شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

27/01/2021     20:15     43109    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

يستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره فريق شيفيلد يونايتد اليوم بتاريخ 27-1-2021 في تمام الساعة 23:15 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم بيتر بانكس، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي، تقام المباراة بجمهور محدد وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة المدرب أولي جونار سولشاير: 
دافيد دي خيا - آرون فان بيساكا - أكسيل تاونزيبي - هاري ماغوير - أليكس تيليس - نيمانيا ماتيتش - بول بوجبا - برونو فيرنانديز - ماسون جرينوود - انتوني مارسيال - ماركوس راشفورد.

التشكيلة الاساسية لنادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي بقيادة المدرب كريس وايلدر:
آرون رامسدالي - كريس باشام - فيل جاغيلكا - ايثان امباديو - جورجي بالدوك - كين بريان - جون لوندسترام - أوليفير نورود - جون فليك - ديفيد ماكغولدريك - بيلي شارب.

في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي، علي ملعب أولد ترافورد، شيفيلد يونايتد يفجر مفاجأة ويفوز علي مانشستر يونايتد ويفوز بهدفين لهدف. 

في الدقيقة 11 من الطرف الأيمن أرسل بيساكا كرة عرضية إلى راشفورد سددها رائعة من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 17 بعد الهروب من قلبي الدفاع حصل جرينوود علي انفراد وحاول مراوغة الحارس وتسديد الكرة من يسار منطقة الجزاء لكن ارتطمت بالدفاع.

وفي الدقيقة 23 سجل كين بريان الهدف الأول لشيفيلد يونايتد، بعدما أرسل جون فليك ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح شيفيلد يونايتد على رأس كين بريان سددها رائعة برأسه، ومن ثم ارتطمت بالقائم الأيمن وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 30 ألغي هدف لصالح منشستر يونايتد سجله مارسيال.

لينتهي الشوط الأول بتقدم شيفيلد يونايتد بهدف دون مقابل.

وفي الدقيقة 52 سدد بيساكا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بخط دفاع فريق شيفيلد يونايتد.

وفي الدقيقة 64 يسجل هاري مجواير هدف التعادل لليونايتد، من الطرف الأيسر أرسل تيلليس كرة مقوسة من ركلة ركنية على رأس هاري مجواير سددها رائعة داخل شباك مرمى شيفيلد يونايتد.

وفي الدقيقة 74 سجل بوركي هدف التقدم لشيفيلد يونايتد مرة أخري.

محاولات من لاعبي مانشستر يونايتد لتسجيل الهدف الثاني.

سدد مانشستر يونايتد 4 تسديدات على المرمى من أصل 16 تسديدة، فيما سدد لاعبو شيفيلد 3 مرات على المرمى من أصل 5 مرات.

انتهاء اللقاء بفوز شيفيلد يونايتد.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 40 نقطة تجعله في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد شيفيلد يونايتد إلى 8 نقاط تجعله في المركز الأخير.