شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الأوروبي أرسنال 
مواضيع أخرى

نتيجة و تشكيلة مباراة أرسنال ودوندالك في الدوري الأوروبي

29/10/2020     20:00     6872    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة و تشكيلة مباراة أرسنال ودوندالك في الدوري الأوروبي

يستضيف فريق آرسنال الأنجليزي نظيره فريق دوندالك الإيرلندي اليوم بتاريخ 29-10-2020 في تمام الساعة 11:00 مساء اليوم الخميس بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم فيليب جلوفا، على إستاد الإمارات، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الثانية من مباراة الذهاب لدوري المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي من المجموعة B، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي آرسنال الأنجليزي بقيادة المدرب ميكل أرتيتا:
رونار رونارسون، سيدريك سواريس، شكودرن موستافي، سياد كولاسيناك، أينسلي مايتلاند نيلس، جوزيف ويلوك، ، محمد النني، جرانيت تشاكا، ريس نيلسون، إدوارد نيكيتاه، نيكولاس بيبي.

التشكيلة الاساسية لنادي دوندالك الإيرلندي:
غاري روغيرز، بريان غارتلاند، Andrew Boyle، Daniel Cleary، Cameron Dummigan، John Mountney، سيان موراي، كريس شيلدز، Patrick McEleney، Patrick James Hoban، Michael Duffy.

انتهت المباراة بفوز أرسنال على حساب ضيفة دوندالك بثلاث أهداف دون رد،

وجاءت ثلاثية آرسنال عن طريق إيدي نكيتياه وجو ويلوك ونيكولاس بيبي في الدقائق 42 و44 و46 على الترتيب.

وبذلك يرفع آرسنال رصيده في صدارة المجموعة إلى 6 نقاط من مباراتين، فيما تلقى دوندالك خسارته الثانية.

وجاءت أول فرصة في المباراة للفريق الضيف بالدقيقة الرابعة، من خلال تسديدة قوية لماكيليني، وتدخل الحارس الأيسلندي رونارسون لإبعادها.

وأطلق سواريس، تسديدة قوية علت عارضة مرمى دوندالك في الدقيقة 11، وبالطريقة نفسها حاول بيبي، تهديد مرمى الفريق الأيرلندي دون أن ينجح بالدقيقة 13. 

ورفع كولاسيناتش عرضية من الناحية اليسرى، قابلها بيبي برأسه فوق المرمى بالدقيقة 23، وظل آرسنال مسيطرًا دون تشكيل خطورة حقيقية.

وأبعد روجرز حارس دوندالك، كرة رأسية متقنة من كولاسيناتش، إثر عرضية من ويلوك في الدقيقة 34، وعاد الحارس ليسيطر على تسديدة بعيدة المدى من ويلوك في الدقيقة 37.  

وفشل نكيتياه في استغلال كرة مرتدة أحدثت دربكة من ركلة ركنية، قبل أن يسجل هدف السبق في الدقيقة 42، بعدما وصلت الكرة إليه من ركلة ركنية، وفشل الحارس روجرز في إبعادها.

وجاء الهدف الثاني لآرسنال في الدقيقة 44، عندما مرر نكيتياه الكرة إلى بيبي، لكن الدفاع قطعها من أمامه، لتصل إلى ويلوك الذي سددها بأناقة في الشباك من الناحية اليسرى.

وبالكاد مرت 30 ثانية على بداية الشوط الثاني، حتى أحرز آرسنال الهدف الثالث عن طريق بيبي، الذي عانقت تسديدته، الزاوية العليا اليمنى لمرمى دوندالك، إثر تمريرة من ويلوك.

وحاول نكيتياه إضافة الهدف الشخصي الثاني له، لكن تسديدته المقوسة مرت بجانب المرمى في الدقيقة 55، ودخل داني سيبايوس وويليان إلى تشكيلة الفريق اللندني على حساب موستافي وبيبي.

وأبعد الحارس روجرز كرة عرضية من سواريس، قبل أن يصل إليها نكيتياه في الدقيقة 68، وعاد المهاجم الإنجليزي الشاب ليتابع تمريرة ويلوك فوق المرمى بالدقيقة 73.

وأشرك أرتيتا، الشاب فولارين بالوجون مكان نكيتياه، وأطلق البديل كيراني تيرني تسديدة قوية ارتفعت عن عارضة دوندالك في الدقيقة 80، ومرت الدقائق الأخيرة هادئة، وارتدت محاولة تسرني من الدفاع في الدقيقة 89.