شارك الموضوع
الوسوم
الدوري السعودي للمحترفين الاتحاد 
مواضيع أخرى

تشكيلة ونتيجة مباراة الإتحاد وأبها ضمن مباريات الدوري السعودي

14/01/2021     17:10     3804    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيلة ونتيجة مباراة الإتحاد وأبها ضمن مباريات الدوري السعودي

يستضيف نادي الاتحاد نظيره فريق أبها اليوم بتاريخ 14-1-2021 في تمام الساعة 20:10 مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم فيصل البلوي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري السعودي، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي الاتحاد السعودي بقيادة المدرب فابيو كاريلي: 
مارسيلو جروهى - سعود عبدالحميد - زياد الصحفي - أحمد حجازي - مهند الشنقيطي - عبدالإله المالكي - برونو أوفيني - عبدالمجيد السواط - روماريو ريكاردو دا سيلفا - فهد المولد - أليكساندر بريجوفيتش.

التشكيلة الاساسية لنادي أبها السعودي بقيادة المدرب عبد الرزاق الشابي:
عبد العالي المحمدي - مهدي تاهرات - كرم برناوي - ساري عمرو - رياض شراحيلي - صالح آل جمعان العمري - كريم العواضي - عبدالرحمن البركة - أمين عتوشي - كرايج جودوين - كارلوس ستراندبيرج.

في ذهاب الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري السعودي، علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، بهدف قاتل يفوز أبها علي الاتحاد بهدف دون مقابل.

في الدقيقة 15 حصل اللاعب سعود عبدالحميد علي طرد. 

في الدقيقة 65 أضاع كريم العواضي ركلة جزاء لأبها.

في الدقيقة 88 سجل كارلوس ستراندبيرج هدف اللقاء الوحيد وهدف الفوز لأبها، بعد تمريرة رائعة من الخلف تصل إلي كارلوس ستراندبيرج ليسددها قوية بيساره في الشباك.

تسديدة قوية من أحمد حجازي لكن تخرج إلي ركنية.

استمر الضغط الهجومي من جانب لاعبي الاتحاد لإدراك هدف التعادل ولكن لم ينجحو في تسجيل أي هدف لينتهي اللقاء بفوز أبها لهدف نظيف.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أبها إلى 20 نقطة تجعله في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 21 نقطة تجعله في المركز الرابع.