شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي وست هام يونايتد 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة وست هام يونايتد ووست بروميتش ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

19/01/2021     18:00     13813    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة وست هام يونايتد ووست بروميتش ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

يستضيف نادي وست هام يونايتد نظيره فريق وست بروميتش اليوم بتاريخ 19-1-2021 في تمام الساعة 21:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم جراهام سكوت، على ملعب لندن الأوليمبي، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي وست هام يونايتد الإنجليزي بقيادة المدرب ديفيد مويس: 
لوكاس فابيانسكي - فلاديمير كوفال - كرايج داوسون - أنجيلو أوجبونا - أرون كريسويل - توماس سوسيك - ديكلان رايس - جارود بوين - مانويل لانزيني - سعيد بن رحمة - ميكايل أنطونيو.

التشكيلة الاساسية لنادي وست بروميتش الإنجليزي بقيادة المدرب سلافين بيليتش:
سام جونستون - دارا أوشيه - أولواسيميلوجو أجاي - كايل بارتلي - كيران جيبس - جاك ليفيرمور - روماني ساويرس - ماثيوس بيريرا - كونور كالاجر - كاميل جروسيكي - كالوم روبينسون.

في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، علي ملعب لندن الأوليمبي، فاز وست هام يونايتد علي وست بروميتش بهدفين لهدف.

في الدقيقة 1+45 سجل جارود بوين هدف اللقاء الأول لوست هام يونايتد، بعدما أرسل بن رحمة كرة عرضية من الجبهة اليسرى الى اليمنى تصل لكوفال الذي ارسلها بتمريرة عرضية لجارود بوين الذي وضعها بصدره في الشباك.

وفي الدقيقة 51 سجل ماثيوس بيليتش هدف التعادل لوست بروميتش، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 66 سجل ميكايل أنطونيو هدف التقدم مرة أخري لوست هام يونايتد، بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى من كريسويل لداخل منطقة الجزاء تصل ليارمولينكو الذي مررها برأسه لانتونيو الذي وضعها بالشباك بطريقة رائعة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد وست هام يونايتد إلى 32 نقطة تجعله في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد وست بروميتش عند 11نقطة تجعله في المركز التاسع عشر.