شارك الموضوع
الوسوم
الدوري السعودي الهلال 
مواضيع أخرى

تشكيلة ونتيجة مباراة الباطن والهلال ضمن مباريات الدوري السعودي

08/01/2021     12:20     3329    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيلة ونتيجة مباراة الباطن والهلال ضمن مباريات الدوري السعودي

يستضيف نادي الباطن نظيره فريق الهلال اليوم بتاريخ 8-1-2021 في تمام الساعة 15:20 مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة بقيادة المدرب أحمد الرميخاني، على ملعب نادي الباطن، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الأسبوع الثاني عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي الباطن السعودي بقيادة المدرب خوسيه جاريدو: 
مارتن كامبانا - سعد سعيد آل خيري اليامي - شاندرو شينك - ريناتو شافيز - حسن رغفاوي - زكريا سامي - محمد رايحي - ضيف الله ضافي القرني - يوسف الجبلي - عبدالملك الشمري - فابيو آبرو.

التشكيلة الاساسية لنادي الهلال السعودي بقيادة المدرب رازفان لوشيسكو:
حبيب الوطيان - محمد البريك - محمد كنو - متعب المفرج - ياسر الشهراني - لوتشيانو فييتو - جوستافو كويلار - عبدالله عطيف - سالم الدوسري - بافيتيمبي جوميس - سيباستيان جيوفينكو.

في الجولة الثانية عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، علي ملعب نادي الباطن، تعادل الباطن مع ضيفه الهلال بهدفين لمثلهم.

في الدقيقة 24 سجل محمد ابراهيم كنو الهدف الأول للهلال، بعد تمريرات متتالية بين اللاعبين تصل إلي محمد كنو ليسددها قوية في اعلي المرمي.

وفي الدقيقة 35 سجل يوسف الجبلي هدف التعادل للباطن، بعد تمريرة رائعة من الجانب الأيمن من اللاعب محمد رايحي تصل إلي الجبلي ليسددها بيساره قوية في المرمي.

وقبل انتهاء الشوط الأول في الدقيقة 43 سجل جوميز الهدف الثاني للهلال، بعد تسديدة قوية بالرأس من اللاعب محمد كنو تصطدم بالقائم الأيسر للحارس وتعود مرة أخري لجوميس ليسجلها في المرمي الخالي.

وفي الدقيقة 57 أضاع الأرجنتيني لوسيانو فييتو، فرصة محققة لتعزيز تقدم الهلال بعدما أضاع إنفرادة بطريقة غريبة. 

وفي الدقيقة 62 عادل ريناتو شافيز النتيجة مرة أخري للباطن، بعدما أرسل يوسف الجبلي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من ركلة ثابتة تصل إلي ريناتو ليضعها برأسه في الشباك.

وفي الدقيقة 83 منع القائم هدفا محققا للباطن، بعدما تصدى القائم للكرة، وينجح دفاع الهلال بإبعادها. 

واستمرت محاولات الهلال لإدراك الهدف الثالث لكن تألق حارس الباطن في جميع الكرات.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الباطن إلى 12 نقطة تجعله في المركز الثالث عشر، وارتفع رصيد الهلال الي 25 نقطة تجعله في المركز الأول.