شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي وست هام يونايتد 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة وست هام يونايتد وبيرنلي ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

16/01/2021     15:00     9709    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة وست هام يونايتد وبيرنلي ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

يستضيف نادي وست هام يونايتد نظيره فريق بيرنلي اليوم بتاريخ 16-1-2021 في تمام الساعة 18:00 مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم كريس كافاناغ، على ملعب لندن الأوليمبي، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي وست هام يونايتد الإنجليزي بقيادة المدرب ديفيد مويس: 
لوكاس فابيانسكي - فلاديمير كوفال - كرايج داوسون - أنجيلو أوجبونا - أرون كريسويل - ديكلان رايس - توماس سوسيك - جارود بوين - سعيد بن رحمة - مارك نوبل - ميكايل أنطونيو.

التشكيلة الاساسية لنادي بيرنلي الإنجليزي بقيادة المدرب شون دايش:
نيك بوب - ماثيو لوتون - جيمس تاركوفيسكي - بن مي - إريك بيترس - يوهان جودمندسون - أشلي ويستوود - جوش براونهيل - روبي برادي - كريس وود - أشلي بارنيس.

في الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، علي ملعب لندن الأوليمبي، فاز وست هام يونايتد علي بيرنلي بهدف دون مقابل.

في الدقيقة 9 سجل ميكايل أنطونيو هدف اللقاء الوحيد لوست هام يونايتد، بعد كرة عرضية مثالية من فورنالس من الجبهة اليسرى تصل لانتونيو داخل منطقة الجزاء ليضعها في شباك الحارس بوب بقيمة اليمنى ويضعنا في المقدمة.

وفي الدقيقة 37 كاد وست هام أن يسجل الهدف الثاني بعد ضربة رأسية قوية من اوغبونا بعد تمريرة رأسية ايضا من رايس ترتطم بالقائم الأيمن للحارس بوب.

لينتهي اللقاء بفوز وست هام يونايتد ليحقق الإنتصار الثالث علي التوالي.

وبعد خروج وست هام يونايتد اليوم بشباك نظيفة، يصل إلي 4 مباريات عالتوالي بشباك نظيفة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد وست هام يونايتد إلى 29 نقطة تجعله في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 16 نقطة تجعله في المركز السابع عشر.