شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإيطالي،يوفنتوس 
مواضيع أخرى

تشكيلة ونتيجة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا مسابقة الدوري الإيطالي

25/10/2020     19:45     11657    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيلة ونتيجة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا مسابقة الدوري الإيطالي

يستضيف يوفنتوس الإيطالي نظيره فريق هيلاس فيرونا الإيطالي اليوم بتاريخ 25-10-2020 في تمام الساعة 10:45 مساء اليوم الأحد بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم فابريزيو باسكوا، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب بطولة الدوري الإيطالي من الإسبوع الخامس، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي يوفنتوس الإيطالي بقيادة المدرب أندريا بيرلو:
فويتشيك تشيزني، دانيلو، ليوناردو بونوتشي، ميريح ديميرال، خوان كوادرادو، أرثور هينريك ميلو، ادريان رابيو، آرون رامزي، باولو ديبالا، الفارو موراتا، فيديريكو بيرنارديسكي.

التشكيلة الاساسية لنادي هيلاس فيرونا الإيطالي بقيادةالمدرب ايفان يوريتش:
ماركو سيلفيستري، ماتيو لوفاتو، فيدريكو تشيكيريني، الن إمبيريور، ماركو دافيد فاراوني، رونالدو فييرا، أدريان تاميز، داركو لازوفيتش، ماتيا زاكايني، ايبريما كولي، نيكولا كالينيتش.

انتهت المباراة بتعادل فريق يوفنتوس أمام ضيفه فريق هيلاس فيرونا لتنتهي بنتيجة 1-1 ليواصل اليوفي نزيف النقاط.

أحرز أندريا فافيلي هدف فيرونا بالدقيقة 60، بينما عادل ديان كولوسيفسكي النتيجة ليوفنتوس بالدقيقة 77. 

وبهذا التعادل، رفع يوفنتوس رصيده إلى 9 نقاط بالمركز الخامس، بينما رفع فيرونا رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الثامن.

بعد ربع ساعة من انطلاق اللقاء، سجل فيرونا هدف أول قرر حكم المباراة إلغاؤه بداعي التسلل على ايبريما كولي مهاجم فيرونا.

ومن أول فرصة ليوفنتوس بالدقيقة 20، انفرد بيرنارديسكي بعد تمريرة من منتصف الملعب، ليسدد كرة قوية باتجاه المرمى يبعدها حارس فيرونا سيلفيستري إلى ركلة ركنية.

ورد نيكولا كالينيتش مهاجم الضيوف بفرصة على مرمى اليوفي، بعدما سدد تسديدة أرضية من داخل المنطقة مرت بجوار مرمى تشيزني.

وكاد كوادرادو أن يسجل أولى أهداف اللقاء بالدقيقة 41، بعدما حصل على تمريرة عرضية من الجهة اليسرى مرت من أمام الجميع لتجد كوادرادو الذي سدد صاروخ ارتطم بالعارضة التي حرمت يوفنتوس من هدف محقق.

وفي الدقيقة 45 من الشوط الأول، تمكن موراتا من تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة سحرية من كوادرادو ضرب بها الدفاع وانفرد على إثرها موراتا الذي رأى تقدم الحارس ليسدد الكرة من فوقه وتسكن الشباك، لكن تقنية الفيديو أقرت بوجود حالة تسلل على موراتا، ليقرر الحكم إلغاؤه.

في بداية الشوط الثاني، شتت ديميرال مدافع يوفنتوس الكرة لتصل إلى كولي على حدود منطقة الجزاء، ويسدد تسديدة أرضية تمر بجوار مرمى تشيزني.

ومن مسافة بعيدة بالدقيقة 55، أطلق ماتيا زاكايني متوسط ميدان فيرونا، تسديدة قوية تمكن الحارس تشيزني من إبعادها بقبضة يده إلى ركنية.

وتمكن البديل أندريا فافيلي من تسجيل الهدف الاول لفيرونا بعد مشاركته بأربع دقائق، بعدما وصلته الكرة داخل المنطقة ليسدد كرة قوية بقدمه اليسرى في الشباك، ويعلن عن تقدم فيرونا بالدقيقة 59.

واقترب موراتا من تسجيل التعادل لليوفي، ومن تمريرة ديبالا استلم موراتا الكرة داخل المنطقة وسدد الكرة لترتطم بالمدافع وينجح حارس فيرونا في إنقاذها.

ومن جديد حرمت العارضة يوفنتوس من إدراك هدف التعادل بالدقيقة 76، بعدما سدد ديبالا كرة قوية من على حدود المنطقة ارتطمت بالعارضة.

وتمكن كولوسيفسكي من تعديل النتيجة ليوفنتوس بالدقيقة 77، بعدما انطلق وتوغل بالكرة داخل المنطقة وسدد كرة يسارية سكنت الشباك.

وبالدقيقة 93، تألق سيلفيستري حارس فيرونا الذي تصدى لفرصتين محققتين في هجمة واحدة، بعدما توغل ديبالا وسدد كرة قوية أبعدها الحارس بصعوبة لترتد للنجم الأرجنتيني مجددًا ويمررها لموراتا أمام المرمى ليسددها برأسية ينجح سيلفيستري في التصدي لها.