شارك الموضوع
الوسوم
كأس إيطاليا ميلان 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة ميلان وتورينو ضمن مسابقة كأس ايطاليا

12/01/2021     21:45     6472    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة ميلان وتورينو ضمن مسابقة كأس ايطاليا

يستضيف نادى ميلان نظيره فريق تورينو في كاس ايطاليا اليوم بتاريخ 12-1-2021 في تمام الساعة 09:45 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على ملعب سان سيرو، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب مسابقة كاس ايطاليا، تقام المباراة بدون جماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي ميلان الايطالى بقيادة المدرب ستيفانو بيولي:
سيبريان تاتاروسانو - ماتيو موساشيو - أليسيو رومانيولي - دافيد كالابريا - ديوغو دالوت - بيير كالولو - صامويل كاستييخو - ساندرو تونالي - زلاتان إبراهيموفيتش - رفائيل لياو - ابراهيم دياز.

التشكيلة الاساسية لنادي تورينو بقيادة المدرب ماركو جيامباولو:
فانيا ميلنكوفيتش سافيتش - كريستيان انسالدي - نيكولاس نكولو - ميرجيم فوفودا - جليسون بريمر - أليساندرو بونجيورنو - توماس رينكون - كارول لينيتي - عامر جوجاك - جاكوبو سيغري - سيموني زازا.

انتهت المباراة بين فريقي ميلان وتورينو بفوز فريق ميلان بنتيجة خمسة اهداف مقابل اربعة من ركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل فى الوقت الاصلي ضمن منافسات كاس ايطاليا.

وبعد مباراة ماراثونية لم يتمكن خلالها اى من الفريقين من تسجيل اى هدف على مرمي الفريق الاخر انتهى الوقت الاصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وكانت المباراة قد شهدت الكثير من الكروت الصفراء كما شهدت ظهور الكارت الاحمر عن طريق طرد حارس الميلان دوناروما في الدقيقة 73.

واحتكم الفريقين الى ركلات الترجيح لتحديد الفريق الفائز.

وسجل جميع لاعبي الفريقين لكل ركلات الترجيح ماعدا اللاعب توماس رينكون الذى اهدر ركلة الجزاء الخاصة به.

وتمكن اللاعب شالاناوجلو من تسجيل ركلة الجزاء الاخيرة الى عبرت بفريق الميلان الى الدور القادم من المسابقة.