شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الأوروبي توتنهام 
مواضيع أخرى

أحداث وتفاصيل مباراة رويال انتويرب وتوتنهام هوتسبير ضمن مباريات الدوري الأوروبي

29/10/2020     17:55     8491    Admin


مصدر الصورة وكالات: أحداث وتفاصيل مباراة رويال انتويرب وتوتنهام هوتسبير ضمن مباريات الدوري الأوروبي

يستضيف فريق رويال انتويرب البلجيكي نظيره فريق توتنهام هوتسبير الأنجليزي اليوم بتاريخ 29-10-2020 في تمام الساعة 08:55 مساء اليوم الخميس بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم ماوريزيو مارياني، على ملعب بوسويل، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الثانية من مباراة الذهاب لدوري المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي من المجموعة J، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي رويال انتويرب البلجيكي بقيادة المدرب إيفان ليكو:
جان بوتيز، ريتشي دي لايت، جيرمي جلين، عبد الله سيك، سيمان جوكليرود، بيتير جيركينس، ليور ريفايلوف، كوجي ميوشي، مارتين هونجلا، فارس هارون، ديوميرسي مبوكاني.

التشكيلة الاساسية لنادي توتنهام هوتسبير الأنجليزي بقيادة المدرب جوزيه مورينيو:
هوجو لوريس، سيرج اورييه، دافينسون سانشيز، بن دافيز، سيرجو ريجيلون، جيوفاني لو سيلسو، هاري وينكس، ديلي ألي، غاريث بيل، كارلوس فينيسيوس، ستيفن بيرجوين.

انتهت المباراة بخسارة مفاجئة لنادي توتنهام هوتسبير أمام رويال أنتويرب البلجيكي بنتيجة بهدف دون رد، سجل هدف الفريق البلجيكي، ليور ريفايلوف في الدقيقة 29.

وبتلك النتيجة ارتقى أنتويرب لصدارة المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 3 نقاط ليتراجع للوصافة.

جاءت المحاولة الأولى لصالح توتنهام في الدقيقة السادسة، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، عبر بيل مرت إلى جوار القائم.

وظهر الفريق البلجيكي في المباراة للمرة الأولى في الدقيقة 14، بعدما ارتقى جيركينز لعرضية من ركلة ركنية، وسدد رأسية ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وجاء الرد من لو سيلسو بتسديدة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 15، أمسك بها الحارس بوتيز بسهولة، تبعها وينكس بتسديدة من خارج منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم.

وواصل توتنهام الاعتماد على سلاح التسديد، وجاءت المحاولة هذه المرة من بيرجوين في الدقيقة 19، إلا أن الكرة ذهبت ضعيفة في يد بوتيز.

وحاول أنتويرب، مباغتة السبيرز في الدقيقة 22، بعدما تلقى ريفايلوف كرة عرضية أرضية من الجانب الأيمن، ليسدد كرة علت العارضة.

وافتتح الفريق البلجيكي، التسجيل في الدقيقة 29، باستغلال خطأ دفاعي كبير من ديفيز بعدما فشل الأخير في إبعاد الكرة، ليفتكها مبوكاني وينطلق تجاه منطقة الجزاء، ويمرر الكرة إلى ريفايلوف الخالي من الرقابة الذي انفرد بلوريس، وسدد صاروخية سكنت الشباك.

وحاول بيرجوين، الرد بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 32، إلا أن الكرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وواصل توتنهام، مستواه المتوسط بتسديدة من بيل في الدقيقة 40 ذهبت بعيدًا عن المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى مورينيو 4 تبديلات دفعة واحدة لتوتنهام، بخروج فينيسيوس وديلي وبيرجوين ولو سيلسو، ونزول هويبرج وسون ولاميلا إضافة إلى مورا بدلًا منهم.

وأهدر أنتويرب، فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 54، بعدما أرسل ميوشي عرضية أرضية متقنة من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، وصلت إلى مبوكاني الذي وجد نفسه وجهًا لوجه مع لوريس، ليسدد بغرابة أعلى العارضة.

وحاول بعدها مباشرة، جوكليرود مباغتة لوريس بعرضية ساقطة في المرمى من الجانب الأيسر، إلا أن الحارس الفرنسي أبعدها لركلة ركنية.

ولم ينتظر مورينيو كثيرًا لإجراء التبديل الخامس في الدقيقة 58، بنزول كين على حساب بيل، بحثًا عن معادلة النتيجة.

وواصل الفريق البلجيكي، إهدار الفرص المحققة، بعدما انفرد جوكليرود من وسط الملعب حتى وصل إلى حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 72، ليسدد بغرابة أعلى العارضة.

ولم تقدم تغييرات مورينيو أي جديد، على الرغم من دفعه بالعناصر الأساسية، ولم تشكل أي خطورة تذكر على مرمى أنتويرب، وجاءت المحاولة الأخيرة للسبيرز بتسديدة من وينكس في الدقيقة 89، ذهبت بعيدًا عن المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الفريق البلجيكي بهدف نظيف.