شارك الموضوع
الوسوم
كاس اسبانيا برشلونة 
مواضيع أخرى

التشكيلة واحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة اشبيلية وبرشلونة ضمن مسابقة كاس اسبانيا

10/02/2021     20:00     165041    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة واحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة اشبيلية وبرشلونة ضمن مسابقة كاس اسبانيا

يستضيف فريق اشبيلية نظيره فريق برشلونة اليوم بتاريخ 10-02-2021 في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الاربعاء بتوقيت القاهرة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن مباراة الفريقين في  مسابقة كاس اسبانيا من الدور نصف النهائي وتقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي اشبيلية بقيادة المدرب جولين لوبيتيجى:
ياسين بونو - أليكس فيدال – كونودي – دييجو كارلوس – إيسكوديرو - فيرناندو – جوردان – راكيتيتش - بابو جوميز – سوسو - يوسف النصيري.

التشكيلة الاساسية لفريق برشلونة بقيادة المدرب كومان:
أندري تير شتيجن - جوردي ألبا – صامويل أومتيتي – أوسكار مينجويزا – جونيور فيربو - فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – بيدري - ليونيل ميسي – أنطوان جريزمان – عثمان ديمبلي.

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 1 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 3 رمية تماس لصالح إشبيلية في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 7 محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة بشكل مبكر على الكرة في مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 11 هدف محقق ضائع لبرشلونة بعد تمريرة بينية متقنة من أنطوان جريزمان إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه ليونيل ميسي المنطلق بشكل منفرد بالمرمى داخل منطقة جزاء إشبيلية والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس ياسين بونو ببراعة وأنقذ مرماه.
الدقيقة 13 خطأ لصالح برشلونة في وسط الملعب ضد سيرخيو إسكوديرو.
الدقيقة 19 تراجع من لاعبي إشبيلية إلى وسط الملعب الدفاعي للفريق في محاولة لتضييق المساحات أمام لاعبي برشلونة.
الدقيقة 20 تسديدة قوية عن طريق جولز كوندي لاعب إشبيلية من داخل يسار منطقة جزاء برشلونة مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.
الدقيقة 22 تسديدة مباغتة عن طريق ليونيل ميسي لاعب برشلونة من على حدود منطقة جزاء إشبيلية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس ياسين بونو دون خطورة تذكر.
الدقيقة 24 محاولة هجومية لبرشلونة من الجبهة اليسرى بانطلاقة من جوردي ألبا أنهاها بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء نجح الحارس ياسين بونو في قرائتها بشكل صحيح والإمساك بالكرة.
الدقيقة 25 جوووووووووووووووووول أول لإشبيلية جولز كوندي.
الدقيقة 28 محاولات من لاعبي برشلونة لإعادة تنظيم الصفوف بشكل سريع للعودة إلى أجواء المباراة بعد صدمة الهدف الأول لإشبيلية.
الدقيقة 29 خطأ لصالح إشبيلية في وسط الملعب من جهة اليسار ضد أوسكار مينجويزا جارسيا.
الدقيقة 34 رمية تماس لصالح إشبيلية في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 38 تسديدة قوية بعيدة المدى عن طريق إيفان راكيتيتش لاعب إشبيلية من خارج حدود منطقة جزاء برشلونة إرتدت من جسد المدافع وانتهت معها الخطورة.
الدقيقة 40 محاولة هجومية جديدة لإشبيلية من الجبهة اليمنى عن طريق سوسو الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها الدفاع سريعا إلى مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 42 محاولة عن طريق يوسف النصيري مهاجم إشبيلية لإختراق منطقة جزاء برشلونة من جهة اليسار لكنه فقد السيطرة على الكرة لتصل بالنهاية سهلة للحارس مارك تير شتيجن.
الدقيقة 45 احتساب دقيقة واحدة بديل الضائع.
الدقيقة 45+1 صافرة نهاية الشوط الاول.

الدقيقة 46  صافرة انطلاق الشوط الثانى.
الدقيقة 48 بداية حماسية من لاعبي إشبيلية في أولى دقائق الشوط الثاني.
الدقيقة 52 ركلة ركنية لبرشلونة على يسار مرمى إشبيلية، نفذها ليونيل ميسي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر لأحضان الحارس ياسين بونو.
الدقيقة 54 ضغط متقدم من لاعبي برشلونة على مدافعي إشبيلية في محاولة لاستخلاص الكرات بشكل مبكر.
الدقيقة 55 تسديدة يسارية قوية عن طريق ليونيل ميسي لاعب برشلونة من على حدود منطقة جزاء إشبيلية تصدى لها الحارس ياسين بونو ببراعة ونجح في إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 56 ركلة ركنية لبرشلونة على يمين مرمى إشبيلية، نفذها عثمان ديمبيلي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تحولت بشكل مباشر بإتجاه المرمى لكن الحارس ياسين بونو تمكن من قراءة الكرة بشكل صحيح وإبعادها في الوقت المناسب تماما.
الدقيقة 66 خطأ لصالح برشلونة في مكان جيد على يسار منطقة جزاء إشبيلية ضد سيرخيو إسكوديرو.
الدقيقة 67 تنفي الركلة الحرة المباشرة لبرشلونة عن طريق ليونيل ميسي بتمريرة عرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس ياسين بونو.
الدقيقة 72 خطأ لصالح برشلونة في مكان خطير على حدود منطقة جزاء إشبيلية من جهة اليمين.
الدقيقة 74 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لبرشلونة عن طريق ليونيل ميسي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها مدافعي إشبيلية سريعا من أمام المرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 78 ضغط هجومي متواصل من لاعبي برشلونة على دفاعات إشبيلية بحثا عن هدف التعادل.
الدقيقة 86 جووووووووووووووول ثان لإشبيلية إيفان راكيتيتش.
الدقيقة 90 احتساب ثلاثة دقائق وقت بديل الضائع.
الدقيقة 90+3 صافرة نهاية احداث المباراة.