شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني إشبيلية 
مواضيع أخرى

التتشكيلة والنتيجة لمباراة إشبيلية ضد ريال سوسيداد ضمن مباريات الدوري الإسباني

09/01/2021     13:00     11935    Admin


مصدر الصورة وكالات: التتشكيلة والنتيجة لمباراة إشبيلية ضد ريال سوسيداد ضمن مباريات الدوري الإسباني

يستضيف نادي إشبيلية نظيره فريق ريال سوسيداد في الدوري الإسباني اليوم بتاريخ 09-1-2021 في تمام الساعة 04:00 مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، على معلب رامون سانشيز بيزخوان, بقيادة الحكم خافير ألبيرولا روخاس ضمن مباريات الفريقين في مسابقة الدوري الإسباني من الجولة ال 18 وتقام المباراة بدون جماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي إشبيلية بقيادة المدرب جولين لوبيتيجي:
ياسين بونو - خيسوس نافاز - جيوليس كوندي - دييغو كارلوس - ماركوس أكونيا - خوان جوردان - فرناندو ريجس - ايفان راكيتيتش - خيسوس فيرنانديز سوسو - يوسف النصيري - لوكاس أوكامبوس.

التشكيلة الاساسية لفريق ريال سوسيداد بقيادة المدرب ايمانول الغواسيل:
أليخاندرو ريميرو - اندوني غوروزابيل - إيغور زوبيلديا - موديبو سانان - ايهين مونيوز - جون جوريدي - مارتن زوبيميندي - ميكيل مورينو - كريستيان -  أليكسندر إيساك - ميكيل اويارزابال.

في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإسباني، علي ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في مباراة مثيرة فاز إشبيلية علي ضيفه ريال سوسيداد بثلاثة أهداف لهدفين.

مع انطلاق الشوط الأول في الدقيقة 4 سجل يوسف النصيري الهدف الأول لأشبيلية، قبل أن تصل إلي الكرة إلي حارس المرمي وصل إليها فيرناندو أولا ومرر الكرة ليوسف النصيري ليسدد الكرة في المرمي الخالي.

وفي الدقيقة 5 من نيران صديقة سجل دييجو كوستا هدف التعادل لريال سوسيداد، حاول ان يعيد الكرة للحارس لكنه كان متقدما لتعلو الكرة الحارس وتسكن في الشباك.

وفي الدقيقة 7 سجل يوسف النصيري هدف التقدم مرة أخري لأشبيلية، بعد مهارة رائعة ومراوغة المدافعين وسدد الكرة بيساره لتجد مكانها في الشباك.

وفي الدقيقة 14 سجل الكسندر أيساك هدف التعادل لريال سوسيداد، بعد تنفيذ ركلة ركنية من جانب اللاعب ميكيل أويارزابال تصل إلي إيساك ليسددها في المرمي.

ومع انطلاق الشوط الثاني سجل يوسف النصيري الهاتريك ليقتنص الفوز لفريقه، بعد تمريرة رائعة من اللاعب لوكاس أوكامبوس تصل إلي النصيري ليسددها مباشرة في المرمي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد إشبيلية إلى 30 نقطة تجعله في المركز السادس بفارق الأهداف خلف ريال سوسيداد، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 30 نقطة تجعله في المركز الخامس.