شارك الموضوع
الوسوم
الدوري السعودي،النصر،العين 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة النصر والعين ضمن مباريات الدوري السعودي

08/01/2021     16:55     3397    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة النصر والعين ضمن مباريات الدوري السعودي

يستضيف نادي النصر نظيره فريق العين اليوم بتاريخ 8-1-2021 في تمام الساعة 19:55 مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، على استاد الملك فهد الدولي، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الأسبوع الثاني عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي النصر السعودي بقيادة المدرب روي فيتوريا: 
برادلي جونز - سلطان الغنام - عبدالإله علي العمري - عبدالله مادو - عبدالرحمن العبيد - بيتروس ماتيوس - علي الحسن - عبدالله الخيبري - جونزالو مارتينيز - نور الدين أمرابط - خالد عيسى الغنام.

التشكيلة الاساسية لنادي العين السعودي بقيادة المدرب مايكل زكيبه:
أمين بخاري - حسن علي الحربي - باستوس كيسانجا - سيف حسين القشطة - نواف الفرشان - فيليب براداريتش - سعيد نمشان القرني - محمد ناهيري - خوانبي آنور - فيصل الجمعان - أمادو موتاري.

في الجولة الثانية عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، علي ملعب استاد الملك فهد الدولي، فاز النصر علي ضيفه العين بثلاثية نظيفة.

مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 47 سجل خالد عيسي الغنام الهدف الأول للنصر، بعد تمريرة أكثر من رائعة من اللاعب جونزالو مارتينيز داخل منطقة الجزاء تصل إلي الغنام ليضعها في شباك الحارس أمين بخاري.
 
وفي الدقيقة 80 سجل غونزالو مارتينيز الهدف الثاني، بعد تمريرة من الجانب الأيسر من خالد عيسى الغنام تصل لمارتينيز ليسددها بيساره في الشباك.

وبعدها بدقيقتين سجل سامي خليل النجعي الهدف الثالث للنصر، بعد انطلاقه سريعه من اللاعب البديل ليسددها وتصطدم بالمدافع ثم تعود إلي سامي الذي يضعها من فوق الحارس في الشباك. 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 14 نقطة تجعله في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد العين عند 11 نقطة تجعله في المركز الخامس عشر.