ضد غرناطة ضمن مسابقة الدوري الإسباني

25/10/2020     17:30     4589    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة وتشكيلة مباراة خيتافي ضد غرناطة ضمن مسابقة الدوري الإسباني

يستضيف خيتافي الإسباني نظيره فريق غرناطة الإسباني اليوم بتاريخ 25-10-2020 في تمام الساعة 08:30 مساء اليوم الأحد بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم خيسوس خيل مانزانو، على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب بطولة الدوري الإسباني من الإسبوع السابع، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي خيتافي الإسباني بقايدة المدرب بيبي بوردالاس:
يان أوبلاك، كيران تريبير، ستيفان سافيتش، فيليبي، ماريو هيرموسو، ماركوس لورنتي، لوكاس توريرا، خورخي ميروديو كوكي، ثوماس ليمار، لويس سواريز، أنخل كوريا.

التشكيلة الاساسية لنادي غرناطة الإسباني بقايدة المدرب دييجو مارتينيز:
دافيد سوريا سوليس، داميان سواريزداكونام، إيريك كاباكو، ماتياس اوليفيرا ميرامونتيس، الان نيوم، مارك كوكورييا، نيمانيا ماكسيموفيتش، ماورو أرامباري، خوان هيرنانديز، خايمي ماتا.

 انتهت المباراة بفوز فريق غرناطة على فريق خيتافي ببنتيجة هدف دون رد، سجل الهدف الوحيد اللاعب أنخيل مونتورو من ضربة جزاء في الدقيقة 45.

وبهذا الفوز، رفع غرناطة رصيده إلى 13 نقطة ليتقاسم صدارة الليجا مع ريال مدريد، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 10 نقاط في المركز التاسع.

وواصل غرناطة السير بخطى ثابتة في بطولتي الليجا والدوري الأوروبي، حيث لم يتلق سوى هزيمة واحدة فقط هذا الموسم في كلتا المسابقتين أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 6-1 في الليجا.