شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإيطالي ميلان روما 
مواضيع أخرى

أحداث مباراة ميلان وروما أول بأول ضمن مباريات مسابقة الدوري الإيطالي

26/10/2020     19:45     61229    Admin


مصدر الصورة وكالات: أحداث مباراة ميلان وروما أول بأول ضمن مباريات مسابقة الدوري الإيطالي

يستضيف ميلان الإيطالي نظيره فريق روما الإيطالي اليوم بتاريخ 26-10-2020 في تمام الساعة 10:45 مساء اليوم الإثنين بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم بييرو جياكوميلي، على ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا )، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب بطولة الدوري الإيطالي من الإسبوع الخامس، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي ميلان الإيطالي بقايدة المدرب ستيفانو بيولي:
سيبريان تاتاروسانو، دافيد كالابريا، سيمون كايير، أليسيو رومانيولي، ثيو هيرنانديز، أليكسيس ساليمايكيرس، هاكن كالهانغولو، إسماعيل بن ناصر، فرانك كيسي، رفائيل لياو، زلاتان إبراهيموفيتش.

التشكيلة الاساسية لنادي روما الإيطالي بقايدة المدرب باولو فونسيكا:
انتونيو ميرانتي، جيانلوكا مانشيني، روجير إيبانيز دا سيلفا، ماراش كومبولا، ريك كارسدورب، ليوناردو سبينازولا، هنريك مخيتريان، لورينزو بيليغريني، جوردان فيرتو، بيدرو رودريغيز، إدين دجيكو.

بداية المباراة

الدقيقة 2 جووول أول لصالح فريق لميلان عن طريق زلاتان إبراهيموفيتش، تمريرة بينية متقنة عن طريق رافائيل لياو بإتجاه زميله زلاتان إبراهيموفيتش المنطلق خلف مدافعي روما داخل منطقة الجزاء والذي تمكن من الوصول للكرة قبل الحارس أنطونيو ميرانتي ووضع الكرة داخل الشباك بلمسة سحرية.

الدقيقة 5 محاولات من لاعبي روما لإعادة تنظيم الصفوف سريعا داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف المباغت لميلان.

الدقيقة 6 خطأ لصالح روما في وسط الملعب من جهة اليمين ضد رافائيل لياو.

الدقيقة 8 تمريرة طولية من وسط ملعب ميلان بإتجاه إسماعيل بن ناصر المتقدم داخل منطقة جزاء روما خلف مدافعي الفريق لكن الكرة كانت أقرب للحارس أنطونيو ميرانتي.

الدقيقة 9 محاولة عن طريق إدين دجيكو لاعب روما لإختراق منطقة جزاء ميلان من جهة اليمين لكن الدفاع تدخل سريعا بإبعاد للكرة إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 10 ركلة ركنية أولى لروما على يمين مرمى ميلان، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها زلاتان إبراهيموفيتش برأسية من على القائم الأول للمرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 12 محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة في مناطق وسط الملعب.

الدقيقة 13 خطأ لصالح روما في وسط الملعب من جهة اليمين ضد رافائيل لياو.

الدقيقة 14 جووول التعادل لفريق روما عن طريق إدين دجيكو، ركلة ركنية لروما على يمين مرمى ميلان، نفذها لورينزو بيليجريني بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأ تقديرها الحارس تشيبريان تاتاروشانو من أمام المرمى لتمر وتجد رأسية مباشرة من المهاجم إدين دجيكو وضعت الكرة داخل الشباك.

الدقيقة 20 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ميلان في وسط الملعب.

الدقيقة 22 ركلة ركنية لميلان على يمين مرمى روما، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

الدقيقة 23 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.

الدقيقة 25 أفضلية نسبية من لاعبي ميلان خلال الدقائق الحالية على مستوى السيطرة بمناطق وسط الملعب لكن دون خطورة على مرمى الحارس أنطونيو ميرانتي.

الدقيقة 26 مطالبات من لاعبي ميلان بإحتساب ركلة جزاء لصالح الفريق نتيجة لمسة يد على مدافعي روما لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.

الدقيقة 28 ركلة ركنية لميلان على يمين مرمى روما، نفذها هاكان تشالهان أوجلو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس أنطونيو ميرانتي بقبضة اليد إلى رمية تماس.

الدقيقة 29 تسديدة أرضية خطيرة عن طريق ثيو هيرنانديز لاعب ميلان من داخل منطقة جزاء روما مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس أنطونيو ميرانتي بعد أن إصطدمت في طريقها بأحد مدافعي روما.

الدقيقة 30 ركلة ركنية لميلان على يسار مرمى روما، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها أليسيو رومانيولي برأسية قوية تصدى لها الحارس أنطونيو ميرانتي ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية و مره أخرى ركلة ركنية لميلان على يمين مرمى روما، نفذها هاكان تشالهان أوجلو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم سيمون كيير برأسية قوية إرتدت من القائم الأيسر لمرمى الحارس أنطونيو ميرانتي.

الدقيقة 31 تسديدة صاروخية عن طريق لورينزو بيليجريني لاعب روما من خارج حدود منطقة جزاء ميلان تصدى لها الحارس تشيبريان تاتاروشانو بصعوبة على مرتين لكنه نجح في السيطرة على الكرة.

الدقيقة 34 خطأ لصالح ميلان في وسط الملعب ضد جانلوكا مانسيني.

الدقيقة 37 سجال قوي بين لاعبي الفريقين على الكرة في مناطق وسط الملعب.

الدقيقة 39 ركلة ركنية لروما على يمين مرمى ميلان، نفذت لورينزو بيليجريني بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم يتمكن لاعبي الفريق من الاستفادة منها بشكل جيد.

الدقيقة 40 تسلل على زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي روما.

الدقيقة 41 هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع تراجع حدة الخطورة على المرميين.

الدقيقة 42 خطأ لصالح ميلان في مكان خطير على حدود منطقة جزاء روما في مواجهة المرمى تماما.

الدقيقة 43 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لميلان عن طريق هاكان تشالهان أوجلو بتسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى تصدى لها الحارس أنطونيو ميرانتي وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 45 الحكم يعلن عن دقيقة وقت بدل ضايع.

نهاية الشوط الأول بالتعادل الايجابي بنتيجة 1-1.

استراحة ما بين الشوطين

بداية الشوط الثاني

الدقيقة 47 جووول ثان لميلان عن طريق أليكسيس ساليمايكيرس، انطلاقة من رافائيل لياو على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها أليكسيس ساليمايكيرس بتسديدة مباشرة قوية بقدمه اليمنى وضعت الكرة داخل الشباك.

الدقيقة 50 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ميلان في وسط الملعب الدفاعي للفريق.

الدقيقة 51 تراجع من لاعبي روما إلى وسط الملعب الدفاعي للفريق وترك السيطرة للاعبي ميلان.

الدقيقة 53 محاولة هجومية خطيرة من لاعبي روما من هجمة مرتدة سريعة بإنطلاقة لهنريك مختريان على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية متقنة إلى داخل منطقة جزاء ميلان بإتجاه زميله إدين دجيكو الذي استقبلها بتسديدة مباشرة مرت أعلى العارضة العلوية بقليل.

الدقيقة 55 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.

الدقيقة 57 محاولات هجومية من لاعبي روما لإحراز هدف التعادل لكن دون خطورة مباشرة على مرمى الحارس تشيبريان تاتاروشانو.

الدقيقة 62 خطأ لصالح روما في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد زلاتان إبراهيموفيتش.

الدقيقة 64 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.

الدقيقة 66  التبديل الأول روما بدخول برونو بيريز وخروج ريك كارسدروب.

الدقيقة 68 ركلة ركنية لروما على يسار مرمى ميلان، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم جانلوكا مانسيني برأسية قوية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

الدقيقة 69 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح روما نتيجة عرقلة لبيدرو داخل منطقة الجزاء من إسماعيل بن ناصر.

الدقيقة 70 بطاقة صفراء من نصيب رافائيل لياو لاعب ميلان نتيجة الإعتراض بشدة على قرار حكم المباراة بإحتساب ركلة الجزاء.

الدقيقة 71 جووول التعادل لروما عن طريق جوردان فيرتوه، تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق جوردان فيرتوه بتسديدة ارضية قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.

الدقيقة 72 التبديل الأول لميلان.بدخول رادي كرونيتش وخروج أليكسيس ساليمايكيرس والتبديل الثاني بدخول سامو كاستييخو وخروج رافائيل لياو.

الدقيقة 74تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ميلان في وسط الملعب.

الدقيقة 75بطاقة صفراء من نصيب زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان نتيجة تدخل عنيف على وجه جانلوكا مانسيني مدافع روما.

الدقيقة 76 التبديل الثاني روما بدخول بريان كريستانتي وخروجخروج لورينزو بيليجريني.

الدقيقة 77بطاقة صفراء من نصيب بيدرو لاعب روما نتيجة تدخل عنيف على قدم ثيو هيرنانديز لاعب ميلان.

الدقيقة 78 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح ميلان بعد عرقلة للتركي هاكان تشالهان أوجلو داخل منطقة الجزاء من المدافع جانلوكا مانسيني.

الدقيقة 79جووول ثالث لميلان عن طريق زلاتان إبراهيموفيتش، تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق زلاتان إبراهيموفيتش بتسديدة فوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشبك.

الدقيقة 81 بطاقة صفراء من نصيب بريان كريستانتي لاعب روما نتيجة إعتراض بشكل غير لائق على حكم المباراة.

الدقيقة 82 بطاقة صفراء من نصيب ثيو هيرنانديز لاعب ميلان نتيجة تدخل عنيف على قدم جوردان فيرتوه لاعب روما.

الدقيقة 83 ركلة ركنية لروما على يمين مرمى ميلان، نفذها جوردان فيرتوه بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع عن طريق سامو كاستييخو إلى ركلة ركنية جديدة.

الدقيقة 84 جووول التعادل لروما عن طريق ماراش كومبولا، ركلة ركنية لروما على يمين مرمى ميلان، نفذها جوردان فيرتوه بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أخطأها زلاتان إبراهيموفيتش على القائم الأول للمرمى بشكل غريب أدى إلى خداع الحارس وتهيئة الكرة أمام أقدام المدافع المتقدم ماراش كومبولا الذي لم يجد أي صعوبة في وضعها داخل الشباك الخالية.

الدقيقة 86 التبديل الثالث روما بدخول غونزالو فيلار وخروج جوردان فيرتوه.

الدقيقة 87 تمريات متتالية بين أقدام لاعبي ميلان في وسط الملعب.

الدقيقة  88 ركلة ركنية لميلان على يمين مرمى روما، نفذها هاكان تشالهان أوجلو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فرانك كيسي من أمام المرمى برأسية قوية كادت أن تسكن الشباك لولا براعة الحارس أنطونيو ميرانتي في إبعاد الكرة قبل أن تعبر خط المرمى.

الحكم يضيف 4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.

الدقيقة  90+1 توقف المباراة لإصابة روجر إبانيز وبريان كريستانتي لاعبا روما بعد إصطدام هوائي قوي عن طريق الخطأ بينهما.

الدقيقة  90+3 استئناف المباراة من جديد، الكرة بحوزة لاعبي روما في وسط الملعب.

الدقيقة  90+5 تراجع كامل من جميع لاعبي روما إلى داخل منطقة الجزاء في محاولة لتأمين النتيجة الحالية.

الدقيقة  90+6 ركلة ركنية لميلان على يمين مرمى روما، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها المدافع المتقدم أليسيو رومانيولي برأسية قوية مرت بشكل خطير للغاية إلى جوار القائم الأيسر بقليل.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بنتيجة 3-3.