شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي توتنهام 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة بيرنلي وتوتنهام هوتسبير ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

26/10/2020     20:00     19039    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة بيرنلي وتوتنهام هوتسبير ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

يستضيف بيرنلي الإنجليزي نظيره فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي اليوم بتاريخ 26-10-2020 في تمام الساعة 11:00 مساء اليوم الأثنين بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم مايكل أوليفير، على ملعب تيرف مور، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب بطولة الدوري الإنجليزي من الإسبوع السادس، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي بيرنلي الإنجليزي بقايدة شين ديتش:
نيك بوب، ماثيو لوتون، كيفن لونغ، جيمس تاركوفسكي، تشارلي تايلور، اشلي ويستوود، جوش براونهيل، يوهان بيرغ جودموندسون، دوايت ماكنيل، آشلي بارنس، كريس وود.

التشكيلة الاساسية لنادي توتنهام هوتسبير بقايدة المدرب جوزيه مورينيو:
هوجو لوريس، مات دوهيرتي، توبي الديرفيريلد، بن دافيز، موسى سيسوكو، بيير اميل هوبيرج، تانغي ندومبيلي، إيريك داير، لوكاس مورا، هيونغ مين سون، هاري كين.

انتهت المباراة بفوز نادي توتنهام مع مضيفه بيرنلي بفوز ثمين بنتيجة 1-0، وسجل سون هيونج مين هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 76.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد توتنهام إلى 11 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند نقطة واحدة.

واعتمد مدرب توتنهام جوزيه مورينيو على طريقة اللعب 4-2-3-1، حيث وقف إريد داير إلى جانب توبي ألديرفيريلد في عمق الخط الخلفي، وتواجد على الطرفين كل من مات دوهيرتي وبن ديفيس، وتمركز الثنائي موسى سيسوكو وبيير إميل هويبرج في منتصف الملعب، فيما تحرك لوكاس مورا وتانجوي ندومبيلي وسون هينج مين، خلف المهاجم الصريح هاري كين.

في الناحية المقابلة، لجأ مدرب بيرنلي شون دايتش، إلى طريقة اللعب المعتادة 4-4-2، حيث تكون الخط الخلفي من مات لوتون وكيفن لونج وجيمس تاركوفسكي وتشارلي تايلور، وتواجد على الجناحين كل من سوهان جودموندسون ودوويت ماكنيل، وتمركز أشلي ويستوود وجوش براونهيل بمنتصف الملعب، في وقت شكل فيه آشلي بارنز شراكة هجومية مع النيوزيلندي كريس وود.  

بدأت المباراة سريعة من قبل كلا الطرفين، فرفع ألديرفيريلد كرة عالية تابعها كين فوق المرمى بالدقيقة الثالثة، ورد بيرنلي بعدها بدقيقة عندما قابل جودموندسون كرة عرضية برأسية أمام المرمى، لكن الحارس هوجو لوريس قطع الكرة قبل وصولها إلى وود.

وكادت عرضية منخفضة من مورا أن تغالط الحارس نيك بوب بعد ارتدادها من الدفاع، لكن الأخير أبعد خطرها على دفعتين بالدقيقة السادسة.

وسدد بارنز كرة ابتعدت عن مرمى توتنهام في الدقيقة 15، وألغى الحكم هدفا للفريق الضيف في الدقيقة 21، بداعي تسلل صاحبه بارنز.

وفشل سون في التعامل مع كرة مشتتة بشكل خاطئ من الحارس بوب في الدقيقة 22، وبعدها اعتمد توتنهام على الكرات العرضية التي أحسن بيرنلي التعامل معها بقيادة قلب الدفاع تاركوفسكي.

وتخلص ندومبيلي من رقابة ثلاثة لاعبين من بيرنلي، قبل أن يسدد في صدر لونج بالدقيقة 34، ونفل براونهيل ركلة حرة لبيرنلي فوق مرمى توتنهام بعدها بدقيقة واحدة.

وكاد بيرنلي يفتتح التسجيل في الدقيقة 38، بعدما مرر براونهيل الكرة إلى ويستوود الذي سدد من بعيد، ليجبر الحارس لوريس على القيام بتصد رائع، وعاد الحارس الفرنسي ليحمي مرمى توتنهام من هدف في الدقيقة 44، عندما تصدى لتسديدة جودموندسون.

وبعد أربع دقائق على مرور الشوط الثاني، استغل براونهيل تمريرة خاطئة من ديفيس ظهير توتنهام، بيد أنه سدد بعيدا عن المرمى.

ومرر وود الكرة إلى شريكه بارنز الذي تأخر في التسديد ليقطع ألديرفيريلد الطريق عليه في الدقيقة 56، وأجرى توتنهام تبديله الأول بإشراك الأرجنتيني إريك لاميلا مكان مورا.

ومنع ديفيس منافسه ويستوورد من التسديد نحو المرمى في الدقيقة 61 اثر تمريرة من براونهيل، ولعب كين دور المنقذ لتوتنهام في الدقيقة 72، عندما أبعد من خط المرمى رأسية تاركوفسكي.

وانتظر توتنهام حتى الدقيقة 76 ليسجل هدف التفدم، عندما تابع كين ركلة ركنية برأسه، لتصل الكرة إلى سون الذي غرسها في الشباك من مسافة قريبة.

ودخل جيوفاني لو سيلسو إلى تشكيلة توتنهام مكان ندومبيلي، فيما حاول بيرنلي تكثيف هجومه من خلال إشراك جاي رودريجيز مكان جودموندسون، لكن توتنهام تمكن من إحكام دفاعه والحفاظ على الفوز.