شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي ليستر سيتي تشيلسي 
مواضيع أخرى

تفاصيل المباراة أول بأول بين ليستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

19/01/2021     20:00     52553    Admin


مصدر الصورة وكالات: تفاصيل المباراة أول بأول بين ليستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يستضيف نادي ليستر سيتي نظيره فريق تشيلسي اليوم بتاريخ 19-1-2021 في تمام الساعة 23:15 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم كريج باوسون، على ملعب كينج باور، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي ليستر سيتي الإنجليزي بقيادة المدرب برندان رودجرز: 
كاسبر شمايكل - تيموتي كاستاني - ويسلي فوفانا - جوني إيفانز - جيمس جاستن - ويلفريد نديدي - يوري تيليمانس - مارك البرايتون - جيمس ماديسون - هارفي بارنيس - جيمي فاردي.

التشكيلة الاساسية لنادي تشيلسي الإنجليزي بقيادة المدرب فرانك لامبارد:
إدوارد ميندي - رييس جاميس - تياجو سيلفا - أنتونيو روديجر - بينجامين تشايلويل - كاي هافيرتز - ماتيو كوفاسيتش - ماسون مونت - كريستيان بوليسيتش - كالوم هودسون أودوي - تامي أبراهام.

في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، علي ملعب كينج باور، فاز ليستر سيتي علي ضيفه تشيلسي بهدفين نظيفين.

وفي الدقيقة 6 افتتح ليستر سيتي التسجيل، عندما وجّه ألبرايتون كرة داخل منطقة الجزاء، حاول بارنز متابعتها دون أن ينجح، لتصل إلى نديدي الذي سدد كرة قوية بعيدة المدى، ارتدت من قائم مرمى تشيلسي إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 16 حصل ماديسون على تمريرة كاستاجني، ليطلق "صاروخا" بعيد المدى، ارتدت من عارضة مرمى تشيلسي.

وفي الدقيقة 21 نفذ مونت ركلة ركنية، قابلها سيلفا برأسه، لكن محاولته جاءت في مكان وقوف الحارس كاسبر شمايكل الذي أبعدها بقبضتيه.

وفي الدقيقة 32 مرر بوليسيتش الكرة إلى هودسون أودوي المواجه للمرمى من الناحية اليمنى، لكنه سددها في الشباك الخارجية القريبة.

وفي الدقيقة 41 سجل ماديسون الهدف الثاني لليستر، عندما مرر ألبرايتون كرة طويلة نحو منطقة الجزاء إلى فاردي، بيد أنها وصلت إلى ماديسون في الناحية اليسرى، بودعها بقدمه اليمنى في الشباك.

وفي الدقيقة 72 طالب لاعبي تشيلسي بركلة جزاء بعد وقوع بوليسيتش داخل المنطقة لكن الحكم رفض ذلك.

وفي الدقيقة 86 ألغي هدف لتشيلسي بداعي التسلل علي فيرنر.

لينتهي اللقاء بفوز ليستر بهدفين دون مقابل.

وبهذا النتيجة، يتصدر ليستر سيتي ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد الذي يملك مباراة مؤجلة، فيما بقي رصيد تشيلسي 29 نقطة في المركز الثامن.