شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا مانشستر يونايتد 
مواضيع أخرى

نتيجة أحداث مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج‏ ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا

28/10/2020     20:00     15656    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة أحداث مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج‏ ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الأنجليزي نظيره فريق زينيت سانت بطرسبرغ الروسي اليوم بتاريخ 28-10-2020 في تمام الساعة 11:00 مساء اليوم الاربعاء بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم سلافكو فينسيتش، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الثانية من مباراة الذهاب لدوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا من المجموعة F، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي مانشستر يونايتد الأنجليزي بقيادة المدرب أولي جونار سولشاير:
دافيد دي خيا، آرون فان بيساكا، لوك شاو، فيكتور لينديلوف، هاري ماغوير، دوني فان دي بيك، نيمانيا ماتيتش، فريديريكو رودريغيز سانتوس، بول بوجبا، ماسون جرينوود، انتوني مارسيال.

التشكيلة الاساسية لنادي لايبزيج الألماني بقيادة المدرب يوليان ناجلزمان:
بيتر جولاكسي، بينجامين هينريش، إبراهيما كوناتي، دايوت أوباميكانو، مارسيل هالستينبيرغ، انجيلينو خوسي تاسيندي، كريستوفر نكونكو، كيفن كامبل، إيميل فورسبيرغ، داني أولمو، يوسف بولسن.

انتهت المباراة بفوزمانشستر يونايتد الإنجليزي فوززا كبيرا على ضيفه لايبزيج الألماني بخمسة أهداف دون رد، سجل خماسية مانشستر يونايتد، ماسون جرينوود 21 وماركوس راشفورد "هاتريك" في الدقائق 76 و78 و90+2، وأنتوني مارسيال 87

وبهذه النتيجة، حافظ مانشستر يونايتد على صدارة المجموعة الثامنة ورفع رصيده إلى 6 نقاط، بينما تجمد رصيد لايبزيج عند 3 نقاط ليحتل المركز الثالث.

جاءت المحاولة الأولى في المباراة لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة السادسة، بتسديدة من فريد، من على حدود منطقة الجزاء، أبعدها جولاكسي لركلة ركنية.

هدأت المباراة بعد ذلك، قبل أن ينجح مانشستر يونايتد في افتتاح التسجيل في الدقيقة 21، بعدما مرر بوجبا كرة بينية متقنة لجرينوود في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، ليسدد كرة أرضية زاحفة سكنت الشباك.

وجاء الرد سريعًا من لايبزيج في الدقيقة 24، بعدما سدد نكونكو، كرة قوية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، تألق دي خيا في إبعادها لركلة ركنية.

وحاول أوباميكانو، مباغتة دي خيا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 27، إلا أن الكرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وترك مانشستر يونايتد، الاستحواذ على الكرة للضيوف، إلا أن لايبزيج لم يتمكن من الوصول لمرمى الشياطين الحمر، لينتهي الشوط الأول بتقدم رجال المدرب سولسكاير بهدف نظيف.

وبدأ مانشستر، الشوط الثاني بصورة أفضل، بتوغل من مارسيال في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء في الدقيقة 50، وأرسل عرضية اصطدمت بيد كوناتي، ليطالب اللاعبون بركلة جزاء إلا أن حكم المباراة لم يحتسب أي شيء.

وبعدها مباشرة، سدد جرينوود كرة قوية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، تصدى لها جولاكسي بنجاح.

وعاد يونايتد لتشكيل الخطورة من جديد في الدقيقة 61، بتسديدة من بوجبا من خارج منطقة الجزاء، إلا أن الكرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وأجرى سولسكاير، تبديلين في الدقيقة 63 بنزول راشفورد وماكتوميناي على حساب ماتيتش وجرينوود.

وكاد لايبزيج أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 65، برأسية قوية من كوناتي من داخل منطقة الجزاء، إلا أن دي خيا تألق وأبعدها لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 67، دفع سولسكاير بفيرنانديز على حساب فان دي بيك، وحصل يونايتد على مخالفة في الدقيقة 70، نفذها فيرنانديز بصورة خادعة بعدما أرسل عرضية ساقطة من خلف الحائط تجاه مارسيال، إلا أن الفرنسي لم يصل للكرة وأبعدها الحارس.

وأرسل شاو، عرضية من الجانب الأيسر في الدقيقة 73، وصلت إلى فيرنانديز الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة على الطائر ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وأطلق يونايتد رصاصة الرحمة على لايبزيج بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 76، بعدما مرر فيرنانديز، كرة بينية رائعة لراشفورد الذي انفرد من قبل وسط الملعب بجولاكسي مسددًا الكرة في الشباك، ليلغي حكم المباراة الهدف في البداية بداعي التسلل، قبل أن يعيد احتسابه بعد الرجوع للفار.

وسرعان ما أضاف راشفورد الهدف الثالث في الدقيقة 78، بعدما استغل خطأ في دفاع لايبزيج، ليفتك فريد بالكرة ويمررها له، ليراوغ بدوره أوباميكانو وينفرد بجولاكسي ويسدد كرة أرضية قوية سكنت الشباك.

وارتقى هالستينبيرج لعرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 81، وسدد رأسية علت العارضة، وبعدها أجرى سولسكاير، تبديلين بنزول توانزيبي وكافاني على حساب بيساكا وبوجبا.

وحصل مانشستر يونايتد على ركلة جزاء في الدقيقة 85، بعدما تعرض مارسيال للإعاقة من قبل سابيتسر، ونفذ مارسيال الركلة بنجاح.

وسجل راشفورد، الهدف الخامس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعدما توغل مارسيال في الجانب الأيسر، ليمرر كرة أرضية لماركوس، الذي سدد داخل الشباك بنجاح، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض 5-0.