شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا تشيلسي 
مواضيع أخرى

أحداث مباراة كراسنودار وتشيلسي ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا

28/10/2020     17:55     33897    Admin


مصدر الصورة وكالات: أحداث مباراة كراسنودار وتشيلسي ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا

يستضيف فريق كراسنودار الروسيي نظيره تشيلسي الانجليزي اليوم بتاريخ 28-10-2020 في تمام الساعة 08:55 مساء اليوم الاربعاء بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم علي بلايبيك، على ملعب كوبان ستاديوم، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الثانية لدوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا من المجموعة E، تقام المباراة بحضور عدد محدود من الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي كراسنودار الروسيي بقيادة المدرب مراد موساييف:
ماتفي سافونوف، إيغور سمولنيكوف، الياكساندر مارتينوفيتش، إيفجيني شيرنوف، كريستيان راميريز، دانيل أوتكين، توني فيلهينا، كريستوفر أولسون، يوري غازينسكي، كايو بانتالياو، ماركوس بيرج.

التشكيلة الاساسية لنادي تشيلسي الانجليزي بقيادة المدرب فرانك لامبارد:
إدوارد ميندي، سيزار ازبيليكويتا، بينجامين تشايلويل، كورت زوما، أنتونيو روديجر، جورجينهو، ماتيو كوفاسيتش، حكيم زيياش، كاي هافيرتز، تيمو فيرنر، كالوم هودسون أودوي.

انتهت المباراة بفوز نادي تشيلسي الأنجليزي على مضيفه نادي كراسنودار الروسيي  بنتيجة 4-0، وسجل كالوم هودسون أودوي 37 وتيمو فيرنر 776 من ركلة جزاء7 وحكيم زياش 80 وكريستيان بوليسيتش 90أهداف تشيلسي..

وارتقى تشيلسي مؤقتا للصدارة برصيد 4 نقاط، في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة إشبيلية ورين، وتجمد رصيد كراسنودار عند نقطة واحدة.

اعتمد مدرب تشيلسي فرانك لامبارد على طريقة اللعب 4-2-3-1، حيث عاد الألماني أنطونيو روديجر إلى التشكيل الأساسي، إلى جانب كيرت زوما في عمق الدفاع، بإسناد من الظهيرين سيزار أزبيليكويتا وبن تشيلويل.

وتناوب جورجينيو وماتيو كوفاسيتش على أداء دور لاعب الارتكاز في وسط الملعب، فيما تبادل الثلاثي حكيم زياش وكالوم هودسون أودوي وكاي هافرتز الأدوار في الخط الأمامي، وراء المهاجم الصريح تيمو فيرنر.

في الجهة المقابلة، لجأ كراسنودار إلى طريقة اللعب 4-2-3-1، حيث تكون الخط الخلفي من الرباعي إيفيجيني تشيرنوف وألكسندر مارتينوفيتش وكايو وإيجور سمولينكوف.

وتمركز توني فيلهينا مع دانيل أوتكين في وسط الملعب، فيما حاول الثلاثي كريستيان راميريز ويوري جازينسكي وكريتوف أولسن، تقديم الدعم للمهاجم السويدي ماركوس بيرج.

سدد بيرج أول كرة في المباراة، لكنها علت مرمى تشيلسي في الدقيقة 3، وبعد دقيقة واحدة، تدخل حارس بلوز إدوارد ميندي لإنقاذ تسديدة أوتكين المنخفضة.

وتلقى زياش تمريرة من أزبيليكويتا فسدد المغربي، لكن الحارس سافونوف أبعد الخطر عن مرماه في الدقيقة 9.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للضيوف بعد عرقلة فيرنر، لكن تسديدة جورجينيو ارتدت من القائم لتصطدم في ظهر الحارس في الدقيقة 14.

وتعاون فيلهينا مع بيرج قبل أن يسدد كرة ارتدت من الدفاع ومرت بجانب المرمى في الدقيقة 19، ووقف جورجينيو أمام تسديدة جديدة من بيرج إثر تمريرة من كايو في الدقيقة 25.

ونجح تشيلسي في افتتاح النتيجة في الدقيقة 37، بعدما تلقى أودوي تمريرة هافرتز ليسددها سهلة، لكن مرت بشكل غريب من تحت الحارس واستقرت في المرمى.

وفشل حارس كراسنودار في السيطرة على عرضية أزبيليكويتا، لتصل إلى هافرتز الذي دخلت رأسيته المرمى قبل أن يرفع حكم الخط رايته معلنا تسلل اللاعب الألماني في الدقيقة 43.

وافتتح تشيلسي الشوط الثاني بتسديدة من كوفاسيتش ابتعدت قليلا عن المرمى في الدقيقة 49.

وارتدت تسديدة جازينسكي من الدفاع إلى الركنية بعد تمريرة من أولسون في الدقيقة 54.

وأضاع صاحب الأرض فرصة خطيرة للتسجيل في الدقيقة 55، عندما ارتدت كرة من الدفاع إلى جازينسكي الذي سدد كرة في الأرض قبل أن ترتطم بالعارضة.

وانطلق تشيلسي بهجمة مرتدة في الدقيقة 67، قلت خطورتها بتسديدة زياش السهلة فأمسكها الحارس.

وأجرى تشيلسي تبديلا ثلاثيا، فخرج جورجينيو وهودسون أودوي وكوفاسيتش، ودخل نجولو كانتي وكريستيان بوليسيتش ومايسون مونت.
 
وتحسن أداء تشيلسي بعض الشيء، ليحصل على ركلة جزاء ثانية بعدما سدد بوليسيتش كرة ارتدت من يد مارتينوفيتش، وهذه المرة نفذ فيرنر الركلة بنجاح في الدقيقة 76.

وأضاف تشيلسي هدفا ثالثا في الدقيقة 80، بتوقيع حكيم زياش من تمريرة فيرنر، فتأنى المغربي داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد وسط زحمة المدافعين إلى داخل الشباك.   

ودخل إيمرسون بالمييري وتامي أبراهام في تشكيلة تشيلسي مكان تشيلويل وزياش، وجرب راميريز حظه بتسديدة زاحفة من الناحية اليسرى، سيطر عليها مندي بسهولة في الدقيقة 85.  

وفي الدقيقة الأخيرة، انسل أبراهام من الناحية اليمنى، قبل أن يضع كرة متقنة أمام بوليسيتش الذي سددها بين قدمي الحارس لتعانق الشباك هدفا رابعا.