شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي أرسنال 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة أستون فيلا وأرسنال ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

06/02/2021     12:30     27581    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة أستون فيلا وأرسنال ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

يستضيف نادي أستون فيلا نظيره فريق أرسنال اليوم بتاريخ 6-2-2021 في تمام الساعة 15:30 مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم كريستوفر كافانا، على ملعب فيلا بارك، ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع الثالث والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي، تقام المباراة بجمهور محدد وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي أستون فيلا الإنجليزي بقيادة المدرب دين سميث: 
إيميليانو مارتينيز - إزري كونسا - تيرون منغس - ماثيو تارغيت - ماتي كاش - مارفيلوس ناكامبا - جون ماكجين - روس باركلي - جاك غراليش - أولي واتكينز - بيرتراند تراوري.

التشكيلة الاساسية لنادي أرسنال الإنجليزي بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا:
ماثيو رايان - هيكتور بيليرين - روب هولدينق - غابرييل ماجاليس - سيدريك سواريس - توماس تييي بارتي - جرانيت تشاكا - إيميل سميث روي - بوكايو ساكا - نيكولاس بيبي - الكسندر لاكازيت.

في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي، علي ملعب فيلا بارك، فاز أستون فيلا علي مضيفه أرسنال بهدف نظيف.

مع بداية اللقاء سجل أولي واتكينس الهدف الأول لأستون فيلا، بعد خطأ فادح من مدافعي أرسنال في السيطرة على الكرة على يسار منطقة جزاء الفريق استغلها بيرتراند تراوري ونجح في استخلاص الكرة ومررها بشكل عرضي أرضي بإتجاه زميله أولي واتكينس المتمركز في مواجهة المرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للحارس ماثيو ريان.

في الدقيقة 14 من الجانب الايمن نفذت ركلة ركنية لأستون فيلا، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 25 محاولة هجومية لأستون فيلا من الجبهة اليسرى أنهاها جاك جريليش بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 29 تسديدة قوية عن طريق نيكولاس بيبي لاعب أرسنال من داخل يمين منطقة جزاء أستون فيلا إصطدمت بقدم أحد المدافعين ووصلت سهلة لأحضان الحارس إيميليانو مارتينيز.

وفي الدقيقة 44 سدد نيكولاس بيبي لاعب أرسنال كرة قوية بيمينه من داخل يسار منطقة جزاء أستون فيلا مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس إيميليانو مارتينيز.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الدقيقة 65 تبديل أول لأستو فيلا بنزول تريزيجيه وخروج تراوري.

وفي الدقيقة 79 سدد جاك جريليش لاعب أستون فيلا تسديدة خطيرة من داخل منطقة جزاء أرسنال تصدى لها الحارس ماثيو ريان ببراعة وأنقذ مرماه.

لينتهي اللقاء بفوز أستون فيلا.

وبهذه النتيجة رفع أستون فيلا رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد آرسنال عند 31 نقطة في المركز العاشر مؤقتا.