شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الأوروبي روما 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة روما ضد سسكا صوفيا في مسابقة الدوري الأوروبي

29/10/2020     20:00     3359    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة روما ضد سسكا صوفيا في مسابقة الدوري الأوروبي

يستضيف فريق روما الإيطالي نظيره فريق سسكا صوفيا البلغاري اليوم بتاريخ 29-10-2020 في تمام الساعة 11:00 مساء اليوم الخميس بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم أليكسي كولباكوف، على ملعب الأوليمبيكو، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الثانية من مباراة الذهاب لدوري المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي من المجموعة A، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي روما الإيطالي بقيادة المدرب باولو فونسيكا:
باو لوبيز، ماراش كومبولا، فيدريكو فازيو، كريس سمولينغ، برونو بيريز، ليوناردو سبينازولا    ، هنريك مخيتريان، غونزالو فييار، بريان كريستانتي، كارليس بيريز، بورخا مايورال.

التشكيلة الاساسية لنادي سسكا صوفيا البلغاري بقيادة المدرب ستامين بلتشيف:
غوستافو بوساتو، فالنتين أنتوف، بيتر زانيف، Geferson، يونوس سانخاري، أموس يوغا، تيبو فيون، جيورجي يوموف، جيروم سينكلير، علي سوي، برادلي مازيكو.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين فريق سيسكا صوفيا البلغاري ومضيفه روما الإيطالى فى المباراة التى أقيمت على ملعب "الأولمبيكو" ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدور المجموعات من الدورى الأوروبى، 

في الدقيقة 33 سدد هنريك مخيتاريان كرة ارتطمت بالقائم.

وكاد هنريكي أن يسجل هدفا للفريق البلغاري لكن تسديدته تصدى لها باو لوبيز حارس الذئاب ببراعة في الدقيقة 65.

باو لوبيز واصل تألقه وتصدى لتسديدة جورجي يوموف في الدقيقة 72 ليتواصل التعادل السلبي قائما.

وكاد الفريق البلغاري أن يخطف أحمد أحمدوف هدف الفوز برأسية للضيوف لكن رأسيته علت العارضة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع.