شارك الموضوع
الوسوم
كأس محمد السادس للأندية الأبطال الإسماعيلي الرجاء الرياضي 
مواضيع أخرى

تشكيلة ونتيجة مباراة الرجاء الرياضي المغربي والإسماعيلي المصري ضمن مباريات مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال

11/01/2021     18:00     19002    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيلة ونتيجة مباراة الرجاء الرياضي المغربي والإسماعيلي المصري ضمن مباريات مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال

يستضيف نادي الرجاء الرياضي المغربي نظيره فريق الإسماعيلي المصري اليوم بتاريخ 11-1-2021 في تمام الساعة 09:00 مساء اليوم الأثنين بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم مهند قاسم ساري، على ملعب الكبير لمراكش، ضمن مباريات الفريقين في إياب بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي الرجاء الرياضي المغربي بقيادة المدرب جمال السلامي: 
أنس الزنيتي - سند الورفلي - عبد الجليل جبيرا - عبد الإله مدكور - مروان هدهودي - سفيان رحيمي - محسن متولي - زكرياء الوردي - عمر العرجون - محمد زريدة - نوح السعداوي.

التشكيلة الاساسية لنادي الإسماعيلي المصري بقيادة المدرب محمد وهبة:
محمد صبحي - محمد عمار - مروان الصحراوي - رضوان شريفي - محمود عبد العاطى دونجا - عماد حمدى - محمد عادل - محمد بيومي - أحمد مدبولي - شكري نجيب - فخر الدين بن يوسف.

انتهت المباراة قبل قليل بفوز نادي الرجاء المغربي بنتيجة 3/0 على فريق الاسماعيلي المصري لتأهل الرجاء إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، كان الإسماعيلي قد فاز ذهابا بهدف نظيف.

سجل أهداف الرجاء محسن متولي من ركلة جزاء ومالانجو ومحمود بنحليب في الدقائق 60، 67 و 86.

بدأت المباراة بتسديدة من رحيمي في الدقيقة الثانية تصدى لها الحارس صبحي بنجاح، واعتمد الإسماعيلي على تواجد أكبر عدد من اللاعبين في الوسط، وسد المنافذ على مضيفه. 

حاول الإسماعيلي البحث عن الحلول الهجومية لتهديد مرمى الحارس الزنيتي بواسطة مدبولي وبن يوسف، غير أن غياب المساندة كان يصعب من  مهمتهما الهجومية. 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، بعدما شهد غياب الفرص الحقيقية للتسجيل، مع احتكار للكرة من الرجاء لكن دون جدوى، أمام الأسلوب الدفاعي الذي اعتمد عليه الإسماعيلي. 

ومع بداية الشوط الثاني، قام هشام أبو شروان بالتغيير الأول، عندما أشرك محمود بنحليب بدلا من زكرياء الوردي. 

وكان الإسماعيلي السباق للتهديد عبر مدبولي الذي انفرد بالحارس الزنيتي الذي تصدى لكرته،  وعادت له ليسددها لتصطدم بجبيرة في الدقيقة 48.

وبالدقيقة 50، كاد رحيمي أن يسجل من ركلة خطأ للرجاء نفذها متولي مع خروج خاطئ للحارس صبحي، استغله لاعب الرجاء، الذي لعب كرة مميزة بالرأس مرت فوق العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 60، ارتكب المدافع بيومي خطأ في حق رحيمي في مربع العمليات، وأعلن الحكم عن ركلة جزاء،  سجل منها متولي الهدف الأول. 

وبعدها في الدقيقة 62، أجرى أبو طالب العيسوي  تغييره الأول، فأدخل محمد مخلوف مكان محمد عادل، كما أدخل أبو شروان، المهاجم مالانجو لاستغلال طول قامته بدلا من السعداوي. 

قبل نهاية المباراة بـ 4 دقائق، ومن هجمة للرجاء من الجهة اليسرى لعب رحيمي تمريرة فوق طبق من ذهب لبنحليب، الذي سجل الهدف الثالث، ليحسم الرجاء فوزه وتأهله للنهائي.