شارك الموضوع
الوسوم
الدوري السعودي للمحترفين النصر الشباب 
مواضيع أخرى

تشكيلة ونتيجة مباراة النصر ضد الشباب ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين

13/02/2021     17:20     5084    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيلة ونتيجة مباراة النصر ضد الشباب ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين

يستضيف نادي النصر نظيره فريق الشباب في الدوري السعودى اليوم بتاريخ 13-02-2021 في تمام الساعة 07:20 مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، على الملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية (مرسول بارك) ضمن مباريات الفريقين في اياب مسابقة دوري كاس الامير محمد بن سلمان، من الإسبوع 18 وتقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي النصر  بقيادة المدرب ألين هورفات:
براد جونز - سلطان عبدالله الغنام - علي محمد لاجامي - عبدالإله علي العمري - أسامة يوسف الخلف - عبد المجيد محمد الصليهم - بيتروس ماثيوس - نور الدين أمرابط - خالد عيسى الغنام - غونزالو مارتينيز - عبد الرزاق حمد الله.

التشكيلة الاساسية لنادي الشباب بقيادة المدرب كارلوس هيرنانديز:
زيد محمد البواردي - فواز علي خريص الصقور - حسان محمد تمبكتي - ايغور ليشنوفسكي - عبدالله الزوري - الفريد ندياي - حسين آل منصر القحطاني - فابيو مارتينز - إيفر بانيجا - سيباستياو دي فريتاس - كريستيان جوانكا.

انتهت المبارة فوز نادي الشباب فوزًا كبيرًا على مضيفه نادي النصر بنتيجة 4 مقابل لا شيء.

الشباب رفع رصيدهم إلى 38 نقطة في صدارة دوري المحترفين، فيما توقف رصيد النصر عند 25 نقطة في المركز السادس.

شهدت المباراة تفوقًا كبيرًا من جانب الفريق الشبابي، الذي فرض سيطرته على اللقاء منذ الدقيقة الأولى بفضل الأرجنتيني المخضرم إيفر بانيجا.

بانيجا افتتح التسجيل في المباراة بالدقيقة 17 من الشوط الأول من ركلة جزاء نفذها ببراعة شديدة، وسط تراجع كبير من الفريق النصراوي.

عزز الشباب تقدمه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 28 عن طريق كريستيان جوانكا من ضربة رأسية رائعة، بعد تلقيه عرضية رائعة من الجهة اليسرى.

واصل الفريق الشبابي سيطرته على المباراة وسط تراجع نصراوي، حتى انتهى الشوط الأول بهذه النتيجة، والتي منحت “الليوث” الهدف رقم 501، وتخطي حاجز الخمسمائة هدف في تاريخ مشاركته بدوري المحترفين.

في الشوط الثاني واصل الشباب تقديم العروض المميزة وتهديد مرمى النصر وتناقل الكرات في وسط الملعب، وعلى الجانب الآخر فشل النصر في تقديم أي شيء يذكر.

في الدقيقة 82 سجل جوانكا الهدف الثاني له والثالث لفريقه في المباراة من تسديدة صاروخية بقدمه اليسرى، لم يستطع برادلي جونز التعامل معها.

أهدر المغربي عبدالرزاق حمدالله ركلة جزاء للنصر في الدقيقة 89 من عمر المباراة، بغرابة شديدة بعد رجوع الحكم لتقنية الفيديو.

سجل الوافد النيجيري الجديد أوديون إيجالو الهدف الرابع للشباب في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدلاً من الضائع، عقب خطأ كارثي من المحترف البرازيلي بيتروس الذي مرر الكرة بشكل خاطيئ ليقطعها بانيجا والذي مرر بدوره لإيجالو.