شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة وست بروميتش ومانشستر سيتي ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

26/01/2021     20:15     30184    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة وست بروميتش ومانشستر سيتي ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

يستضيف نادي وست بروميتش نظيره فريق مانشستر سيتي اليوم بتاريخ 26-1-2021 في تمام الساعة 23:15 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم كريستوفر كافانا، على ملعب ذا هاوثورنز، ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي، تقام المباراة بجمهور محدد وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي وست بروميتش الإنجليزي بقيادة المدرب سلافين بيليتش: 
صامويل جونستون - دارنل فورلونغ - سيمي اجاي - دارا أوشي - كيران غيبس - روبير سنودغراس - جاك ليفرمور - روماين ساويرس - كارلان جرانت - ماثيو بيريرا - كالوم روبينسون.

التشكيلة الاساسية لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة المدرب بيب جوارديولا:
إديرسون مورايس - جواو كانسيلو - روبن دياز - جون ستونز - أوليكساندر زينشينكو - إلكاي جوندوجان - رودريغو هيرنانديز - برناردو سيلفا - فيل فودين - رحيم سترلينج - رياض محرز.

في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي، علي ملعب ذا هاوثورنز، مانشستر سيتي يمطر شباك وست بروميتش بخماسية نظيفة.

في الدقيقة 2 هجمة خطيرة لوست بروميتش ولكن يتألق الحارس ويبعد الكرة من أمام المرمي.

وفي الدقيقة 3 يسدد فودين تسديدة يسارية يتصدى لها القائم الأيسر لمرمى وست بروميتش.

وفي الدقيقة 6 يحرز جوندوجان الهدف الأول للسيتي، بعدما أرسل كانسيلو كرة طولية لجوندوجان الذي استلم على حدود منطقة جزاء بروميتش ثم أطلق تسديدة بيمناه على طريقته الخاصة سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الحارس جونستون.

وفي الدقيقة 21 يسجل جواو كانسيلو الهدف الثاني للسيتي، بعدما توغل بيرناردو سيلفا إلى داخل منطقة الجزاء قبل أن يهيء الكرة إلى كانسيلو الذي استلم ثم سدد بيسراه على يمين الحارس جونستون في المقص.

وفي الدقيقة 30 يسجل جوندوجان الهدف الثاني له والثالث للسيتي، بعد كرة مرتدة من دفاع بروميتش استخلصها جوندوجان قبل أن يسدد ببطن قدمه اليسرى بطريقة رائعة على يمين الحارس جونستون.

وفي الدقيقة الأخيرة ينهي رياض محرز الشوط الأول بتسجيل الهدف الرابع للسيتي، سترلينج يلعب كرة إلى محرز الذي توغل داخل منطقة الجزاء من اليسار ثم سدد كرة رائعة بيسراه سكنت أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

لينتهي الشوط الأول برباعية للسيتي.

وفي الدقيقة 51 يسدد رودريجو كرة صاروخية ترتطم بعارضة وست بروميتش.

وفي الدقيقة 57 يسجل رحيم ستيرلينج الهدف الخامس للسيتي، بعدما أرسل رياض محرز عرضية من اليسار إلى رحيم سترلينج الذي لم يجد صعوبة في إيداع الكرة المرمى.

سيطرة من جانب لاعبي السيتي علي مجريات اللقاء.

الحكم يحتسب دقيقتين وقت بدل من الضائع، لينتهي اللقاء بفوز السيتي بخماسية نظيفة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 41 نقطة تجعله في الصدارة ، بينما تجمد رصيد وست بروميتش عند 11 نقطة تجعله في المركز التاسع عشر.