شارك الموضوع
الوسوم
الدورى الانجليزى ارسنال 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة وولفرهامبتون وأرسنال ضمن مسابقة الدورى الانجليزى

02/02/2021     18:00     33907    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة وولفرهامبتون وأرسنال ضمن مسابقة الدورى الانجليزى

يستضيف نادي وولفرهامبتون نظيره فريق أرسنال اليوم بتاريخ 02-02-2021 في تمام الساعة 09:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم كريج باوسون، على ملعب مولينيو، ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع الثاني والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي، تقام المباراة بدون حضور جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي بقيادة المدرب نونو سانتو: 
روي باتريسيو - نيلسون سيميدو - كونور كودي - ويلي بولي - ماكس كيلمان - روبين نيفيز - جواو موتينهو - اداما تراوري - دانييل بودينسي - بيدرو نيتو - ويليان خوسي دي سيلفا.

التشكيلة الاساسية لنادي أرسنال الإنجليزي بقيادة المدرب ميكل أرتيتا:
بيرند لينو - هيكتور بيليرين - روب هولدينق - ديفيد لويز  - سيدريك سواريس - توماس تييي بارتي - جرانيت تشاكا - بوكايو ساكا - إيميل سميث روي - نيكولاس بيبي - الكسندر لاكازيت

انتهى اللقاء بخسارة نادي أرسنال الأنجليزي أمام مضيفية نادي وولفرهامبتون ليوقف صحوة آرسنال وهزمة بنتيحة 2-1 مستغلا النقص العددي لأرسنال.

سجل هدف وولفرهامبتون الأول  روبن نيفيس في الدقيقة 45+5 من ركلة جزاءواللاعب وجواو موتينيو  في الدقيقة 49.

وسجل اللاعب نيكولاس بيبي هدف آرسنال الوحيد في الدقيقة 32.

اعتمد مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا على طريقة اللعب المعتادة 4-2-3-1و في الناحية المقابلة، لجأ وولفرهامبتون إلى طريقة اللعب ذاتها 4-2-3-1.

بداية المباراة جاءت قوية ففي الدقيقة الأول، لحق ساكا بتمريرة بارتي وتخلص من كيلمان، قبل أن يسدد في القائم البعيد لمرمى الحارس روي باتريسيو، وتقدم سواريس نحو منطقة جزاء وولفرهامبتون من الناحية اليسرى، قبل أن يمرر إلى ساكا الذي سدد كرة زاحفة، تألق باتريسيو في إبعادها بالدقيقة الرابعة.  

يذكر ان الحكم ألغى هدفا لآرسنال في الدقيقة التاسعة أحرزه ساكا بحجة وجود زميله لاكازيت في موقف تسلل عند صناعة الهدف.

تحسن أداء وولفرهامبتون مع مرور الوقت، فانطلق سيميدو من الناحية اليمنى قبل أن يرسل كرة أمام المرمى أبعدها الحارس بيرن لينو قبل أن تصل نيتو في الدقيقة 23، كاد آرسنال يفتتح التسجيل في الدقيقة 25، عندما تبادل سميث رو الكرة مع زميل له، قبل أن يمرر إلى بيبي الذي سدد في العارضة من مسافة قصيرة.

وفي الدقيقة 72، حصل حارس آرسنال الألماني لينو على البطاقة الحمراء، بعدما لمس الكرة بيده متعمدا خارج منطقة الجزاء، فدخل الحارس البديل رونار أليكس رونارسون بدلا من بارتي.

ورغم نقص صفوف خصمه، لم يبد وولفرهامبتون مهتما بالمغامرة، فسمح لآرسنال بامتلاك لكرة، لكن الفريق اللندني لم يتمكن من تشكيل أي خطورة على مرمى منافسه في الدقائق العشر الأخيرة.

بذلك يرفع وولفرهامبتون رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد آرسنال عند 31 نقطة في المركز العاشر.